كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها
آخر تحديث 05:18:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برفقة مجموعة من ألمع نجوم هوليوود في لوس أنجلوس

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارديشان
واشنطن - رولا عيسى

لفتت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارديشان، الأنظار أثناء حضورها حفل توزيع الجوائز "InStyle Awards" الاثنين في لوس أنجلوس.

وتألقت في فستان أبيض ضيق من دار أزياء فالنتينو، والذي أبرز منحنياتها وكشف عن بطنها الكبيرة نظراً لدخولها في الشهر الثامن من الحمل.

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها
وأبهرت النجمة البالغة من العمر 35 عامًا، الجميع وهي تسير على السجادة السوداء للحدث، حيث صففت شعرها إلى الخلف مع فرق في المنتصف، ووضعت مكياج كامل طبيعي أبرز جمالها.

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

واكتفت بوضع أقل ما يمكن من الإكسسوار، حيث ارتدت قلادة من الألماس والذهب حول عنقها، ووضعت طلاء أظافر باللون الأسود أضفى نوعًا من التناقض الجذاب على إطلالتها، كما لاحظ المصورين عدم ارتدائها لخاتم خطوبتها الكبير من الألماس في المساء، ما يعني أنها تعاني من تورم في أصابعها، نظرًا لبلوغها مرحلة متقدمة من الحمل.

ويشار إلى أن كيم ارتدت في الشهر الماضي فستانًا مماثلًا من تصميم دار أزياء "فالنتينو" ولكن باللون الأسود، لحضور حفل زفاف أحد الأصدقاء، وربما يتذكر متابعو الموضة، هذا الفستان الذي يعيد إلى الأذهان فستان المغنية الأميركية الشهيرة، سولانج، من تصميم هومبرتو ليون، في حفلة زفافها على المنتج الأميركي آلان فيرغسون في تشرين الثاني/نوفمبر 2014.

وانضم إلى كيم نخبة من ألمع نجوم هوليوود على السجادة الحمراء، مثل غوينيث بالترو، وكيت هدسون، وسيلينا غوميز، وميراندا كير، في الحفل الذي استقطب أكثر مشاهير الشاشة والمسرح أناقة.

وتألقت غوينيث في إطلالة كلاسيكية مكون من فستان أسود طويل مخملي، عاري الظهر والذي تصمن العديد من التفاصيل الفضية عند الرقبة.
وأبهرت النجمة كيت هدسون، الجميع في إطلالة أنيقة مماثلة، مكونة من فستان طويل بقطار بألوان الباستيل، الذي لفت الأنظار بفضل تصميمه بأنماط صور واقعية وتجريدية امتزجت بطباعة الأزهار التي امتدت من كتف الفستان وحتى نهايته، لتضفي المزيد من الحيوية على الإطلالة، ولم تكتف هدسون بإطلالتها غريبة الأطوار، بل صففت شعرها الأشقر في تسريحة بسيطة وأنيقة إلى الخلف.

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

ولم تكن كيم الوحيدة التي اختارت اللون الأبيض، حيث تألقت نجمات أخريات في نفس اللون، مثل ميراندا كير، وأليساندرا أمبروسيو، وزوي كرافيتز وراشيل زوي.

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

وبدت عارضة الأزياء أليساندرا أنيقة في فستان أبيض جرئ طويل تميز بتصميمه المكون من عدة فتحات على الجانبين، فضلاً عن الزركشة التي ميزت تصميم عنق الفستان، وعلى الرغم من تصميمه الجريء إلا أنه لم يكشف ملابسها الداخلية.

وارتدت نجمة تلفزيون الواقع، راشيل زوي، فستانًا أبيض أنيق، وطابقت كيم في اختيارها للون طلاء الأظافر الداكن، بينما بدت عارضة الأزياء لدىفيكتوريا سيكريت ميراندا، البالغة من العمر 32 عامًا مثل الملائكة في فستان أبيض.

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

وتألقت ديانا كروغر، في إطلالة لا تشوبها شائبة مكونة من فستان ذهبي قصير، مع تصميم مفتوح عند الكتف والخصر، مع زوج من الأحذية السترابي الذهبية ذات الكعب الأحمر، كما شهد الحفل أيضاً حضور النجمة سيلينا غوميز، في إطلالة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates