كيندال غينر تحضر لقضاء سهرة في chiltern firehouse
آخر تحديث 06:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شاركت في تقديم عرض أزياء لدار "جيفنشي" الفرنسي

كيندال غينر تحضر لقضاء سهرة في "Chiltern Firehouse"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيندال غينر تحضر لقضاء سهرة في "Chiltern Firehouse"

عارضة الأزياء الأميركية كيندال غينر
واشنطن ـ رولا عيسى

رصدت عدسات المصورين شقيقة نجمة تلفزيون الواقع الصغرى كيم كارديشان، عارضة الأزياء الأميركية، كيندال غينر، بينما كانت تغادر أكثر الأماكن المفضلة للمشاهير، وأكثرها إثارة على الإطلاق في لندن.

وتوجهت النجمة البالغة من العمر (19 عامًا) للاستمتاع بسهرة رائعة في مطعم وفندق "Chiltern Firehouse" الشهير في العاصمة البريطانية الثلاثاء.

وشاركت العارضة قبل أيام فقط، في تقديم عرض أزياء "Givenchy SS16" لدار أزياء "جيفنشي" الفرنسي الشهير، بصحبة العارضة الروسية إيرينا شايك، واجتمع الثنائي مرة أخرى في العاصمة البريطانية لقضاء سهرة ممتعة سويًا هذا الأسبوع.

وتألقت غينر في إطلالة عصرية وأنيقة مكونة من بنطال أسود جلدي ضيق للغاية، مع ثوب رمادي وسترة مبطنة باللون الأخضر الزيتوني، وهي متوجهة إلى المكان الذي زاره باستمرار النجم العالمي، صديق إيرينا السابق، برادلي كوبر.

وصففت العارضة شعرها الأسود الداكن بتصفيفتها المعتادة التي تتميز بأنها مفترقة عند المنتصف، وأضفت على مظهرها المزيد من الجاذبية بوضع أقل ما يمكن من المكياج.

وتهافت عدسات المصورين على عارضة الأزياء الروسية التي حاولت جاهدة إبعاد وجهها عن الكاميرات، ولكنها وجدت صعوبة في إخفاء إطلالتها الأنيقة.

وعندما غادرت غينر الفندق الشهير، لم تكن مهيأة لإجراء الحوارات الصحافية، واتجهت بشكل مباشر إلى سيارة منتظرة مع رفيقها، التي اصطحبتها إلى الفندق الذي تقيم فيه لأخذ قسط من النوم المريح.

وحضرت كيندال قبل ليلتين اثنين من المهرجانات الموسيقية برفقة صديقاتها المقربين، عارضة الأزياء البريطانية، كارا ديليفين والعارضة العالمية جيجي حديد، وذلك قبل التوجه لقضاء سهرة ممتعة في أحد الملاهي الليلية.

ورافقت غينر صديقتها  المغنية العالمية تايلور سويفت، وهي تؤدي إحدى حفلاتها الغنائية ضمن جولتها الغنائية حول العالم في "الهايد بارك"، كما رافقها أيضًا على خشبة المسرح نجوم عالميين مثل مارثا هانت، وسيرينا ويليامز، وكارلي كلوس وكارا ديليفين.

وتوجهت كندال برفقة أصدقائها إلى مهرجان "غلاستنبري" الموسيقى، لمشاهدة شقيقها في القانون كاني ويست على المسرح.

وشاركت كيندال صديقتها كارا الرقص وسط الحضور، حيث كانتا ترتديان سترة بيضاء مغطاة بالفرو، ولم تنته المتعة عند هذا الحد، فتوجهت المجموعة إلى الملهى الليلي الشهير "The Libertine" للاحتفال في ساعات الليل المتأخرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيندال غينر تحضر لقضاء سهرة في chiltern firehouse كيندال غينر تحضر لقضاء سهرة في chiltern firehouse



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates