ليدي غاغا متألقة بعد جائزة غرامي وترشيح غولدن غلوب
آخر تحديث 04:20:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظهرت في ثوب وردي أثناء خروجها مع خطيبها تايلور كيني

ليدي غاغا متألقة بعد جائزة "غرامي" وترشيح "غولدن غلوب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليدي غاغا متألقة بعد جائزة "غرامي" وترشيح "غولدن غلوب"

ليدي غاغا
نيويورك - مادلين سعادة

يعد هذا العام فارقًا في مسيرة ليدي غاغا، ولكن النجمة الكريمة ما تزال تملك وقتًا للتحدث إلى معجبيها بحماسية في نيويورك، فتوقفت لتحيي أحدهم أثناء خروجها برفقة خطيبها تايلور كيني في المدينة مساء السبت.

وبدت علامات الارتياح والسعادة على وجهها أثناء خروجها، حيث ارتدت الفائزة بجائزة "غرامي" ست مرات، فستانًا طويلًا ورديًا من الحرير وصل إلى الأرض، مع حذاء بكعب عال، ومكياج برونزي وعيون سموكي، ورموش طويلة.

ووضعت في يدها حقيبة من لون الفستان نفسه فيما تعلقت باليد الأخرى بخطيبها الوسيم، واختيرت ليدي غاغا والتي تسمى أصلًا ستيفاني جيرمانتا امرأة العام الجمعة، واختيرت في وقت سابق في الشهر من ضمن قائمة الفانين الأفضل في مجال الموسيقى التصويرية في حفل "غرامي".

ورشحت صباح الخميس لأول مرة للفوز بجائزة "غولدن غلوب"، وغردت على "تيوتر" تعليقا على الموضوع: "أعتذر لجيراني على صراخي في شقتي في نيويورك ولكنني رشحت لجائزة غولدن غلوب، وهذا حلم بالنسبة لي".

وخطبت ليدي غاغا لتايلور كيني في شباط / فبراير من العام الجاري، وأفادت خلال خطابها لدى تسلمها جائزة امرأة العام: "من الصعب في بعض الأحيان أن تعمل المرأة في مجال الموسيقى، فالمجال عبارة عن ناد للرجال من الصعب الدخول إليه، لكن المرأة تقدم للموسيقى نوع من الحكمة الفريدة من نوعها".

وأضافت: "لا يستطيع أي شخص أن يوفره، نظرًا لطبيعة حياتنا كنساء، ولأننا نمر بظروف لا يمر بها أحد سوانا، ولأننا جميعًا يجب أن نعامل على قدم المساواة، وللمشككين أنا مستعجلة كي أثبت كم أنتم مخطئون".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليدي غاغا متألقة بعد جائزة غرامي وترشيح غولدن غلوب ليدي غاغا متألقة بعد جائزة غرامي وترشيح غولدن غلوب



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates