ماريا كاري تخطف الأضواء خلال حفل عشاء في بورتوفينو
آخر تحديث 03:44:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي العميد خالد المحجوب يعلن تركيا أرسلت عدة طائرات مسيرة لضرب خط إمداد مياه في محيط سرت مصر تسجل 73 وفاة و 929 إصابة جديدة بكورونا وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا و512 حالة شفاء ووفاة واحدة الرئاسة التركية تؤكد أن أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا عددا من القضايا الإقليمية أبرزها الملف الليبي فضلا عن العلاقات الثنائية مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن سنتصدى لأي تقدم لقوات طرابلس صوب الجفرة وسرت مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن الاجتماعات التي أجراها رئيس البرلمان عقيلة صالح مع المسؤوليين الإيطاليين تركزت كلها على الحل السياسي للأزمة الليبية سفيرة دولة الإمارات لدى هولندا حصة عبد الله العتيبة تعلن أن قرار محكمة العدل الدولية ذو طبيعة تقنية ومقتصر على المسائل الإجرائية والولاية القضائية لمعالجة النزاع السعودية والإمارات ومصر والبحرين تتجه لطرح القضية الخاصة بالمزاعم القطرية أمام منظمة الطيران المدني "إيكاو" بعد قرار محكمة العدل الدولية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة
أخر الأخبار

ارتدت النجمة الأميركيّة فستانًا ضيقًا وعقدًا من الذهب

ماريا كاري تخطف الأضواء خلال حفل عشاء في بورتوفينو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماريا كاري تخطف الأضواء خلال حفل عشاء في بورتوفينو

المغنية الأميركية ماريا كاري
واشنطن- رولا عيسى

بدت المغنية الأميركية ماريا كاري في إطلالة أنيقة، مساء الأربعاء، أثناء توجهها لحضور حفل عشاء رفقة الملياردير جيمس باكر في بورتوفينو الإيطالية، بعد انتهائها من تجهيز محل إقامتها الثاني في لاس فيغاس.

 

ونجحت ماريا كاري التي تبلغ من العمر 45 عامًا، في خطف الأنظار إليها بسبب أنوثتها الفاتنة، وما كانت ترتديه من ملابس تكشف عن جمالها، إذ فضلت ارتداء فستان ضيق من ناحية الخصر ومكشوف من الأعلى ودون أكمام. وأضفت لمسة رائعة بعد أن ارتدت عقدًا من الذهب.

 

 

 

 

واستخدمت القليل من مساحيق التجميل لتبرز معها ملامحها الأصلية، ومنها أحمر الشفاه الوردي وأدوات تجميل الرموش. ولم تكن وحدها هي المتألقة وإنما كان جيمس وهو رابع أغنى شخص في أستراليا يتحلى أيضاً بالأناقة من خلال قميص أبيض وسروال من الجينز.

 

والتقطت عدسات الكاميرا ماريا كاري خلال اللقاء الذي جمعها مع الملياردير الأسترالي وهي تبتسم في حب، وعقب مرور لحظات، فضلت أخذ جولة جنبًا إلى جنب، للمرور على المحال التي توجد ناحية المرفأ وسط أجواء من البهجة. ويتواعد الثنائي منذ حزيران / يونيو.

 

 

وفي وقت سابق، شوهدت الأم للتوأم مونرو وموروكان الذي يبلغ من العمر أربعة أعوام أثناء استمتاعها ببعض المعالم السياحية وارتدت فستانًا وحذاء بكعب.

وتعد بورتوفينو هي ثاني محطات ماريا خلال العطلة الصيفية التي بدأت في نيسان / أبريل عندما تركت منزلها لتستكمل تجهيز إقامتها في لاس فيغاس. وفي ذلك الوقت فإنها تطير إلى أوروبا رفقة رجل الأعمال الأسترالي الذي أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياتها.

 

واضطرت ماريا إلى إنكار الادعاءات التي زعمت أنها تنتظر مولودها الأول من ذلك الأسترالي الثري، بعد أن تبينت العلاقة بينهما حينما ذهبا منذ أشهر لقضاء بعض الوقت عبر رحلة بحرية في البحر الأبيض المتوسط وذهبا إلى جزر البليار بما فيها إبيزا وفورمونتيرا على اليخت الفاخر الخاص بجيمس Artic P"".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماريا كاري تخطف الأضواء خلال حفل عشاء في بورتوفينو ماريا كاري تخطف الأضواء خلال حفل عشاء في بورتوفينو



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نهلة أحمد تكشف عن مشوارها في فن النحت

GMT 01:26 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثعبان.. عاطفي وحكيم وعنيف في بعض الأوقات

GMT 15:41 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

أساتذة العود العربي في بيت الهراوي السبت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates