ميريندا كير تبهر الحاضرين خلال افتتاح متجر جديد في هونغ كونغ
آخر تحديث 09:30:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد ظهورها عارية تمامًا على غلاف مجلة "هاربر بازار"

ميريندا كير تبهر الحاضرين خلال افتتاح متجر جديد في هونغ كونغ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميريندا كير تبهر الحاضرين خلال افتتاح متجر جديد في هونغ كونغ

العارضة الأسترالية ميريندا كير
هونغ كونغ _ ريتا مهنا

أثارت العارضة الأسترالية ميريندا كير الكثير من الجدل لدى ظهورها عارية تمامًا على غلاف مجلة "هاربر بازار"، ولكن يبدو أن العارضة التي تبلغ من العمر (32 عامًا) لم يهمها الأمر، فظهرت الخميس في افتتاح متجر جديد.

وارتدت ميراندا في الافتتاح الرسمي لمتجر المصممة سامانثا فيغا في هونغ كونغ فستانًا قصيرًا أحادي اللون ذكيًا، بزخارف سوداء وبيضاء معقدة ومختلفة، مما أبرز لياقتها البدنية المرهفة، وصمم الفستان بصدر مستقيم وزرين، وبقصة معاصرة، وارتدت عارضة فيكتوريا سيكرت زوجًا من الكعب العالي الأسود مدبب المقدمة.

وشوهدت ميراندا أثناء اختلاطها مع بعض الضيوف الآخرين الذين كانوا من بين الحضور مثل عارضة الأزياء جيني تشان، وكانت الاثنتان تتفحصان عينات من حقائب اليد من المحل من تصميم اليابانية فيغا نفسها.

ويأتي حضور ميراندا بعد أيام من ظهورها على غلاف المجلة الأسترالية "هاربرز بازار" عارية، إلا من زوج من الأحذية الوردي العالية من تصميم كريسيتان لوبوتان، وهي تقف على شرفة فندق في لوس أنجلوس، والتقط الصورة المصور ستيفن سي من لندن، وطبقت مكياجها ليزا ستوري، التي أبرزت ملامح وجهها بطريقة مذهلة من خلال مكياج برونزي.

وأضافت العناصر القليلة التي ارتدتها ميراندا في هذه الصورة بريقًا لإطلالتها مثل أقراط الينكا وقلادة سوارفوسكي، وخواتم سيباستيان، وقام مصمم الشعر الشهير ديفيد كيو بتصفيف شعرها البني والأشقر فأبقاه منسدلًا مع بعض التجاعيد في نهايته، وأفادت المحررة الرئيسية للمجلة كيلي هش: "ما أردنا إبرازه من خلال الصورة، هو امرأة مرتاحة جدًا مع جلدها وجسمها، فلماذا لا تكون باقي النساء كذلك".

وأصابت الصورة على غلاف المجلة الأسترالية دهشة العديد من جمهور العارضة الذين عبروا عن دهشتهم على "إنستغرام"، وكتب أحدهم: "كيف يمكن أن تبدو أكثر جمالًا وهي تتقدم في العمر؟".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميريندا كير تبهر الحاضرين خلال افتتاح متجر جديد في هونغ كونغ ميريندا كير تبهر الحاضرين خلال افتتاح متجر جديد في هونغ كونغ



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates