ناعومي كامبل تجذب الأنظار بإطلالة كاجوال في سانت تروبيه
آخر تحديث 03:57:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت فستانًا موسميًا قصيرًا من "دولشي أند جابانا"

ناعومي كامبل تجذب الأنظار بإطلالة "كاجوال" في سانت تروبيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناعومي كامبل تجذب الأنظار بإطلالة "كاجوال" في سانت تروبيه

عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل
باريس ـ مارينا منصف

لفتت عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل، الأنظار، أثناء رحلتها في مدينة سانت تروبيه الساحلية الفرنسية غرب مدينة نيس الثلاثاء، وأبهرت الجميع أثناء نزولها من قارب سريع في المدينة الساحلية، بإطلالة كاجوال مثيرة كشفت عن رشاقة ساقيها.

 

وبدت السوبر موديل البالغة من العمر 45 عامًا، مذهلة في فستان قصير موسمي امتزج فيه اللونين الأبيض والأحمر من العلامة الإيطالية "دولشي أند جابانا"، الذي امتلأ تصميمه بالكثير من التفاصيل، مثل الأزرار عند الصدر، وفتحة عنق مربعة.

وأظهرت رشاقة غير معهودة بينما كان يساعدها صديقيها في النزول من القارب، وتألقت في زوج من النظارات الشمسية السوداء، وساعة "رولكس" وسترة سوداء، لإضافة المزيد من الناحية الجمالية لمزيج لجمالية قليلا أكثر استرخاء، وتوجت إطلالتها بصنادل جلدية امتزج فيها اللون الأسود باللون الميتاليك، وكان يحيط بها المساعدين والوفد المرافق لحمل حقائبها.

ويأتي آخر ظهور لعارضة الأزياء الشهيرة، بعد شهر من اعتراف أحد أكبر وكالات العلاقات العامة للمشاهير "سان شاين ساشز"، بالتلاعب في صفحة الويكيبيديا الخاصة بـ "كامبل"، لإضفاء المزيد من الجاذبية على صورتها أمام الرأي العام.

وأكدت الوكالة أنه تم إزالة وصف ألبوم السوبر موديل المنفرد "Babywoman" الذي طرحته في عام 1994، بأنه فاشل من الناحية النقدية والتجارية، كما حددت الوكالة أن موظفها حذف كلمة "سوء الحظ" لوصف سلسلة المطاعم التي استثمرت أموالها فيها.

 

وشملت المعلومات الأخرى التي حذفتها الوكالة، أن رواية "كامبل" التي طرحتها في عام 1994، وتدعى "سوان" حصلت على مشاهدات ضعيفة، فضلاً عن تعرضها لانتقادات من قبل النقاد، كما تم حذف تعليق على استعانتها بكاتب أخر لكتابة الرواية قائلاً "لم يكن لديها وقت كافي للجلوس وكتابة الكتاب"، وأزالت الوكالة الإشارات إلى علاقتها السابقة مع مايك تايسون أيضا، وإدانتها بتهمة الاعتداء.

وتمكن موقع "Wiki Strategies "، الذي يحقق في الممارسات غير الأخلاقية في ويكيبيديا، من اكتشاف الوكالة التي حذفت من ويكيبيديا وهي الموسوعة الحرة التي يمكن لأي شخص تعديل المعلومات بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناعومي كامبل تجذب الأنظار بإطلالة كاجوال في سانت تروبيه ناعومي كامبل تجذب الأنظار بإطلالة كاجوال في سانت تروبيه



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates