ناعومي كامبل تشهد حفل جوائز سبا غالا بإطلالة شبه عاريّة من الدانتيل
آخر تحديث 14:45:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صففت شعرها الطويل إلى أسفل واختارت اللون الوردي لشفاهها

ناعومي كامبل تشهد حفل جوائز سبا غالا بإطلالة شبه عاريّة من الدانتيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناعومي كامبل تشهد حفل جوائز سبا غالا بإطلالة شبه عاريّة من الدانتيل

الجميلة السمراء فور وصولها الحفل
برلين - جورج كرم

عادت عارضة ناعومي كامبل تشهد حفل جوائز سبا غالا بإطلالة شبه عاريّة من الدانتيلالسابقة ناعومي كامبل إلى دائرة الأضواء مرة أخرى، ليلة السبت الماضي، بعد حضورها حفل توزيع جوائز سبا غالا في بادن بادن، في ألمانيا، حيث اختارت أن تترك القليل للخيال بفستان شبه عارٍ من الدانتيل الأسود.

ناعومي كامبل تشهد حفل جوائز سبا غالا بإطلالة شبه عاريّة من الدانتيلوالعارضة، التي تربعت على عرش الموضة في العالم لأكثر من 20 عامًا، بدت مثيرة في ثوب بالكاد أخفى جسدها الممشوق، كالعادة وهي تسير على السجادة الحمراء في برينرز بارك فندق وسبا، بل أظهر بطنها الرياضية الرشيقة، كما ارتدت باقة ضخمة من الدانتيل المطابقة للأساور، ووضعت رابطة من الساتان على ساقيها.

ناعومي كامبل تشهد حفل جوائز سبا غالا بإطلالة شبه عاريّة من الدانتيلوارتدت ناعومي تنورة طويلة مفتوحة من القطيفة السوداء، أظهرت إحدى ساقيها والكعب الأسود العالي، وصففت شعرها الطويل إلى أسفل، وتركته منسابًا على كتفيها، ووضعت بعض من اللون الوردي على شفاهها.

ناعومي كامبل تشهد حفل جوائز سبا غالا بإطلالة شبه عاريّة من الدانتيلومنحت خلال الحفل واحدة من أهم الجوائز، وهي جائزة رمز الجمال التي تحتفل بنجاحها في صناعات التجميل والأزياء، فضلاً عن عملها الخيري واسع النطاق، وقالت حينما سئلت كيف نجحت في الحفاظ على مظهرها الجيد "أحاول الحفاظ على نفسي بأفضل ما يمكن فعله، أنا أحب منتجات التجميل وهي مهمة بالنسبة إليّ، لاسيما العطور الخاصة بي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناعومي كامبل تشهد حفل جوائز سبا غالا بإطلالة شبه عاريّة من الدانتيل ناعومي كامبل تشهد حفل جوائز سبا غالا بإطلالة شبه عاريّة من الدانتيل



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates