ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية
آخر تحديث 16:49:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء

ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية

الملكة ماكسيما
أمستردام ـ صوت الامارات

أطلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، بملابس صيفية مبهجة أثناء ركوبها دراجة هوائية فى زيارتها متحف للفنون بعد إعادة افتتاحه بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث وصلت ماكسيما، الأم لثلاث أطفال، البالغة من العمر 49 سنة، على دراجة لزيارة متحف لاهاى للفنون، فى لاهاى، الذى أعيد افتتاحه يوم الاثنين فى ظروف بعيدة عن التجمعات، بعدما تم إغلاقه لمدة 11 أسبوعًا وسط الوباء.

وظهرت الملكة وهى تبتسم فى قميص كتان فضفاض بأزرار وبنطلون أصفر مطابق بنفس لون القميص، واستكملت ملكة هولندا اطلالتها الجذابة بحزام جلد بنى على خصرها، كما كانت ترتدى نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء دائرية، فيما تم طلاء أظافر ماكسيما باللون الأحمر الفاتح، بينما تركت خصلات شعرها الأصفر فضفاضة على كتفيها.
وكانت الملكة تحمل حقيبة يد من الجلد المموه مع سوار ذهبى معقد وحلقة ذهبية مطابقة، وبدت ماكسيما مرتاحة فى ركوب الدراجات بطول مسار الدراجات على الطريق، وابتسمت للمصورين وهى تشق طريقها عبر المدينة إلى المتحف، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويوم الاثنين، أعادت هولندا فتح بعض المؤسسات الثقافية بعد تسجيل انخفاض فى أرقام الوفيات بسبب مرض COVID-19 لأكثر من شهر، كما عادت المطاعم والمقاهى والمسارح وقاعات الحفلات الموسيقية والمتاحف ودور السينما مع تدابير تباعد اجتماعى صارمة بطول 1.5 متر بين الأشخاص، وذلك بعد شهرين ونصف من إغلاق الفيروس التاجى فى البلاد.
وفى المتاحف، يعتمد الحد الأقصى لعدد الزوار على المساحة المتاحة، والحجز مطلوب لجميع الأنشطة، ويمكن لشخصين ليسا من نفس الأسرة الجلوس معًا على طاولة واحدة فى المطاعم والمقاهى، كذلك يُسمح بحد أقصى 30 شخصًا فى المطاعم والمقاهى والمسارح وقاعات الحفلات الموسيقية ودور السينما، طالما يمكن الاحتفاظ بقواعد المسافات الاجتماعية التى يبلغ طولها 1.5 متر.

وتأتى الزيارة بعد أسبوع تقريبًا من انضمام الملكة إلى اجتماع لمناقشة تأثير Covid-19 على صناعة السياحة الهولندية، وتحدثت الملكة ماكسيما إلى ممثلين للمدن بمن فيهم ميشيل أويتدهاج، عمدة تيكسل، وإنيكى فان جنت، عمدة مدينة شييرمونييكوج، حول كيفية تأثير الوباء على صناعة السياحة.
بعد ذلك تحدثت الملكة - وهى عضو فى اللجنة الهولندية لريادة الأعمال - مع رجال الأعمال والنساء فى فندق De Lindeboom حول تأثير الأزمة على مساعيهم، وقبل أيام من زيارتها لمتحف لاهاى للفنون، زارت ماكسيما العاملين فى مجال الرعاية الصحية الذين يعملون على خط المواجهة فى مكافحة الفيروس.

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

الملكة إليزابيث تشارك الأميرة شارلوت الاحتفال بعيد ميلادها "عن بُعد"

الملكة إليزابيث تستدعي روح زمن الحرب في خطاب ذكرى النصر

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

قم بتصميم منزل له ديكورات هندية ساحرة

GMT 19:17 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة لصاحبات الوزن المتوسط

GMT 04:19 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

عمار النعيمي يستقبل القنصل الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates