زينديا تخطف الأنظار خلال عرض spiderman
آخر تحديث 02:51:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألقت بفستان وردي مثير كشف جمال ساقيها

زينديا تخطف الأنظار خلال عرض "Spider-Man"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زينديا تخطف الأنظار خلال عرض "Spider-Man"

النجمة زينديا
نيويورك ـ مادلين سعاده

شهد العرض الأول لفيلم "الرجل العنكبوت -العودة للوطن" حضور بعض من ألمع نجوم هوليوود على السجادة الحمراء يوم الأربعاء. وعلى المسرح, تألقت النجمة الممثلة والمغنية الأميركية " زينديا " في فستان وردي مثير, مما جعل إطلالتها في غاية الأناقة بسبب تصميم الفستان الجريء. وجذبت نجمة ديزني السابقة انتباه جميع الحضور بأناقتها المذهلة  بفستان وردي من الشيفون من تصميم "رالف اند راسو", بسبب شقه الذي كشف عن فخديها على نحو مثير.

وقدمت الفنانة البالغة 20 عاماً عرضاً رائعاً تستعرض فيه إطلالتها الوردية التي تكشف عن منحنيات ساقيها وصدرها الكثير والكثير. واستعرضت نجمة البرنامج التليفزيوني " Shake It Up" جمال سيقانها الطويلة والممشوقة بشق فستانها المثير. وللمحافظة على أسلوبها الكلاسيكي, نسقت الفستان مع حذاء وردي بكعب يتماشي معه من تصميم "كاسيدي", كما قامت بتسريح خصلات شعرها البني اللون تسريحة "كيرلي", مع لون وردي لطيف على شفاهها وحمرة مماثلة على خديها.

ولاستكمال إطلالتها بالاكسسورات، ارتدت نجمة البرنامج التليفزيوني " KC Undercover" قرطًا لامعًا ومتلألئًا متدليًا، والكثير من الخواتم الرائعة من ماركة المجوهرات الراقية "بفلغاري". وتلعب زيندايا دور "ميشيل" في فيلم مارفيل المقبل، واعترفت بأنه نظرا لأن البطلين بنفس الحجم، فقد سرق توم سترة جميلة من مجموعتها, وفي حديثها إلى "إنتيرتينمنت تونايت" عن العرض العالمي الأول، قالت: "للأسف نحن بنفس الحجم, لديّ سترة جلدية لطيفة حقا ولم يكن لديه ما يكفي من الملابس في جولة الصحافة، وقال إنه أحب هذه السترة, فقلت له جربها وكانت تناسبه حقاً. "لم أكن أعرف حقا أنه كان سيأخذها بالفعل. حتى أنه لا يزال يحتفظ بها. في الواقع، أشكركم تذكيري, لأنني بحاجة إلى لتذكيره بإرجاعها لي.

وعلى السجادة الحمراء شاركت النجمة الممثلة ومصممة الأزياء لحظات ممتعة مع زميلها الفنان مايكل كيتون, والذي كان مهذبا جدا لدرجة مساعدة الممثلة على النزول بفستانها  الوردي الطويل من على السجادة. وكان الفنان "توم هونلد" من أوائل النجوم الذين حضروا الحفل, والذي بدا في قمة أناقته على السجادة الحمراء , فقد بد النجم , البريطاني النشأة, متألقاً في بدلة رائعة من "ارماني" وشعر بتسريحة شعر مهندمة, وظهر  وكأنه متمرس على الظهور على السجادة الحمراء وهو يحيي جمهور عريض من معجبيه, فاتجه لصفوف معجبيه للتوقيع الشخصي لهم, وبينما هو هناك, تسامر مع بعض المعجبين والتقط بعض الصور " السيلفي" معهم, وكان وسيما للغاية.

 كانت الممثلة "ماريسا تومي"، التي تلعب دور ماي باركر عمة سبايدر في الفيلم، وبدت رائعة حقاً حيث ظهرت على السجادة الحمراء في ثوب بحمالة عنق متلألئ من تصميم زهير مراد.

 وكشفت تقويرة فستان الفنانة الموهوبة البالغة من العمر 52 عاما الجميلة عن صدرها المحاط بنسيج معدني لامع. تضمنت تنورة فستان النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار على شيفون شفاف متناسق  يكشف عن سيقانها حتى الوركين ويكشف كذلك عن جسدها الممشوق, ونسقت الفستان مع صندل عالي بكعب بأشرطة  وشعرها الكيرلي الرومانسي  كان مسك الختام في إطلالة ماريسا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينديا تخطف الأنظار خلال عرض spiderman زينديا تخطف الأنظار خلال عرض spiderman



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 17:37 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

المغربي عبد الرزاق حمد الله يتربع على عرش هدافي العالم 2019

GMT 03:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الحتاوي يؤكد أن "ألتراس الوصل" سيعود إلى مكانه الطبيعي

GMT 09:45 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

منتخب قطر يختبر قوة الشباب في خليجي 23

GMT 10:54 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الأثرياء يبحثون عن منازل ضخمة لعرض سياراتهم الفارهة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates