ناعومي كامبل تذهل الحضور في حفلة بول لايف
آخر تحديث 13:56:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تركت شعرها الأسود الناعم منسدلًا وراء ظهرها لإكمال طلتها

ناعومي كامبل تذهل الحضور في حفلة بول لايف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناعومي كامبل تذهل الحضور في حفلة بول لايف

ناعومي كامبل
لندن ـ ماريا طبراني

تحتفل أوروبا من جديد على السجادة الحمراء بالذكرى الرابعة عشر لحفلة بول لايف 2017 (الحدث الخيري الأوروبي السنوي للإيدز), تلك الحفلة التي لم تكن لتبدو بمثل هذا التألق والجمال إلا بعد ظهور عارضة الأزياء المشهورة  ناعومي كامبل، البالغة 50 عاماً، والتي جعلتها حفلة عظيمة بمعنى الكلمة، حيث أغلقت أبواب سيتي هوول في فيينا، النمسا، بأسلوب مذهل، وبدت وكأنها ملكة السجادة الحمراء الحقيقية بفستانها الفضي المتلألئ.

 ونريد أن ننوّه بأن هذا الحدث السنوي تنظمه منظمة "إيدز لايف" غير الربحية, وهو أكبر حدث خيري في أوروبا يدعم أولئك المصابون بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز، وتشتهر ناعومي بأعمالها الإغاثية.

 وظهرت عارضة الأزياء بإطلالة لامعة ومتألقة كعادتها منذ بداية ظهورها في الثمانينيات, وجاء تصميم هذا الفستان بقصات رائعة تنحت جسدها وبدت وكأنها جميلة وحسناء هذا الحفل, ولإكمال طلتها تركت شعرها الأسود الناعم منسدلا وراء ظهرها لإظهار جمال قصة فستانها الكلاسيكي الحالم, وبذلك أبهرت الجميع بجمال طلتها على السجادة الحمراء بفستانها الفضي البراق.

 بعد التقاط الصور الساطعة على السجادة الحمراء, انطلقت ناعومي داخل قاعة سيتي هوول قبل البدء في تغييرها زيها وإطلالتها, وظهرت بطلة برنامج "الوجه", والتي احتفلت بعيد ميلادها الشهر الماضي, بفستان أسود قبل التوجه للتحدث للجمهور, أما عن فكرة وموضوع حفل "غالا" لهذا العام فكان مستوحي من العشرينات والثلاثينات ولا سيما لفنانين مثل الرسام الألماني أوتو ديكس. حضر الحفل نجوم عدة لا حصر لهم:؛ أمثال ديون وارويك وإيفا كافالي.

 وأبهر المغني العالمي, الحائز على جائزة مسابقة "يوروفيجن"  الغنائية في عام 2014, بأغنيته "ريس ليك فينيكس"،"كونشيتا ورست"، البالغ 28 عاما،  الحشد بأدائه المذهل. كما صعدت أيقونة الروح البريطانية "جوس ستون" أيضًا على المسرح لإبهار الجميع بأحدث أغانيها الأكثر نجاحًا. وظهرت مغنية " The Right to Be Wrong" بفستان أحمر من الدانتيل على السجادة الحمراء, والذي نسقته مع أحمر شفاه باللون الأحمر الجريء بنفس القدر.

 ولفت حفل "لايف بول" الانتباه إلى العواقب الطبية والاجتماعية لفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز من أجل جمع الأموال للمشاريع التي تدعمها منظمة الإيدز لايف. وتأسست تلك المنظمة في عام 1992 من قبل جيري كيسلر وتورجوم بيتروسيان، وأصبحت مشهورة بمواضيعها الغريبة وعرض أزيائها التي لا تصدق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناعومي كامبل تذهل الحضور في حفلة بول لايف ناعومي كامبل تذهل الحضور في حفلة بول لايف



GMT 17:34 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بيلا حديد تتألّق بقميص أسود مع سروال كامو

GMT 15:35 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

ندوب في جسد يوجيني يكشفها فستان "بيتر بيلوتو"

GMT 18:34 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

المغنية شيريل تبدو مثيرة بفستانها الفضي المزين بالخرز

GMT 16:26 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

بيلا ثورن تخطف الأنظار بفستان أسود مثير

GMT 13:15 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

جيجي حديد تخطف الأنظار بثوبها الأسود الأنيق

تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates