جيسيكا ألبا تخطف الأنظار بإطلالتها بثوب أصفر
آخر تحديث 12:49:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد ظهورها بفستان أخضر ضيق الخصر في ورشة عمل

جيسيكا ألبا تخطف الأنظار بإطلالتها بثوب أصفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيسيكا ألبا تخطف الأنظار بإطلالتها بثوب أصفر

جيسيكا ألبا
واشنطن - رولا عيسى

ظهرت النجمة الأميركية جيسيكا ألبا، بإطلالة مميزة أثناء تسوقها مع ابنتها، غرب هوليوود، السبت الماضي. وحسبما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، وارتدت الممثلة العالمية، البالغة من العمر 36 عامًا، فستانًا لونه أصفر مزين بالزهور، وكانت بجانبها طفلتها أونور البالغة من العمر 9 سنوات، وكانتا تحملان حقائب تسوق.

وكانت "ألبا" قد أعلنت أنها حامل في طفلها الثالث في بداية الشهر الجاري، ولديها بنتين أونور "9 سنوات"، وهافن "5 سنوات"من زوجها كاش وارن. وخلال زيارتها، ارتدت جيسيكا النظارات الشمسية السوداء، ووضعت أحمر للشفاه يتناسب مع لون الشنطة الصغيرة التي كانت من الزهور البيضاء المزودة بخلفية سوداء، تصدرت نهاية الفستان. كانت تحملها والشبشب المفتوح دون كعب.  

 وكانت جيسيكا قد انزلقت الخميس الماضي، إلى ارتداء فستان ضيق الخصر لونه مثل الصنوبر الأخضر، وكان مزينًا بتقويرة شبكية عند الرقبة والعنق، وذلك خلال حفل لوس أنجلوس ، وكان هذا الحدث هو ورشة عمل أميركية لصناعة النجاح، التي قدمتها "بيزنس بلاتنيوم"، وقد ظهرت فيها جيسيكا وهي ترتدي حقيبة صغيرة على شكل صندوق باللون البني.

وفي فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ظهرت جيسيكا مع سوزان سوبوت، التي تعمل في شركة "أميركان إكسبريس" للخدمات المالية، كرئيس للمدفوعات العالمية للشركات، للتحدث عن آليات العمل لاتخاذ قرار إنشاء شركة، لملء الفجوة بين حجم السلع الاستهلاكية، والحفاظ على حياتك المهنية الأخرى. واعترفت جيسيكا ردا على ذلك : "أنا لا أعتقد أنني فعلت ذلك بشكل جيد جدا، في حين أن حياتي المهنية كممثلة هي نوعا ما مهجورة.. في الأساس، عندما كان لدي حتى الفكرة، التي كانت في نفس الوقت الذي رزقت فيه بابنتي الأولى، وبعد ذلك استغرق مني ثلاث سنوات في الواقع لبدء الشركة. "

وأضافت: "في الحقيقة إن مهمتي كانت غير ربحية"، وتبيِّن "في البداية، ذهبت لتغيير التشريع ليكون الإصلاح الكيميائي أكثر صرامة بشأن اختبار المواد الكيميائية قبل أن يتم جلبهم إلى السوق". وهو مشروع أدى إلى إزدهار الأعمال التجارية، في عام 2015، وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أنها تستحق مبلغا هائلا يقارب 1.7 مليار دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيسيكا ألبا تخطف الأنظار بإطلالتها بثوب أصفر جيسيكا ألبا تخطف الأنظار بإطلالتها بثوب أصفر



GMT 19:44 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أرتيرتون بفستان مِن الترتر وأقراط من "تيفاني آند كو"

GMT 17:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

كاردي بي تتألّق بسُترة مُستوحاة من أزياء "إيفيل كنيفل"

GMT 15:01 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كاميرون تكشف أسرار أصعب مواقف ملابسها

GMT 15:39 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

جوليا روبرتس تلفت الأنظار ببلوزة ومجموعة مِن القلائد

تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates