ليا ميشيل تلفت الأنظار في ثوب بدون حمالة
آخر تحديث 11:04:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حضورها العرض المبدئي لـABC في نيويورك

ليا ميشيل تلفت الأنظار في ثوب بدون حمالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليا ميشيل تلفت الأنظار في ثوب بدون حمالة

ليا ميشيل
نيويورك ـ مادلين سعادة

تألقت النجمة الأميركية ليا ميشيل، في ثوب بدون حمالة على السجادة الحمراء في العرض المبدئي لـ ABC، الثلاثاء، في نيويورك، مرتدية فستان يصل إلى الكاحل به أنماط أرجوانية وذهبية مع الفضي اللامع، وتظهر ليا التي ألغي عرضها فيFox show Scream Queens على ABC في عرض كوميدي عن العمدة مع براندون مايكل هول، من إنتاج دفيد ديغز، والذي يطلق عليه اسم The Mayor.

وظهر ديفيد في بدلة سوداء مع قميص أبيض، مع إضافة بعض التباين من خلال ارتداء حذاء وردي مُشرق، ويشارك في العرض أيضًا إيفيت نيكول براون، والتي ارتدت سترة وردية مع تنورة مخططة من ألوان الباستيل مع مخلب وردي داكن، كما ظهرت كيري واشنطن نجمة برنامج "Scandal" على ABC، في فستان أحمر قصير مع جزء من نسيجه في الجهة اليسرى باللون الوردي مع حذاء أحمر،  وتزينت  بقلادة ومخلب وردي.

ليا ميشيل تلفت الأنظار في ثوب بدون حمالة

وتواجدت أيضًا داربي ستانشفيلد من برنامج "Scandal" مرتدية فستان ذهبي لامع مشدود من الخصر مع خط عنق عميق كشف عن جزء من جسدها، وشوهدت بيلامي يونغ وهي ممثلة أخرى في عرض Scandal مرتدية فستان أحمر ذات أكتاف هابطة مع مخلب أسود وحذاء باللون البيج، بينما أبقى كيفر سوثيرلاند بطل الدراما Designated Survivor ملابسه بسيطة، حيث ارتدى سترة سوداء وسروال مطابق.

وتألقت كيرا سيدجويك التي ستظهر في الدراما المقبلة "Ten Days in The Valley" على ABC في فستان متوسط الطول باللون الوردي كاشف عن عنقها مع حذاء ذهبي اللون، بينم ظهر النجمان أنطوني أندرسون وتراسي إليس روس على السجادة الحمراء، حيث لف أنطوني ذراعه عليها من الخلف بينما كانت تضحك هي بفرح، ووقف الاثنان لالتقاط صورة معًا، وبدت لانا باريلا نجمةSpin City علىABC في فستان باللون الأرجواني الداكن، فيما ارتدت ناتالي مارتينيز نجمة Secrets & Lies بلوزة بيضاء ذات خط عنق منخفض مع سروال أسود وحذاء ذهبي داكن.

ليا ميشيل تلفت الأنظار في ثوب بدون حمالة

وارتدى مايكل ستراهان من برنامج "Good Morning America " بدلة بحرية مع رابطة عنق منقوشة بظلال مختلفة من الأزرق والأرجواني، وشوهدت جينا فيشر  بطلة  Splitting Up Together  مرتدية سترة سوداء طويلة غطت كل ما ارتدته أسفلها، وتركت شعرها الأشقر مموجًا على كتفيها وتزينت بزوج من الأقراط، مع حذاء أسود يصل إلى الكاحل، ويشاركها النجم أوليفر هدسون الذي وقف لالتقاط صورة بجانب جينا مرتدية جينز وسترة زرقاء وقميص، كما بدى جيسون ريتر صاحب الدور الرئيسي في الدراما The Gospel Of Kevin في ملابس رسمية مرتديًا بدلة زرقاء مع رابطة عنق باللونين الأسود والفضي وزوج من الأحذية السوداء الأنيقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليا ميشيل تلفت الأنظار في ثوب بدون حمالة ليا ميشيل تلفت الأنظار في ثوب بدون حمالة



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 17:37 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

المغربي عبد الرزاق حمد الله يتربع على عرش هدافي العالم 2019

GMT 03:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الحتاوي يؤكد أن "ألتراس الوصل" سيعود إلى مكانه الطبيعي

GMT 09:45 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

منتخب قطر يختبر قوة الشباب في خليجي 23

GMT 10:54 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الأثرياء يبحثون عن منازل ضخمة لعرض سياراتهم الفارهة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates