تألق كيدمان في الترويج لفيلمها في مهرجان كان
آخر تحديث 12:59:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق كيدمان في الترويج لفيلمها في مهرجان "كان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألق كيدمان في الترويج لفيلمها في مهرجان "كان"

نيكول كيدمان
باريس ـ مارينا منصف

تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا.

ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها.

واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية.وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة منسدلة على كتفيها، ولم تتزين بالكثير من المجوهرات، فقد ارتدت خاتم زين أصبعها، وأساور بسيطة لا غير ، كما أنها لم تضع الكثير من المكياج، بل اعتمدت على ملامحها الطبيعية لجلسة التصوير الفوتوغرافية، والتي اختارت أن تضع القليل من أحمر الخدود الوردي ، وتطبيق بعض الماسكارا على رموشها.

وظهرت الممثلة العالمية ، مرتدية زوج من صندل ذو كعب "سترابي" لونه أخضر معدني ، رقيق، والذي عزز ارتفاعها بطريقة طبيعية ، كما لم تتخلي عن ابتسامتها المرسومة على وجهها طول الوقت في ظل مجموعة كبير من الكاميرات التي تجتمع حولها لالتقاط بعض الصور للترويج عن فيلم " The Killing of a Scared Deer" قبل العرض الأول.
وهو فيلم إثارة نفسية ذو طابع مرعب من إخراج يورغوس لانثيموس، وقد تم اختياره للتنافس على السعفة الذهبية في قسم المنافسة الرئيسية في المهرجان، كما أن موعد عرضه في الـ 3 من نوفمبر/تشرين الثاني.

وتدور أحداث الفيلم حول جرّاح بارز وقد تبني مراهقًا وضمه إلى عائلته  ولكن مع تزايد أعمال المراهقين الشريرة، يضطر الطبيب إلى اتخاذ قرار رهيب. وظهرت كيدمان ، في برنامج غراهام نورتون الأسبوع الماضي، حيث ناقشت مشاهدها مع كولين فاريل في الفيلم الجديد، حيث جلست جنبًا إلى جنب مع زوجها كيث أوربان. وفي بداية الحديث صرحت كيدمان عن إطلاق فيلم آخر مع كولن، وهو The Beguiled  ، الذي من المقرر أن يبدأ في مهرجان كان ، حيث ناقشت بعض المشاهد من الفيلم. وسارت كيدمان على السجادة الحمراء جنبًا إلى جنب مع المخرج السينمائي اليوناني، يورغوس لانثيموس ، وقد ظهرت الممثلة الأسترالية في وقت لاحق مع النجوم المشاركين رافي كاسيدي، صني سولغيتش وباري كيوغان.

ولم تكن كيدمان هي النجمة الوحيدة المتألقة في هذا اليوم، لكن ظهر العديد من المشاهير بإطلالات خاطفة للانظار، منهم إيزابيل هوبيرت، والتي يتجسد بها الجمال الفرنسي الأبدي،والبالغة من العمر 64 عامًا، والتي اختارت أن تظهر بفستانًا مذهلًا مليئًا بالأزهار المتدفقة متعددة الألوان ، خليطًا من اللون الوردي والأرغواني والأحمر، وأضافت النجمة العالمية الكمال لأناقتها بارتدائها زوج من الحذاء الأسود ذو كعب والذي كان يغطيه الفستان بعض الشئ .

وإنضمت إيزابيل للنجوم المشاركين في المهرجان توبي جونز، ماثيو كاسوفيتز، جان لوي ترينتيغنانت، الممثل البلجيكي فرانز هاردوين، فضلًا عن المخرج النمساوي مايكل هانيكي. وفي مكان آخر، التقطت الكاميرات بعيدًا عن فريق الدراما، عدد من النجوم، وهم إيفا أليكساندروفا إكلون، غوديت باردوس، السلوفاكية، إيفا باندور، ساندور تيرس، الممثلة إيفا نورفيل كريستوف ومدير جيورجي كريستوف. وظهرت الممثلة إيفا نورفيل، في بذلة عارية الصدر، مع سترة قرمزي غير مستقرة، وقد أقفلت أقفالها القصيرة المجهزة بشكل مثير، والتي اختارت مكياجًا طبيعيًا، مع لمسات خفيفة من "البلاشر" وظلال عيون هادئة وخفيفة، وركزت أكثر على الرموش والآيلاينر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألق كيدمان في الترويج لفيلمها في مهرجان كان تألق كيدمان في الترويج لفيلمها في مهرجان كان



تألّقت بموضة الحبال الجانبية على جوانب الخصر

إطلالات جذّابة ومُميّزة باللون الأخضر بأسلوب مريم حسين

بيروت - صوت الإمارات
لفتت إطلالات النجمة مريم حسين المميزة باللون الأخضر الداكن الأنظار، ورصدنا لك أجمل إطلالات مميزة باللون الأخضر مستوحاة من مريم حسين.إطلالات مميزة باللون الأخضر سحرتنا بها النجمة مريم حسين خصوصا مع تألقها بموضة فستان السهرة الفاخر بتدرجات اللون الأخضر الزيتي الذي جعلها محط أنظار الجميع، فلفتنا تألقها بأجمل إطلالات مميزة باللون الأخضر الزيتي مع التصميم الطويل اللافت بالقماش الحريري مع قصة الأكتاف المكشوفة والتي تنسدل على الجوانب بكثير من الانوثة.واللافت عند اختيار إطلالات مميزة باللون الأخضر، تألق مريم حسين بموضة الحبال الجانبية البارزة على جوانب الخصر بأسلوب حيوي ولافت في عالم الموضة، كما سحرتنا بقصة الشق الجانبي الجانبي الذي يبرز قامتها بأسلوب مميز وساحر، واكتفت مريم حسين باختيار المجوهرات الناعمة المنسدلة على الرق...المزيد

GMT 14:12 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن مجموعة أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 صوت الإمارات - الكشف عن مجموعة أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 14:00 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أسرار جديدة عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 صوت الإمارات - أسرار جديدة عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 06:15 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

اتحاد الكرة الألماني ينفي ارتكابه مخالفات ضريبية

GMT 06:04 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وصلة حب بين نيمار دا سيلفا و رونالدو نازاريوعلى انستغرام

GMT 06:56 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تأكد غياب ريبيتش عن ميلان ضد الإنتر في ديربي الغضب

GMT 06:02 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة المهاجم الإيطالي ستيفان الشعراوي بفيروس كورونا

GMT 05:20 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

أزمة بين ميسي وقائد بوليفيا عقب نهاية المباراة

GMT 01:15 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نادي هيرتا برلين يعلن إصابة ماتيو جوندوزي بفيروس كورونا

GMT 01:05 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

أرتيتا يرحب بعودة فينجر لتدريب أرسنال

GMT 04:57 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نيمار وفيرمينو يقودان هجوم البرازيل في تصفيات مونديال 2022
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates