إطلالة رائعة للممثلة ليندسي لوهان بفستان أسود
آخر تحديث 03:44:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي العميد خالد المحجوب يعلن تركيا أرسلت عدة طائرات مسيرة لضرب خط إمداد مياه في محيط سرت مصر تسجل 73 وفاة و 929 إصابة جديدة بكورونا وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا و512 حالة شفاء ووفاة واحدة الرئاسة التركية تؤكد أن أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا عددا من القضايا الإقليمية أبرزها الملف الليبي فضلا عن العلاقات الثنائية مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن سنتصدى لأي تقدم لقوات طرابلس صوب الجفرة وسرت مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن الاجتماعات التي أجراها رئيس البرلمان عقيلة صالح مع المسؤوليين الإيطاليين تركزت كلها على الحل السياسي للأزمة الليبية سفيرة دولة الإمارات لدى هولندا حصة عبد الله العتيبة تعلن أن قرار محكمة العدل الدولية ذو طبيعة تقنية ومقتصر على المسائل الإجرائية والولاية القضائية لمعالجة النزاع السعودية والإمارات ومصر والبحرين تتجه لطرح القضية الخاصة بالمزاعم القطرية أمام منظمة الطيران المدني "إيكاو" بعد قرار محكمة العدل الدولية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة
أخر الأخبار

أثناء مغادرتها الفندق الذي تقيم فيه في إيطاليا

إطلالة رائعة للممثلة ليندسي لوهان بفستان أسود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلالة رائعة للممثلة ليندسي لوهان بفستان أسود

ليندسي لوهان
روما _ ريتا مهنا

يبدو أن ليندسي لوهان قد تمتعت بمغامرة هائلة في واحدة من أكثر المدن العصرية في العالم، إذ شوهدت في طقم بسيط من الأسود أثناء مغادرتها الفندق الذي تقيم فيه في ميلان، إيطاليا، مساء الأحد. الممثلة الصهباء، 30 عامًا، بدت في حالة معنوية عالية إذ توجهت للخارج لقضاء أمسيتها، وامضة ابتسامة كبيرة للمصورين الذين كانوا ينتظرونها.

إطلالة رائعة للممثلة ليندسي لوهان بفستان أسود

ولمكافحة برد يناير القارص، أبقت النجمة نفسها دافئة بمعطف أسود يصل إلى الركبة، مرتدية معها سراويل مطابقة فضفاضة، ولإضافة بعض ​​من اللون، حملت الجميلة الأميركية أمتعتها في حقيبة يد برتقالي متضخمة، في حين وضعت في قدميها أحذية رياضية سوداء بدلا من الكعب العالي. وأبقت ليندسي على بساطتها عن طريق اختيار تسريحة براقة، إذ صففت شعرها الناري في تجعيدات كثيفة والتي تطايرت مع نسيم الشتاء.

وأبرزت النجمة جمالها الطبيعي في مكياج خفيف لافتًا للانتباه مع أحمر شفاه براق وظل جفون هادئ، وقد قضت ليندسي عطلتها الإيطالية مع صديقها نجم الواقع، توماسو زورزي، وقد تجولا ليلا في البلدة يوم الجمعة. وقد بدت ليندسي جميلة في طقم مكون من بذلة بيضاء مزينة بطباعة مرسوم عليها كلاب لطيفة، فيما حمل السروال خطوط طولية سوداء على الجانبين.

إطلالة رائعة للممثلة ليندسي لوهان بفستان أسود

ووضعت بعض الطبقات على البذلة، مكونة من معطف من الفراء باللون الزمردي، وانتعلت حذاء بكعب عال بنفس اللون من المخمل، وحملت أيضا حقيبة يد سوداء صغيرة على ذراعها.

أنهت ليندسي اللوك عن طريق تصفيف شعرها الأحمر الشهير في موجات فضفاضة ليؤطر وجهها الجميل، الممثلة بلا شك نالت بعض المساعدة في تصميم هيئتها من توماسو، الذي يصف نفسه بأنه "مؤثر على الأزياء وأسلوب الحياة".

إطلالة رائعة للممثلة ليندسي لوهان بفستان أسود

الثنائي قد تمتعا بصحبة بعضهما البعض في ميلان، وشوهد النجم في شرفة الفندق لليندسي، ينظران سويا في هاتفه، خلال العام الجديد، بدا أن ليندسي كانت في بال توماسو، إذ شارك صورة تسخر من النجمة. وأظهرت الصورة ليندسي خارجة من متجر تحمل كرتونة سجائر ووجبات خفيفة، وكتب عليها مازحا: "الناس يتخذون قرارات السنة الجديدة، أما أنا استمتع بذلك"، وقد ذكرها في تلك الدعابة مبديا عن اعتذاره، لكنه لم يستطع إيقاف نفسه.

كانت ليندسي مضطربة في 2016، حيث بدأت علاقة مع إيجور تراباسوف، على الرغم من أن التجربة لم تكتمل في أغسطس عندما خاض الثنائي معركة أمام الإعلام في ميكونوس.
بالتحدث إلى التلفزيون الروسي، قالت النجمة عن خطيبها السابق: "ذهبت إلى الفراش ولكنه اقتحم بيتي، بدأ يخنقني، لقد خشيت أن يلقي إيجور الأسيد على وجهي"، ونفى إيغور بشدة تلك الإدعاءات، واتهم النجمة بشن حملة تشويه ضده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالة رائعة للممثلة ليندسي لوهان بفستان أسود إطلالة رائعة للممثلة ليندسي لوهان بفستان أسود



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نهلة أحمد تكشف عن مشوارها في فن النحت

GMT 01:26 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثعبان.. عاطفي وحكيم وعنيف في بعض الأوقات

GMT 15:41 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

أساتذة العود العربي في بيت الهراوي السبت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates