ملكة الأردن تطل بفستان طويل وكعب عال في حفل ميت غالا
آخر تحديث 04:18:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظهرت في رداء فالنتينو أحادي اللون مصمم من الريش

ملكة الأردن تطل بفستان طويل وكعب عال في حفل ميت غالا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملكة الأردن تطل بفستان طويل وكعب عال في حفل ميت غالا

الملكة رانيا تنافس نجمات هوليوود على السجادة الحمراء في حفل ميت جالا
نيويورك - مادلين سعادة

دعا القائمون على حفل ميت غالا في نيويورك، شخصيات من العائلات المالكة، واللاتي لبين الدعوة ولم يبدين أقل أناقة من نجمات هوليوود أمثال بيونسيه، تايلور سويفت وكيم كارداشيان، وكان هناك اثنتين من أفراد العائلة المالكة الحقيقية وسط بحر من المشاهير في متحف متروبوليتان لمعهد الفنون ، إحداهما كانت ملكة من الشرق، هي خطوة الملكة رانيا ملكة الأردن، 45 عاما، التي أنعمت على السجادة الحمراء في رداء فالنتينو أحادي اللون مصمم من الريش.

ملكة الأردن تطل بفستان طويل وكعب عال في حفل ميت غالاالأردن تطل بفستان طويل وكعب عال في حفل ميت غالا في نيويورك" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/33C344400000057.jpg" style="height:437px; width:306px" />وارتدت الملكة الشرق أوسطية فستان طويل داكن أظهر جمال بشرتها، مع كعب عال باللون الرمادي الداكن وحقيبة مرصعة بالأحجار الكريمة، مع أحجار الراين الدقيقة المرصعة عبر الريش على طبقات هائلة من التول وتنورة سوداء من الدانتيل.
 
ملكة الأردن تطل بفستان طويل وكعب عال في حفل ميت غالاووضعت الملكة رانيا ماكياج سموكي حول العين، مع شعرها الأسمر اللامع في جدائل مربوطة إلى الخلف، وكان من ضمن الحضور دم ملكي آخر، وهي أميرة موناكو شارلوت كاسيراغي، التي جاء اختيارها لفستانها جريئا، فقد ارتدت فستانا عالي الرقبة من تصميم غوتشي، مع أشرطة ملونة على النصف العلوي من الأصفر الكناري، متدفقا لأسفل بثلاثة ظلال من اللون الوردي، تليها الأحمر والأرجواني.

وقضت الملكة رانيا العبدالله عاما حافلا بالأنشطة والسفر، فالأم لأربعة أبناء أطلقت الكثير من الحملات في 2016 للمساعدة في محنة المهاجرين الأوروبيين، ولكنها في تلك الليلة أخذت استراحة قصيرة في قضاء وقت مع ملوك الترفيه بعيدا عن المملكة الأردنية، في الوقت نفسه الأميرة شارلوت، ملكة الأردن تطل بفستان طويل وكعب عال في حفل ميت غالاحفيدة الأميرة الراحلة غريس في موناكو، قضت ليلتها في التواصل مع النجوم مثل المغنية فلورنس ويلش والممثل غاريد ليتو.

أميرة موناكو (29 عاما) ابنة الأميرة كارولين من هانوفر والراحل ستيفانو كازيراغي، أحد الصناعيين الإيطاليين، ارتدت زيا ملونا من وحي السبعينات، وأمضت الوقت في الدردشة مع ليتو، الذي بدا محطما في بذلة فخمة تناسب من اللون الكريمي، مع بروش أزرق مرصع معلقا في الرقبة ، وحضرت أميرة أولمبيا اليونان بالمن واوليفييه روستينغ.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة الأردن تطل بفستان طويل وكعب عال في حفل ميت غالا ملكة الأردن تطل بفستان طويل وكعب عال في حفل ميت غالا



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates