بيونسية تبرز في فستان أبيض أنيق مع زوج من الأحذية ذات الكعب
آخر تحديث 23:56:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صففت شعرها الطويل في ضفائر ضيقة منسدلة إلى أسفل ظهرها

بيونسية تبرز في فستان أبيض أنيق مع زوج من الأحذية ذات الكعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيونسية تبرز في فستان أبيض أنيق مع زوج من الأحذية ذات الكعب

بيونسية تظهر في فستان أبيض مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي
لندن - ماريا طبراني

بعد أن أبهجت عشرات الآلاف من المشجعين الذين تدفقوا على ملعب ويمبلي لحضور حفلها ليلة السبت، احتفلت بيونسيه، 34 عاما ، بأدائها المبهر بشياكة لا مثيل لها أثناء زيارتها لبار هاري في لندن مع زوجها جاي زي (46 عاما) وصديقهما ويل آي آم، 41 عاما.

بيونسية تبرز في فستان أبيض أنيق مع زوج من الأحذية ذات الكعب
 
وقد بدت المغنية الشهيرة أنيقة للغاية أثناء تنزهها في فستان أبيض أنيق مع الأكمام فضفاضة مزينة بالحرير الوردي، وأظهرت الملكة بيونسيه أطرافها الرشيقة بارتداء زوج من الأحذية ذات الكعب الأنيق، وصففت شعرها الطويل في ضفائر ضيقة منسدلة إلى أسفل ظهرها، وأدت استعراضًا هائلًا أمام معجبيها سابقا في هذا المساء، ولكن بيونسيه لم تزل تبدو طازجة الوجه وكاملة الطاقة أثناء خروجها في الليل

بيونسية تبرز في فستان أبيض أنيق مع زوج من الأحذية ذات الكعب
 
ووضعت بيونسيه لون متوهج على خديها، كما زينت عينيها بوضع ظل جفون سموكي وشفتيها ببقعة من اللمعان، وفي الوقت نفسه، بدا زوجها نجم الراب "جاي زي" رشيقا في سترة سوداء فوق تيشيرت أبيض عادي، مع جينز داكن وحذاء رياضي أبيض ناصع، كما مزج الطقم بسلسلة ذهب مكتنزة ضخمة حول عنقه، فيما كان مغادرا المكان مع زوجته.

 وكان ويل آي آم، مغني فرقة بلاك آيد بيز، رائعا كالعادة في سترة اسكواش سوداء مع تقليم أبيض وقبعة سوداء مستديرة صغيرة، وسراويل سوداء، نجم ذا فويس بدا هادئا ومسترخيا أثناء خروجه من البار، حيث وضع يديه في جيبه، مع تعبير هادئ على وجهه، وقد حازت جولة بيونسيه "فورميشن" على الكثير من الإعجاب والاستحسان، حيث قدمت استعراضات مبهرة ومؤثرات بصرية جعلت جميع عشاقها يتفاعلون معها بجنون، حيث أغرقت لوحات الترحيب ستاد ويمبلي من عشاقها.
 

بيونسية تبرز في فستان أبيض أنيق مع زوج من الأحذية ذات الكعب
وغنت بيونسيه أغاني ألبومها الأخير ليمونادة، فضلا عن أغانيها الكلاسيكية بما في ذلك Crazy In Love  و Run The World ، وظهرت بيونسيه في سعادة غامرة أثناء أدائها أمام الحضور الضخم، وقالت: "لقد بدأت الغناء منذ فترة طويلة جدا. أو حفل رأيته في حياتي كان لمايكل جاكسون. وبدأت أحلم أن أغني في ملعب مثله في يوم ما"، وأضافت: "أريد فقط أن أقول شكرا لكم. لقد جعلتوني نجمة ديستنيز تشايلد منذ 19 عاما، وأريد أن أقول شكرا لكم لدعمي لفترة طويلة والسماح لي أن أنمو وأتطور، وأنا أحبكم كثيرا. شكرا لكم يا خلية النحل!".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسية تبرز في فستان أبيض أنيق مع زوج من الأحذية ذات الكعب بيونسية تبرز في فستان أبيض أنيق مع زوج من الأحذية ذات الكعب



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates