سكارليت جوهانسون تعلن عن تهريب مضخة ثديها
آخر تحديث 03:44:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي العميد خالد المحجوب يعلن تركيا أرسلت عدة طائرات مسيرة لضرب خط إمداد مياه في محيط سرت مصر تسجل 73 وفاة و 929 إصابة جديدة بكورونا وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا و512 حالة شفاء ووفاة واحدة الرئاسة التركية تؤكد أن أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا عددا من القضايا الإقليمية أبرزها الملف الليبي فضلا عن العلاقات الثنائية مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن سنتصدى لأي تقدم لقوات طرابلس صوب الجفرة وسرت مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن الاجتماعات التي أجراها رئيس البرلمان عقيلة صالح مع المسؤوليين الإيطاليين تركزت كلها على الحل السياسي للأزمة الليبية سفيرة دولة الإمارات لدى هولندا حصة عبد الله العتيبة تعلن أن قرار محكمة العدل الدولية ذو طبيعة تقنية ومقتصر على المسائل الإجرائية والولاية القضائية لمعالجة النزاع السعودية والإمارات ومصر والبحرين تتجه لطرح القضية الخاصة بالمزاعم القطرية أمام منظمة الطيران المدني "إيكاو" بعد قرار محكمة العدل الدولية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة
أخر الأخبار

خلال مشاركتها في حفلة توزيع جوائز الأوسكار عام 2015

سكارليت جوهانسون تعلن عن تهريب مضخة ثديها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سكارليت جوهانسون تعلن عن تهريب مضخة ثديها

سكارليت جوهانسون
نيويورك ـ مادلين سعادة

اعترفت سكارليت جوهانسون، أنها هربت مضخة الثدي الخاصة بها إلى حفلة توزيع جوائز الأوسكار. وعلى الرغم من أنها تبدو أكبر من أن تناسب حقيبة سجادة حمراء صغيرة، إلا أنه مع طفلة عمرها خمسة أشهر في المنزل، لم يكن لديها أي خيار سوى ذلك. وكشفت الممثلة أنها تمكنت من تهريب الجهاز في حفلة 2015، بمساعدة صديقتها كيلي ريبا، ولكن الكارثة جاءت عندما أخذ مارك كوزلو الحقيبة إلى الحفلة.

سكارليت جوهانسون تعلن عن تهريب مضخة ثديها

وأضافت الممثلة لمجلة ماري كلير، التي تصدرت غلافها لشهر آذار/مارس، "كان عليّ أن أحمل مضخة الثدي الخاصة بي، لأنني كنت أسرب التمريض كالذهب السائل، وبطريقة ما، مارك حصل على مضخة صدري المليئة بالحليب في الحقيبة، مع كمادات الثلج بداخلها، وحفاضات الطفلة، ولقد أمسك بها من يدي. ولقد كان يحاول فقط مساعدتي ولكن سيارتينا انفصلتا. على ما يبدو، كيلي نظرت إليّ ولاحظت ذلك، وقالت "انتظر لحظة، هل هذه مضخة ثدي سكارليت؟ ​​علينا أن نستعيدها مرة أخرى!" لأنها عرفت كيف سأشعر بالذعر. ودخلنا الحفلة نفسها أخيرًا بعد ثلاث ساعات، وكان مارك قال "أنا آسف لذلك".

وابنة سكارليت روز هي الآن عامين. وأعلنت الممثلة الشهر الماضي، أنها انفصلت عن والد ابنتها، رومان دورياك، في الصيف الماضي. وأشارت سكارليت في مقابلتها مع المجلة إلى عدم المساواة في هوليوود أيضا.  وكشفت أنها على الرغم من كونها الممثلة الأعلى ربحًا في هذه الصناعة، إلا أنها لا تزال تجد نفسها تكافح ضد التمييز.

سكارليت جوهانسون تعلن عن تهريب مضخة ثديها

وتابعت "بعض الناس يشعرون أنني يجب أن أتحدث عن نضالي الشخصي من أجل تسليط الضوء على قضية أكبر، ولكن هذا ليس ضروريًا، فمن الواضح أن النساء في جميع المناصب تنضالن من أجل المساواة. وإنها دائمًا مهمة ومعركة شاقة". وأضافت "تجربتي مع صديقاتي المقربات والعائلة هي أن الصراع حقيقي للجميع. وتم التمييز بين الجميع، الجميع تعرضن للمضايقة. فالتمييز على أساس الجنس هو حقيقي".

سكارليت جوهانسون تعلن عن تهريب مضخة ثديها

وواصلت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، أنها اضطرت إلى الكفاح من أجل الحصول على أجر متساو، تمامًا مثل أي امرأة أخرى. وقالت "فقط لأنني أكثر الممثلات اللاتي يتنامى أجرهن، لا يعني أنا الأعلى أجرًا، لقد كان عليّ الصراع من أجل كل ما لدي. إنها صناعة متقلبة وسياسية". وسكارليت، التي عمل شقيقها التوأم هنتر لصالح باراك أوباما خلال حملته الانتخابية في 2008، تحدثت أيضا عن تورط المشاهير في السياسة.

واختتمت حديثها قائلة "اعتقد أنه من المهم حقًا أن نسمع آراء وقصص الناس، على جميع جوانب السلطة؟ لماذا لا يمكن أن يكون لديّ صوت؟ لماذا لا يمكنني استخدام برنامجي؟ ما هي الفائدة من وجوده إذا كنت لا استخدمه؟".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكارليت جوهانسون تعلن عن تهريب مضخة ثديها سكارليت جوهانسون تعلن عن تهريب مضخة ثديها



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نهلة أحمد تكشف عن مشوارها في فن النحت

GMT 01:26 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثعبان.. عاطفي وحكيم وعنيف في بعض الأوقات

GMT 15:41 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

أساتذة العود العربي في بيت الهراوي السبت

GMT 07:10 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

جماهير "الوصل" الإماراتي تدعم منتخب بلادها

GMT 20:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

شهر عسل 2019 في سردينيا أحد أفضل الأسرار في إيطاليا

GMT 23:23 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

إصابتان بـ «كورونا» في أندية إنجلترا

GMT 05:07 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أمير كرارة يتخلى عن «شنب باشا مصر» من أجل «الاختيار»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates