نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير
آخر تحديث 12:55:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

نيكول شيرزينغر
 نيويورك ـ مادلين سعادة

جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

 ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة.

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "إنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما يحدث حاليًا، كنا نلتزم بارتداء ملابسنا ولا نبدو عراه ولم يكن رقصنا بذئ، لا أعرف أين ذهب الغناء الراقي".

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

وانضمت نيكول إلى مجموعة من النجوم، بينهم نيكول كيدمان، التي تألقت في ثوب قصير بلون اللؤلؤ مرصع بالترتر، فيما ظهر خصرها النحيل بحزام من الستان مع زوج من الصنادل الفضية، وأقراط جميلة كشفت عن أناقة كيدمان، وشوهدت نيكول مع سو بريدلي والتي جسدت شخصيتها نيكول في الفيلم الأخير Lion، والذي يتناول حياة أم تتبنى طفلًا هنديًا، لعب دوره ديف باتل والذي يبحث عن والديه عندما يكبر، وتحدثت كيدمان عن الفيلم قائلة "الفيلم هو رسالة حب إلى أطفالي، الذين تبنيتهم من نفس المكان، وأردت عمل الفيلم من أجلهم".

وأوضحت كيدمان، دعمها للأطفال الذين يرغبون في العثور على آبائهم الذين ولدوهم، مضيفة "الفيلم يهدف إلى توصيل رسالها مفادها أنا أرغب بك مهما كانت رحلتك، أنا هنا لأحبك وأدعمك، عندما تكون أم بالتبني بالطبع ستفكر في الأب والأم، الذين أنجبوا هذا الطفل وما يعني ذلك بالنسبة لهم، وكيف تتشابك حياتنا سواء اختار الطفل أن يعثر على والديه الذين أنجبوه أم لا".

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

وانضمت إلى نيكول العارضة بيترا نيمكوفا، مرتدية ثوبًا حريرًا أرجواني، مع فتحة عالية حتى الفخذ، فيما ظهر مصمم الأزياء زاك بوسن والممثلة تريس إليس معًا في ملابس سوداء، بينما ظهرت الممثلة أليسا ميلانو في ثوب مستوحي من القصص الخرافية، وتألقت في فستان من دون حمالة مع تنورة ومشد أحمر في الجزء العلوي منمق مع حزام على شكل طائر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates