ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تخطف الأنظار
آخر تحديث 07:58:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثناء إدلائها ببيان خلال توجهها إلى نيويورك

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تخطف الأنظار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تخطف الأنظار

ريتا اور
نيويورك ـ مادلين سعادة

تألقت الفنانة ريتا اور، في نيويورك عندما ظهرت مرتديه بنطلون من الجينز وبلوزه من الدانتيل المزخرف، ورغم اختيارها لزيها فقد جذبت المغنية البالغة من العمر26 عامًا، الأنظار إليها عندما أدلت ببيان أثناء توجهها إلى المدينة، وهي تضع على أحد كتفيها ستره من الفراء المخطط، وبدت ريتا مثيرة أثناء مرورها بفضل ملابسها الأنيقة.

وارتدت الجميلة الشقراء بلوزه من الدانتيل الأرجواني بلا أكمام، مع ياقة مرصعة بالجواهر، مع زوج من الجينز ذو الساق الواسعة المزينه بالترتر مع تفاصيل على الجيوب، وأعطت ريتا لنفسها طولا اضافيا عندما ارتدت زوجان من الصنادل العاليه باللون الأرجواني، إذ جذبت الأنظار بزيها الأنيق، ووضعت ريتا المحكمة السابقة في برنامج المواهب اكس فاكتور، سترة ارجوانيه من الفراء على كتفها، لحمايتها من البرد اثناء تجولها وسط المدينة.

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تخطف الأنظار

 وأضافت ريتا على شعرها لمسة مبهجة، عندما قامت بتصفيفه بتموجات دافعة اياه إلى الوراء متدلايا على ظهرها وكتفيها اضافه إلى ارتداء طوق للشعر مرصع بالمجوهرات، واختارت ريتا مكياجًا خفيفًا، إذ وضعت ظلا ارجواني ناعم على الجفون مع حمره خد بنفس اللون وطلاءا للشفاه باللون الشفاه الطبيعي، وشوهدت ايضا وهي ترتدي زيا ثالثا في نفس اليوم، إذ شوهدت وهي ترتدي زيا رياضيا لممارسة الرياضة في وقت متأخر من الليل وارتدت الشقراء سرول اسود ليكرا نصف شفاف مع تي شيرت قصير وحقيبه وسط.

 وقبل ساعات، تبنت ريتا السبعينيات عندما اختارت لباس بوهيمي على مع بعض التفاصيل وكان الزي من الكروشيه، مع التفاصيل الحمراء والبني والأسود، اوارتدت زوج من احذية البوت، وزينت ريتا عيناها بنظارة شمسيه بنيه اللون مع زوج من الأقراص الدائرية في الأذن وطوق ذهبي للرقبه.

وصدم ظهورها الاخير محبيها، بعد نشرها سلسلة من الصور السليفي المثيرة مع زوج من السراويل القصيرة وأحذية البوت العالية، اذ تعد نفسها للظهور في برنامج ليب سينك باتل في لوس انجليس، وعزز مظهرها المثير المكياج الصارخ حيث طلاء الشفاه الأحمر الصارخ وتحديد العيون باللون الأسود، وبفضل حسها الفكاهي، نشرت ريتا تعليقا وفيديو لها، أثناء وضعها للمكياج "احب القيام بمثل هذه الفيديوهات الحمقاء". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تخطف الأنظار ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تخطف الأنظار



GMT 19:44 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أرتيرتون بفستان مِن الترتر وأقراط من "تيفاني آند كو"

GMT 17:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

كاردي بي تتألّق بسُترة مُستوحاة من أزياء "إيفيل كنيفل"

GMT 15:01 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كاميرون تكشف أسرار أصعب مواقف ملابسها

GMT 15:39 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

جوليا روبرتس تلفت الأنظار ببلوزة ومجموعة مِن القلائد

ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates