ميل بي تبدو بروح عالية بعد تقدمها بدعوى طلاق
آخر تحديث 00:09:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعاطي المواد المخدرة والكحول كان السبب للانفصال

ميل بي تبدو بروح عالية بعد تقدمها بدعوى طلاق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميل بي تبدو بروح عالية بعد تقدمها بدعوى طلاق

ميلاني براون
لندن - ماريا طبراني

ظهرت ميلاني براون الشهيرة بـ "ميل بي" والمغنية في فريق "سبايس غيرلز" البريطاني سابقًا، في حفل ماري جي بليج في لوس أنجلوس ليلة السبت، بعد تقدمها بدعوى طلاق من زوجها المنتج ستيفن بيلافونتي بعد زواج دام قرابة عشرة أعوام.

وجذبت المغنية الإنجليزية أنظار الحضور والعدسات المصورين لإطلالتها المثيرة، حيث اختارت فستانًا شفافًا لم يكشف عن صدرها وساقيها فحسب بل كشف عن كامل جسدها من الخلف. وقد صُمم الفستان من النسيج الشبكي الفضي، الذي كشف عن تخليها عن حمالة الصدر، وقد أضيف للفستان كم واحد طويل في حين كشفت تنورته المثيرة عن ساقيها الطويلتين.  وقد شوهدت ميل وهي في طريقها إلى الحفل، يرافقها عدد من المشاهير، بما في ذلك مصفف الشعر غاري ماداتيان الذي كانت مرتبطة به عاطفيًا في وقت ما.

وفي محاولة لإضافة بعض الارتفاع إلى طولها، ميل اختارت زوجًا من الأحذية سترابي فضية ذات كعب طويل، وقد تركت فستانها وراءها منسدلًا على الأرض. وظهرت ميل بروح عالية خلال نزهتها، على الرغم من المطالبات الجديدة التي كشف عنها أخيرًا قبل جلسة استماع الطلاق النهائية. وقد زعم زوجها بيلافونتي في إعلان قانوني جديد، أن ميل قد خاضت إدمان الكوكايين والكحول ما أثر على زواجهما وقدرة ميل على رعاية أطفالهما الثلاثة.

ويوضح الإعلان الذي تدعمه رسائل نصية للدكتور تشارلز صوفي، استشاري العلاقات الزوجية في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، يكشف تفاصيل خلافات الزوجين بيلافونتي، قبل انفصالهما، وكيف يخشى بيلافونتي من "سلامة" أطفالهما الثلاثة. وتقول التقارير إن ميل فشلت في محاولة لإخفاء الوثائق في جلسة استماع عقدت أخيرًا في المحكمة - وقد قدمت طلبًا للطلاق من منتج الأفلام في مارس/أذار من هذا العام.
وفقًا لإعلان بيلافونتي، المدرجة في ملف المحكمة التي حصلت عليه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن ميل اعتادت على إدمان الكوكايين والكحول. وقال بيلافونتي، إنه يخشى على "سلامة" أبناء ميل، فينيكس (18 عامًا)، أنجل (10 أعوام)، وماديسون البالغة من العمر ست سنوات (ابنة ميل وبيلافونتي).

وقال مصدر للديلي ميل إن تعاطي المخدرات والكحول كان السبب الحقيقي للانفصال وأن بيلافونتي نفى ادعاءات المغنية الشهيرة اللاحقة عن إساءة معاملتها المنزلية - وهو ما اشار إليه باسم "حملة تشويه". وفي الإعلان، يقول بيلافونتي (42 عاما): "إن السبب الأكبر لمخاوفي فيما يتعلق بسلامة الأطفال يرجع إلى الإدمان المعتاد والثابت لتعاطي الكوكايين والكحول، ومما زاد الأمور سوءا أن خوفي على سلامة الأطفال قد تضخم بسبب أن ميل قد طردت مربية الأطفال التي كانت ترعى الأطفال عام 2010 ولم أكن أريد من ميل استخدام المخدرات والشرب أمام الأطفال خاصة بدون وجود أي شخص آخر حاضر لرعاية الأطفال".

وكانت قد أطلقت ميل المربية لورين جيلز واتهمتها في وقت لاحق بالنوم مع زوجها، ولاحقا قد نفت المربية ذلك. وظهرت تبادل الرسائل النصية الثلاثية بين ميل وبيلافونتي ومستشار الزواج في ذروة مشاكلهم بعد فترة وجيزة من انفصالهم في مارس/أذار 2017. وتكشف النصوص عن موافقة ميل على تناولها جرعة يومية من عقار أنتابوس لعلاج إدمانها على الكحول، والتي وفقًا للدكتور صوفي، ستثبت أنها ستكون "آمنة" بين أطفالها، وفقًا للأوراق.

ويذكر بيلافونتي في الوثيقة: "من أجل محاولة تخفيف مخاوفي، أبلغني الدكتور صوفي، وهو مراسل مفوض، أنه سيحاول التحكم في تعاطي ميل الكحول والمخدرات". وقد تم الكشف عن الرسائل النصية كجزء من الإيداع في محكمة لا سوبيريور يوم الجمعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميل بي تبدو بروح عالية بعد تقدمها بدعوى طلاق ميل بي تبدو بروح عالية بعد تقدمها بدعوى طلاق



GMT 19:44 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أرتيرتون بفستان مِن الترتر وأقراط من "تيفاني آند كو"

GMT 17:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

كاردي بي تتألّق بسُترة مُستوحاة من أزياء "إيفيل كنيفل"

GMT 15:01 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كاميرون تكشف أسرار أصعب مواقف ملابسها

GMT 15:39 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

جوليا روبرتس تلفت الأنظار ببلوزة ومجموعة مِن القلائد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

قم بتصميم منزل له ديكورات هندية ساحرة

GMT 19:17 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة لصاحبات الوزن المتوسط

GMT 04:19 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

عمار النعيمي يستقبل القنصل الفرنسي

GMT 07:16 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

جوردان سميث يتصدر بطولة الحسن الثاني للغولف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates