كايا جربر تتألق ببذلة باك ليس صُنعت من النسيج الصوفي في ظهورها الأخير
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نسقتها مع حذاء يشبه الصندل من الخلف بنقشه جلد الثعبان

كايا جربر تتألق ببذلة "باك ليس" صُنعت من النسيج الصوفي في ظهورها الأخير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كايا جربر تتألق ببذلة "باك ليس" صُنعت من النسيج الصوفي في ظهورها الأخير

عارضة الأزياء كايا جربر
واشنطن - صوت الامارات

قادت عارضة الأزياء كايا جربر حملة جيمى تشو الدعائية لأحذية ربيع وصيف 2020 منذ أيام قليلة، ومع اقتراب شهر الموضة يبدو أن العالم أصبح يتابع إطلالاتها طوال الوقت لما تمتله من ذكاء وقدرة على انتقاء الملابس المناسبة للمكان الذى تتواجد فيه، وهذا ما أكدته إطلالتها الأخيرة التى اختارتها من العرض الأخير لـ "ألكسندر ماكوين" والتي قامت بحياكتها Sarah Burton وفقًا لمجلة "فوج".

ظهرت "كايا" أثناء توجهها لتعزيز تعاونها مع مصمم الأزياء الماليزى Jimmy Choo وهى ترتدى بذلة كلاسيك باللون الرمادى، ورغم أن شكلها من الأمام يبدو أقرب إلى الملابس الرجالية، إلا أن هذه الإطلالة حملت في تصميمها المزيد من الأناقة والأنوثة من خلال الجزء الخلفة لها، حيث اعتمدت "Burton" في تصميمها على أن تكون "باك ليس".

اختارت "جربر" مع إطلالتها حقيبة باللون الأسود من Jimmy Choo، وحذاء يشبه الصندل من الخلف بنقشه جلد الثعبان باللونين الأبيض والأسود، وبدت وكأنها تقوم بدورسفيرة العلامة التجارية.

استوحى تصميم هذه البذلة التي توجت إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة وصغيرة السن من تراث الملابس الرجالية البريطانية، وصنعت من النسيج الصوفي في شمال إنجلترا في شركة " Burton" التي تعد من أكبر شركات الخياطة في العالم، حيث تعكس تقنية الحياكة الدقيقة.

يذكر أن "كايا جربر" قد قالت في تصريح لمجلة "فوج" من قبل إنها عندما تكون في المنزل تعيش وكأنها امرأة تبلغ من العمر 70 عامًا، وفى إطلالتها الأخير لم تكن تحمل كعادتها رواية جديدة، ويبدو أنها قد انتهت للتو من قراءة إحداها

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

كايا جربر تلفت الأنظار بسروال واسع مع قميص أسود

كايا جربر تحتفل بعيد "الهالوين" على طريقتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كايا جربر تتألق ببذلة باك ليس صُنعت من النسيج الصوفي في ظهورها الأخير كايا جربر تتألق ببذلة باك ليس صُنعت من النسيج الصوفي في ظهورها الأخير



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates