البرتغالية سارة سامبايو تضيء عرض أزياء موغلر
آخر تحديث 09:16:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

بعد نجاحها في عالم الموضة خلال الأشهر الأخيرة

البرتغالية سارة سامبايو تضيء عرض أزياء "موغلر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرتغالية سارة سامبايو تضيء عرض أزياء "موغلر"

سارة سامبايو
باريس ـ مارينا منصف

سجلت عارضة الأزياء سارة سامبايو التي تبلغ 25 عامًا، ظهورًا مميزًا لها في كل من أسابيع الموضة المرموقة في نيويورك، وميلانو، هذا العام حتى الآن، ولكن لا يبدو أنها سوف تتوقف قريبا، إذ سارت السبت على منصة "موغلر" لعرض مجموعته لخريف وشتاء 2017 في أسبوع الموضة في باريس.

وعرضت جسدها المثالي الشهير، إذ سارت على المنصة بتوب أزرق ليلي بكتف واحد وسراويل ذات خصر عالٍ، من أجل مظهر شرس على المنصة، وحازت الجميلة البرتغالية، كل اهتمام الحضور في أثناء سيرها على الممشى، إذ كانت أنيقة للغاية ومتمكنة من مهنتها.

البرتغالية سارة سامبايو تضيء عرض أزياء موغلر

جاء الزي متمثل في قطعتين، أحدهما توب قصير، مضلع بكتف واحد، عارٍ من أحد الذراعين وبكم طويل من الذراع الآخر، مما أظهر جسدها الضئيل المثير للحسد، وتم خلط الأساليب الحديثة والكلاسيكية في الزي، حيث ارتدت المرأة السمراء التوب المعاصر بسراويل ذات خصر عالٍ ضيق من الساقين، الذي جعل سيقانها تبدو طويلة ونحيلة.
ووضعت سارة، زوجًا من الأحذية الجلدية، تصل حتى الكاحل، والتي جاءت على شكل V منخفضة من القمة، قبل أن تضيف قرطًا واحدًا على شكل نجمة ذهبية للاحتفاظ بموضوع ملابس المجرات.

البرتغالية سارة سامبايو تضيء عرض أزياء موغلر

وصففت شعرها الأسود على هيئة "أبدو" ليظهر كامل وجهها، لتكشف عن ملامحها المذهلة بشكل طبيعي، والتي حدتها بأحمر خدود برونزي مثير، وعيون سموكي، بعد نجاحها في عالم الموضة في الأشهر الأخيرة، اقتحمت سارة المنصة بكل سهولة، بعد الكشف أخيرًا، عن أن رحلتها في مهنة عرض الأزياء لم تكن أمرا سهلا.
واعترفت لمجلة وومنز فيتنيس: "على الرغم من أنني أصور كتالوج لفيكتوريا سيكريت لا يزال يستلزم الأمر ثلاث محاولات للحصول على عرض أزياء فيكتوريا سيكريت وتقريبا 4 سنوات لتصبحي إحدى ملائكتهم".

البرتغالية سارة سامبايو تضيء عرض أزياء موغلر

وقد شاركت القراء نظام اللياقة البدنية الخاص بها، وأضافت: "أنا أحاول التدرب حوالي 3 إلى 4 مرات في الأسبوع، وأود أن نظام التدريبات الخاص بي، أنا أحب السباحة أو ركوب الأمواج".

وكان من ضمن الحضور في الصف الأول للعرض الممثلة أوليفيا كالبو التي جاءت بثوب جلدي ميدي أخضر مثير للغاية، حيث أظهر سيقانها النحيلة وبعض من صدرها، ووضعت اكسسوار عبارة عن حقيبة مربعة فضية مطابقة للحذاء، وملست شعرها في شكل رطب مما جعلها متوهجة، ومكياج ندي مشرق. وعرضت جوان سمول، بثقة حجابها الحاجز المنغم في جينز ضيق وقميص قصير. وصففت جوان شعرها الداكت في شكل كعكة ضيقة، ووضعت زوج من النظارات الشمسية الطيار، مما أعطاها شكلا آسرا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرتغالية سارة سامبايو تضيء عرض أزياء موغلر البرتغالية سارة سامبايو تضيء عرض أزياء موغلر



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 19:01 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

أبطال "قرمط بيتمرمط" أجازة 4 أيام من التصوير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates