ميشيل أوباما تخطف أنظار الحضور بفستان من فيرساتشي
آخر تحديث 03:44:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي العميد خالد المحجوب يعلن تركيا أرسلت عدة طائرات مسيرة لضرب خط إمداد مياه في محيط سرت مصر تسجل 73 وفاة و 929 إصابة جديدة بكورونا وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا و512 حالة شفاء ووفاة واحدة الرئاسة التركية تؤكد أن أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا عددا من القضايا الإقليمية أبرزها الملف الليبي فضلا عن العلاقات الثنائية مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن سنتصدى لأي تقدم لقوات طرابلس صوب الجفرة وسرت مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن الاجتماعات التي أجراها رئيس البرلمان عقيلة صالح مع المسؤوليين الإيطاليين تركزت كلها على الحل السياسي للأزمة الليبية سفيرة دولة الإمارات لدى هولندا حصة عبد الله العتيبة تعلن أن قرار محكمة العدل الدولية ذو طبيعة تقنية ومقتصر على المسائل الإجرائية والولاية القضائية لمعالجة النزاع السعودية والإمارات ومصر والبحرين تتجه لطرح القضية الخاصة بالمزاعم القطرية أمام منظمة الطيران المدني "إيكاو" بعد قرار محكمة العدل الدولية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة
أخر الأخبار

ارتدته في العشاء الرسمي الأخير وكلفها 12 ألف دولار

ميشيل أوباما تخطف أنظار الحضور بفستان من "فيرساتشي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميشيل أوباما تخطف أنظار الحضور بفستان من "فيرساتشي"

الإطلالة التي ظهرت بها ميشيل أوباما كسيدة أولى في البيت الأبيض
واشنطن - رولا عيسى

نظرًا لأن ليلة الثلاثاء كانت آخر موعد لإقامة عشاء رسمي لميشيل أوباما كسيدة أولى في البيت الأبيض، كان من الطبيعي أن تحرص على أن الإطلالة التي ظهرت بها لا تشوبها شائبة. هي الأنيقة بشكل دائم والأم لإبنتين بدت مذهلة في فستان ذهبي طويل لامع، صنع خصيصا لها من قبل دار "فيرساتشي".

ميشيل أوباما تخطف أنظار الحضور بفستان من فيرساتشي

 

السيدة الأميركية الأولى وزوجها الرئيس باراك أوباما، قاما بالترحيب برئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي وزوجته اللذيان كانا في زيارة رسمية لواشنطن وحضرا العشاء الرسمي الأخير في البيت الأبيض، وقد تأكدت ميشيل من أنها تركت أثرا رائعا في تلك المناسبة.

ميشيل أوباما تخطف أنظار الحضور بفستان من فيرساتشي

 

فقد ضمنت السيدة الأولى البالغة من العمر 52 عامًا أن العيون كلها كانت على ثوبها المفصل، اختيار ملائم تماما نظرا لأن ضيفيها إيطاليان. دار " فيرساتشي" هو فرع لدار الأزياء الإيطالية، وأسس على يد مصممة معروفة باستقلاليتها وشجاعتها. وقد تكلف الثوب ما لا يقل عن 12 ألف دولار، وفقا لتقديرات المصممين.

السيدة أوباما لديها تقليد ارتداء الفساتين لحفلات عشاء الدولة من قبل المصممين الذين يمثلون الأمة بهدف تكريمهم.

وقد كشف الثوب الذي بلا أكمامعن ذراعي السيدة الأولى ، وأبرز تصميمه قامتها الطويلة، فيما عززت مظهر الديسكو اللامع بتسريحة شعر ناعمة منسابة على كتفيها، فيما وضعت القَصة على إحدى جانبي وجهها.

وبالتحدث إلى Vogue.com حول صنع ملابس النجمة العالمية، قالت دوناتيلا: "أنا أشعر بالتكريم ويشرفني أن تتاح لي الفرصة لإلباس السيدة الأولى للولايات المتحدة ميشيل أوباما. شكرا لك ميشيل، لجميع الأشياء التي فعلتيها من أجل أميركا وبقية العالم، للنساء في الولايات المتحدة وبقية العالم".

ميشيل أوباما تخطف أنظار الحضور بفستان من فيرساتشي

 

وفي معرض حديثه عن التصميم، قال خبير الأزياء سيمون غلازين: "ميشيل أوباما تبدو وكأنها في حفل جوائز الأوسكار هنا، وبالتأكيد تفوز بجائزة أفضل من ارتدى ثوب فيرساتشي". وأضاف: "ميشيل تبدو مدهشة تماما. طيلة توليها منصب السيدة الأولى، وهي تدافع حقا عن المصممين المفضلين لديها، بما في ذلك جيسون وو وتاداشي شوجي، ولكنها ابتعدت عن العلامات التجارية الضخمة، مثل فيرساتشي. هذا سوف يسجل بالتأكيد في التاريخ باعتبارها أفضل لحظة في الموضة".

وبالمثل، وافقت المصممة نعومي أستيد، قائلة: "ميشيل أوباما تبدو مذهلة للغاية في ثوب المساء هذا، إنه أفضل مظهر ظهرت به حتى الان. إن أسلوب وتفصيل ولون الفستان تعاونوا بشكل كامل مع شعرها، وماكياجها صنع عامل نجاح باهر مطلق". وقد خلق فيرساتشي موجات من التطوير في صناعة الأزياء هذا الشهر.

فقد تم الكشف مؤخرا أن نجم البوب البالغ من العمر 23 عاما زين مالك كوَّن فريقًا مع دوناتيلا فيرساتشي للإشراف على مجموعته الجدية Zayn X Versus  للملابس الرجالية والنسائية، بعد أن تعارفت المصممة والمغني الشاب عن طريق صديقته جيجي.

على الرغم من اعترافه أنها لم تكن من معجبي فرقة "وان دايركشن"، دوناتيلا البالغة من العمر 61 عاما، التي تشغل منصب نائب الرئيس وكبيرة مصممي العلامة التجارية، هي بالتأكيد من محبي زين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل أوباما تخطف أنظار الحضور بفستان من فيرساتشي ميشيل أوباما تخطف أنظار الحضور بفستان من فيرساتشي



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نهلة أحمد تكشف عن مشوارها في فن النحت

GMT 01:26 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثعبان.. عاطفي وحكيم وعنيف في بعض الأوقات

GMT 15:41 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

أساتذة العود العربي في بيت الهراوي السبت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates