ديان كروغر تتألق في فستان مثير أبرز صدرها
آخر تحديث 04:31:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثناء حضورها لعرض كريستيان ديور في باريس

ديان كروغر تتألق في فستان مثير أبرز صدرها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديان كروغر تتألق في فستان مثير أبرز صدرها

ديان كروغر
باريس ـ مارينا منصف

خطفت ديان كروغر الأنظار، أثناء حضورها العرض الرائع لكريستيان ديور، في أسبوع الموضة في باريس. وارتدت النجمة فستانًا جريئًا أسود اللون، يكشف عن كتفيها، وينزلق ليبرز جزءًا كبيرًا من صدرها. وأمسك الخصر بإحكام مما أثار الانتباه لإطار خصرها النحيل، في حين جاء النصف السفلي من الفستان بتنورة واسعة دراماتيكية.

ديان كروغر تتألق في فستان مثير أبرز صدرها

وانتعلت كروغر زوجًا من أحذية الكعب العال من اللون الأسود التقليدي، ببعض التفاصيل من الأبيض، وأمسكت في يدها حقيبة يد صغير للغاية باللون الأبيض. واختارت النجمة ماكياج من لوحة الألوان الطبيعية من درجات ناعمة وبسيطة، التي عملت على إبراز جمالها الطبيعي وإضاءة الفستان الداكن.

أما الممثلة كيرستن دانست كانت لا تقل جمالًا عن زميلتها، فقد وضعت على كتفيها معطف أسود ذكي طويل على فستان بطيات متعددة يصل حتى الكاحل. وواصلت الممثلة الأميركية، 34 عامًا، على ما يبدو موضوع اللون المتكرر بين الضيوف من خلال التعاون المشترك بين ثوبها والجوارب السوداء السميكة والكعب العال ذو اللون المطابق. ولإضافة لمسة من الحيوية إلى اللوك الأسود، اختارت كريستين طبقة سخية من أحمر الشفاه الجريء، لتبرز وجهها الذي لا تشوبه شائبة وشعرها الأشفر. وأمسكت بيدها حقيبة يد بسيطة، في حين وقفت لالتقاط صورها قبل العرض.

ديان كروغر تتألق في فستان مثير أبرز صدرها

وانضمت ديان وكيرستن لمجموعة من النجوم في العاصمة الفرنسية بعد ظهر يوم الاثنين، من بينهم الأميركية أوليفيا باليرمو، التي ارتدت سترة من الصوف الأبيض التي تتدلى من على الكتف لتكشف عن سترة أخرى، تحتها بأكمام طويلة باللون الأسود، مع سراويل قصيرة على الجوارب السوداء السميكة.

وتبنت إيفا هيرزيغوفا لونًا مشابه، ولكنه كان أكثر تقليدية. ولضمان البساطة، اختارت العارضة التشيكية، لبس معطف أسود أنيق على بلوزة مطابقة وسراويل باللون الكريمي، فوق كعب عال باللون الأسود وحقيبة يد بيضاء. وأولغا كوريلينكو، جاءت في سترة جلدية بيضاء مبطنة وسراويل مطابقة.

ديان كروغر تتألق في فستان مثير أبرز صدرها

وشملت قائمة الضيوف الذين حضروا عرض ديور عارضة الأزياء الروسية الشهيرة ناتاليا فوديانوفا، مغني الراب أساب روكي، والممثل رامي مالك ومصممة الأزياء ديان فون فورستنبرغ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديان كروغر تتألق في فستان مثير أبرز صدرها ديان كروغر تتألق في فستان مثير أبرز صدرها



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates