بيلا حديد بإطلالة رياضية تخطف الأنظار في باريس
آخر تحديث 03:44:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي العميد خالد المحجوب يعلن تركيا أرسلت عدة طائرات مسيرة لضرب خط إمداد مياه في محيط سرت مصر تسجل 73 وفاة و 929 إصابة جديدة بكورونا وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا و512 حالة شفاء ووفاة واحدة الرئاسة التركية تؤكد أن أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا عددا من القضايا الإقليمية أبرزها الملف الليبي فضلا عن العلاقات الثنائية مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن سنتصدى لأي تقدم لقوات طرابلس صوب الجفرة وسرت مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن الاجتماعات التي أجراها رئيس البرلمان عقيلة صالح مع المسؤوليين الإيطاليين تركزت كلها على الحل السياسي للأزمة الليبية سفيرة دولة الإمارات لدى هولندا حصة عبد الله العتيبة تعلن أن قرار محكمة العدل الدولية ذو طبيعة تقنية ومقتصر على المسائل الإجرائية والولاية القضائية لمعالجة النزاع السعودية والإمارات ومصر والبحرين تتجه لطرح القضية الخاصة بالمزاعم القطرية أمام منظمة الطيران المدني "إيكاو" بعد قرار محكمة العدل الدولية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة
أخر الأخبار

اعتمدت تسريحة "ذيل الحصان" وطبّقت المكياج الناعم

بيلا حديد بإطلالة رياضية تخطف الأنظار في باريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيلا حديد بإطلالة رياضية تخطف الأنظار في باريس

عارضة الأزياء بيلا حديد
باريس ـ مارينا منصف

عتبر عارضة الأزياء بيلا حديد من أبرز الأسماء في عالم الموضة اليوم، فهي تتميز بأسلوب فريد من نوعه وجمال طبيعي وجذاب جعل منها وبسرعة فائقة من بين أكثر عارضات الأزياء أجرًا في العالم، كما أثبتت أنها يمكن أن ترتدي أي نوع من الأزياء وهو ما جذب عدسات المصورين لها أثناء خروجها من فندق "رويال مونسيو" في باريس يوم الاثنين.

بيلا حديد بإطلالة رياضية تخطف الأنظار في باريس
كانت العارضة البالغة من العمر 21 عاما ترتدي بدلة كلاسيكية مع توب رياضي بألوان مشرقة عندما تركت غرفة الفندق في باريس، وقد دمجت اللون الأرغواني المارون المذهل مع توب قصير باللون الأحمر مع إطلالة رياضية مميزة، وأضافت المزيد في اختيارها متعدد الألوان، حيث ارتدت زوجا من الأحذية الرياضية الكلاسيكية باللون الأسود وحقيبة الكتف الجلدية الأنيقة بنفس اللون، وصففت شعرها على هيئة ذيل الحصان مع المكياج الناعم من ظلال العيون الدخاني ولمسة من احمر الشفاه الوردي اللامع، واكملت إطلالتها اللامعة مع نظارة شمسية بيضاوية الشكل كلاسيكية أنيقة، وظهرت ممسكة في يدها كوبا من القهوة قبل التوجه إلى سيارة أجرة.

بيلا حديد بإطلالة رياضية تخطف الأنظار في باريس
وقد شاركت بيلا وشقيقتها جيجي (22 عامًا) في عرض أزياء مجموعة "تومي هيلفيغر" خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وتألقتا بمجموعة من الأزياء العصرية التي أبرزت منحنيات جسدهما الرشيق وجاذبيتهما، فتألقت جيجي مرتديًة تيشيرت قصير "TH x GH" كشف بطنها المسطح وشاماتها السوداء، ونسقته ببنطال من الجلد الأزرق المزين بخطوط طولية وأفقية سوداء وبيضاء وحمراء، وأكملت إطلالتها بحذاء ذو رقبة عالية من الجلد الأسود.

بيلا حديد بإطلالة رياضية تخطف الأنظار في باريسبدا مظهر "جيجي" أشبه ما يكون بفتاة تتجهز من أجل سباق للسيارات، واعتمدت في إطلالتها المثيرة تسريحة شعر منسدلة على جانبي كتفها وجديلة رفيعة جانبية، وزيَّنت رقبتها بشوكر رياضي باللون الأبيض مخطط بالأسود، بالإضافة إلى مكياج عيون برونزي، وأحمر شفاه وردي، لإطلالتها الثانية، تألقت مرتديةً توب قصير بكتف واحد باللونين الأبيض والأسود، ونسقته مع تنورة ماكسي من الشيفون المزينة بطبعات على شكل أرقام وعلم أميركا وبعض العبارات، وزينت رقبتها بشوكر أسود مزين بنجمة حمراء.

أما بالنسبة لبيلا حديد، فتألقت الحسناء بتوب سترابلس قصير أبرز بطنها المسطح، ونسقته مع تنورة قصيرة غير متماثلة الأطراف مخططة بشكل طويلي وأفقي باللون النيلي والأحمر والأبيض، كما زينت من الجانب برباطات على طول الوركين، وأكملت إطلالتها الجذابة بقبعة رأس حمراء كتب عليها "Tommy"، وزينت رقبتها بشوكر باللونين الأسود والأبيض، كما انتعلت حذاء رياضي برقبة عالية باللون الأسود، ولإطلالتها الثانية تألقت بتوب قصير أسود وتنورة ماكسي طويلة من الشيفون مزينة طبعات عشوائية، كما أسدلت شعرها الأسود الناعم خلف ظهرها مبرزةً ملامحها الجذابة.

الجدير بالذكر انه شاركت الفتيات في عدد من عروض الموضة رفيعة المستوى خلال الحدث المألوف، بما في ذلك روبرتو كافالي، ميسوني، فيرساتشي وموشكينو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلا حديد بإطلالة رياضية تخطف الأنظار في باريس بيلا حديد بإطلالة رياضية تخطف الأنظار في باريس



GMT 19:44 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أرتيرتون بفستان مِن الترتر وأقراط من "تيفاني آند كو"

GMT 17:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

كاردي بي تتألّق بسُترة مُستوحاة من أزياء "إيفيل كنيفل"

GMT 15:01 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كاميرون تكشف أسرار أصعب مواقف ملابسها

GMT 15:39 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

جوليا روبرتس تلفت الأنظار ببلوزة ومجموعة مِن القلائد

اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نهلة أحمد تكشف عن مشوارها في فن النحت

GMT 01:26 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثعبان.. عاطفي وحكيم وعنيف في بعض الأوقات

GMT 15:41 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

أساتذة العود العربي في بيت الهراوي السبت

GMT 07:10 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

جماهير "الوصل" الإماراتي تدعم منتخب بلادها

GMT 20:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

شهر عسل 2019 في سردينيا أحد أفضل الأسرار في إيطاليا

GMT 23:23 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

إصابتان بـ «كورونا» في أندية إنجلترا

GMT 05:07 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أمير كرارة يتخلى عن «شنب باشا مصر» من أجل «الاختيار»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates