تايلور سويفت تتألّق بلباس مطبوع لفت الانتباه إلى لياقتها
آخر تحديث 04:14:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال إطلالتها المذهلة في نيويورك قبل بَدء حفلتها

تايلور سويفت تتألّق بلباس مطبوع لفت الانتباه إلى لياقتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تايلور سويفت تتألّق بلباس مطبوع لفت الانتباه إلى لياقتها

نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت
نيويورك ـ مادلين سعادة

أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما.
تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط على تغريدات بوصف تايلور بـ"الأفعى"، مرتدية حقيبة ظهر من جلد الثعبان في نيويورك للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لليوم الذي دعتها فيه كيمبرلي كارداشيان بـ"الأفعى" على وسائل التواصل الاجتماعي.

لم تكن الفتاة البالغة من العمر 28 عاما، تبدو في حالة من الدهشة عندما كانت تسير إلى سيارة في إطلالة ناعمة، ولم يمض وقت طويل حتى استجاب المعجبون إلى ملحق تايلور الاستراتيجي.
اتجهت تايلور في نيويورك الثلاثاء، وأبهرت الجميع بإطلالتها المذهلة بعد عطلة طويلة عندما دخلت إلى سيارتها في طريقها إلى كليفلاند، أوهايو، لبدء حفلتها في وقت لاحق من تلك الليلة.
اختارت تايلور لباسا مطبوعا لفت الانتباه إلى اللياقة البدنية الخاصة بها، وأضافت إلى ارتفاعها زوجا من الأحذية السوداء ذات ​​كعب أو حافظت على مظهرها الناعم من خلال الحد الأدنى من المكياج، أكملت مظهرها بلمسة من أحمر الشفاة القرمزي المميز.

يذكر أن تايلور سويفت نفت الموافقة على الأغنية التي طرحها كاني ويست وتكذيبها هذا دفع زوجته كيم كارداشيان لإظهار المكالمة التي تثبت صدق زوجها وكذب تايلور سويفت، الأمر الذي أثار موجة هجوم على تايلور سويفت ليصفها الجمهور بـ"تايلور الكاذبة" و"نجمة البوب المخادعة"، وجاء رد سويفت على هذا الهجوم عبر صفحتها الرسمية على "تويتر": "أين هو فيديو كاني الذي يقول لي فيه أنه سيدعوني بالعاهرة في أغنيته؟ إنه غير موجود لأنه لم يحدث أبداً، لا يمكن لأي شخص أن يتحكم بمشاعره حين يتم وصفه بطريقة لا أخلاقية أمام العالم بأسره بالطبع كنت أريد أن أحب الأغنية، أردت أن أصدق كاني عندما قال لي إنني سأحب الأغنية، أردت أن تكون لدينا علاقة ودية، كاني وعدني أن يسمعني الأغنية ولكنه لم يفعل، لقد أردت أن أكون داعمة لكاني عبر مكالمة هاتفية، وهذا لا يعني أنك وافقت على أغنية لم أسمعها من قبل".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايلور سويفت تتألّق بلباس مطبوع لفت الانتباه إلى لياقتها تايلور سويفت تتألّق بلباس مطبوع لفت الانتباه إلى لياقتها



GMT 17:08 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريانكا تشوبرا تتألّق ببلوزة بأكمام طويلة وبنطال

GMT 13:11 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

شيريل تتألّق ببدلة ذهبية تتكوَّن مِن سروال واسع وسُترة

GMT 14:34 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة ساحرة لراشيل ويز في حفلة جوائز "غوثام"

GMT 15:55 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أشانتي تتألّق ببلوزة حمراء طويلة الأكمام

GMT 18:18 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ميليان تتخلى عن الملابس الرسمية وترتدي الجينز

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates