كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة
آخر تحديث 06:00:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

برزت بقصة شعر مدهشة مع أقراط مستديرة وسوار ذهبي

كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة

كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة
واشنطن - رولا عيسى

 
أقيم حفل لإعادة افتتاح كارتييه الأربعاء بعد عمليات تجديد استمرت لعامين ونصف في محاولة لإعادة البريق لتاريخه, وكانت الضيفة الرئيسية لهذا الحفل في حي منهاتن هي نجمة هوليوود كاتي هولمز (37 عامًا), حيث ارتدت ثوب ذهبي مزركش، وتم التقاط صور لها بجانب والدتها  كاثلين هولمز التي كانت ترتدي بدلة انيقة من اللونين الابيض والاسود.
كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفةوغُطّيَ فستان الزوجة السابقة للنجم توم كروز، بغرز خيوطها خضراء وزرقاء وذهبية مرسومة بنقوش مختلفة، مثل الفرشات ونقاط المطر والشمس, وكانت قصة شعر كاتي تشبه ستايل الممثلة داوسون كريك مع اقراط مستديرة كبيرة، وسوار ذهبي والعديد من الخواتم اكسسوارات تكمل الزي, كما ارتدت والدتها وشاح أبيض ومحفظة سوداء واقراط من اللؤلؤ.
وحضرت ذاكارب كوينتو الحفل رشيقة كعادتها ترتدي تايير مشجر، بالإضافة لمكياج عينين ازرق يتماشى مع الطيور الزرقاء المنقوشة على التايير الاسود، وتم إضافة صدور الطيور الحمراء وذيولها البرتقالية إلى ألوان التايير.
كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفةوارتدت الشقراء تايلور شيلينغ (19 عاما) ثوب ابيض من الطراز الاغريقي بخط عنق مفتوح قليلًا لفت النظر إلى القلادة الماسية التي ارتدتها بجانب سلسلة أخرى بها ميدالية على هيئة عين, أما إيلي جولدوين امسكت بيديها حقيبة فضية صغيرة وتركت شعرها الاشقر البلاتيني مفرودا، بينما بان ساقها من فتحة فستانها العالية التي كانت واضحة وهي تتموضع لاتخاذ صورتها.
كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفةوأسدلت النجمة السمراء كيلي بينسيمون شعرها المموج على كتفيها بينما حدقت في الكاميرا , وارتدت فستان ابيض مع بعض الاكسسوارات بخلاف الاساور على مرفقيها, حيث كانت ابتسامها عريض وهي تتصور بجانب جون ديمسي الرئيس التنفيذي لشركات استي لودر.
وحظيت سيينا ميلر بأكثر درجات أناقتها في فستانها الابيض، وارتدت أساور على معصمها الأيسر، وأسورة أخرى ذهبية عريضة في معصمها الأيمن. كما ارتدت حذاء ذهبية بكعب عالي بينما لمع قرطين وراء شعرها الاشقر المموج, فيما ارتدت صوفيا كوبولا                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفةسترة بيضاء وبنطلون اسود وخذاء ذهبي, وارتدت قلادة وسوار فضيين وخواتم ذات احجار زرقاء.
وبدت روني مارا بطلة مميزة في هذا الحدث العام وأكد لون احمر الشفاه الداكن ولون شعرها الاسود على لون بشرتها, كما تركت سحابة السترة السوداء نصفها مفتوح علي فستان اسود شفاف يبان منها حمالة صدرها وملابسها الداخلية.
واشترى في عام 1917 بيير كارتييه موقع متجره الرئيسي باع من خلاله بما يقرب من مليون دولار عقد لؤلؤ يحمل علامته التجارية, ووفقا لصحفيي هوليوود كان المسؤول عن تجديد مقر كارتييه هو تيري ديسبونت الذي اوكلت اليه مهمة تجديد فندق ريتز في باريس.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates