كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برزت بقصة شعر مدهشة مع أقراط مستديرة وسوار ذهبي

كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة

كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة
واشنطن - رولا عيسى

 
أقيم حفل لإعادة افتتاح كارتييه الأربعاء بعد عمليات تجديد استمرت لعامين ونصف في محاولة لإعادة البريق لتاريخه, وكانت الضيفة الرئيسية لهذا الحفل في حي منهاتن هي نجمة هوليوود كاتي هولمز (37 عامًا), حيث ارتدت ثوب ذهبي مزركش، وتم التقاط صور لها بجانب والدتها  كاثلين هولمز التي كانت ترتدي بدلة انيقة من اللونين الابيض والاسود.
كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفةوغُطّيَ فستان الزوجة السابقة للنجم توم كروز، بغرز خيوطها خضراء وزرقاء وذهبية مرسومة بنقوش مختلفة، مثل الفرشات ونقاط المطر والشمس, وكانت قصة شعر كاتي تشبه ستايل الممثلة داوسون كريك مع اقراط مستديرة كبيرة، وسوار ذهبي والعديد من الخواتم اكسسوارات تكمل الزي, كما ارتدت والدتها وشاح أبيض ومحفظة سوداء واقراط من اللؤلؤ.
وحضرت ذاكارب كوينتو الحفل رشيقة كعادتها ترتدي تايير مشجر، بالإضافة لمكياج عينين ازرق يتماشى مع الطيور الزرقاء المنقوشة على التايير الاسود، وتم إضافة صدور الطيور الحمراء وذيولها البرتقالية إلى ألوان التايير.
كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفةوارتدت الشقراء تايلور شيلينغ (19 عاما) ثوب ابيض من الطراز الاغريقي بخط عنق مفتوح قليلًا لفت النظر إلى القلادة الماسية التي ارتدتها بجانب سلسلة أخرى بها ميدالية على هيئة عين, أما إيلي جولدوين امسكت بيديها حقيبة فضية صغيرة وتركت شعرها الاشقر البلاتيني مفرودا، بينما بان ساقها من فتحة فستانها العالية التي كانت واضحة وهي تتموضع لاتخاذ صورتها.
كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفةوأسدلت النجمة السمراء كيلي بينسيمون شعرها المموج على كتفيها بينما حدقت في الكاميرا , وارتدت فستان ابيض مع بعض الاكسسوارات بخلاف الاساور على مرفقيها, حيث كانت ابتسامها عريض وهي تتصور بجانب جون ديمسي الرئيس التنفيذي لشركات استي لودر.
وحظيت سيينا ميلر بأكثر درجات أناقتها في فستانها الابيض، وارتدت أساور على معصمها الأيسر، وأسورة أخرى ذهبية عريضة في معصمها الأيمن. كما ارتدت حذاء ذهبية بكعب عالي بينما لمع قرطين وراء شعرها الاشقر المموج, فيما ارتدت صوفيا كوبولا                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفةسترة بيضاء وبنطلون اسود وخذاء ذهبي, وارتدت قلادة وسوار فضيين وخواتم ذات احجار زرقاء.
وبدت روني مارا بطلة مميزة في هذا الحدث العام وأكد لون احمر الشفاه الداكن ولون شعرها الاسود على لون بشرتها, كما تركت سحابة السترة السوداء نصفها مفتوح علي فستان اسود شفاف يبان منها حمالة صدرها وملابسها الداخلية.
واشترى في عام 1917 بيير كارتييه موقع متجره الرئيسي باع من خلاله بما يقرب من مليون دولار عقد لؤلؤ يحمل علامته التجارية, ووفقا لصحفيي هوليوود كان المسؤول عن تجديد مقر كارتييه هو تيري ديسبونت الذي اوكلت اليه مهمة تجديد فندق ريتز في باريس.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة كاتي هولمز تلمع في فستان ذهبي مزركش بنقوش مختلفة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates