جنيفر لوبيز مذهلة وبيلي بورتر بفستان نسائي في حفل جوائز اختيار النقاد
آخر تحديث 13:16:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت معظم الممثلات أحذية كعب مدبب أو صنادل بحزام الكاحل

جنيفر لوبيز مذهلة وبيلي بورتر بفستان نسائي في حفل جوائز اختيار النقاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنيفر لوبيز مذهلة وبيلي بورتر بفستان نسائي في حفل جوائز اختيار النقاد

جنيفر لوبيز
واشنطن ـ رولا عيسى

شهد حفل توزيع جوائز اختيار النقاد في دورته الخامسة والعشرين ليلة الأحد الماضي، الذي أُقيم في قاعة باركر هانجر في لوس أنجلوس، حضور نخبة من أشهر نجمات ونجوم هوليوود بإطلالات جذابة وأنيقة ومتنوعة على السجادة الزرقاء، وبرزت خلال الحفل العديد من الإطلالات الفريدة من نوعها، أبرزها إطلالة النجمة الشابة زيندايا المرشحة لجائزة "أفضل ممثلة" في مسلسل درامي، والتي اعتمدت تسريحة الجدائل الطويلة وتألقت بزي بظل الوردي الصارخ من مجموعة توم فورد لربيع وصيف 2020 مكونة من كروب توب معدني لامع بتصميم فريد من نوعه وتنورة ماكسي متدفقة.

وتألَّقت النجمة البريطانية الشابة ساويرس رونان بفستان أبيض شفاف من إيرديم بصورة ظلية واسعة متدفقة وطويلة وكمّين منتفخين، مطبع بطبعة الأزهار الحمراء، نسقته مع أحمر شفاه أحمر صارخ، أما الممثلة الصاعدة “Awkwafina” الحائزة على جائزة غولدن غلوب مؤخرًا، والتي تم ترشيحها أيضًا لجائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في فيلم “The Farewell”، فارتدت فستانًا أصفر مشرقًا بكمّين طويلين من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، نسقته مع حقيبة كلاتش بظل الأخضر الليموني.

وكعادته دائما، خطف الممثل بيلي بورتر الأنظار مرة أخرى بإطلالة مثيرة للجدل حيث ارتدى بدلة على شكل فستان بدون كمّين  من هوجان ماكلولين جاء بظلين مختلفين من ظلال الأخضر النعناعي، كما زين الجزء الظاهر من جسمه بتاتوه الفراشة وارتدى قلادة شوكر فضية عريضة.

وتألقت الممثلة لوبيتا نيونغ بفستان من توقيع مايكل كورس باللون البني الداكن مكون من توب جلدي وتنورة حريرية متدفقة، وهذه المرة كان اختيار جنيفر لوبيز موفقًا حيث ارتدت فستانًا منحوتًا في ظل الكريمي أبرز قوامها الممشوق، تميز بياقة عنق وخضر مزين بشريط من الكريستال وبفتحات جانبية، من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، وأنهت إطلالتها بمجوهرات فضيرة من هاري وينستون وحقيبة كلاتش بنفس اللون.

وفيما يخص الأحذية ارتدت معظم الممثلات أحذية كعب مدبب أو صنادل الكعب العالي بحزام الكاحل في ظلال معدنية من توقيع أشهر مصممي الأحذية أمثال جيمي تشو، كريستيان لوبوتان، ستيورات ويتزمان و كاسيدي، وسيطرت ظلال الأخضر والأصفر على السجادة الزرقاء، مع ظهور خفيف للوردي الساخن والأحمر، كما لم تخل من الأسود وتدرجات الأبيض والبني.

قد يهمك ايضا:

جينفر لوبيز تكشف عن شعورها تجاه خطيبها عندما صافحته أول مرّة

لوبيز ضمن أكثر 100 خص نفوذا في العالم على غلاف"تايم"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنيفر لوبيز مذهلة وبيلي بورتر بفستان نسائي في حفل جوائز اختيار النقاد جنيفر لوبيز مذهلة وبيلي بورتر بفستان نسائي في حفل جوائز اختيار النقاد



قصَّته الضيقة جدًّا ناسبت قوامها وأظهرت رشاقتها

إليكِ طُرق تنسيق الفساتين في الخريف على طريقة بيلا حديد

واشنطن - صوت الإمارات
استوحي من إطلالة بيلا حديد في نيويورك أفكارا لتنسيق الفساتين الكاجوال في الخريف بأسلوب شبابيّ وعصريّ أنيق، فقد استعرضت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني قوامها الرشيق بأحدث إطلالاتها من توقيع دار مايكل كورس.للمرة الثالثة في أسبوع واحد تألقت بيلا حديد بإطلالة كاملة من مجموعة مايكل كورس، وحديد التي احتمت من الأمطار بمظلة شفافة، خطفت الأنظار بفستان قصير خريفي أنيق تميّز بياقته العالية وبأكمامه الطويلة نقشة المقلّم باللونين الأزرق والكحلي، كما أن قصته الضيقة جداً ناسبت قوام بيلا وأظهرت رشاقتها. وزيّنت بيلا اللوك بحقيبة باللون الأزرق، وحذاء رياضي أنيق باللون الأبيض مع التفاصيل الفضيّة من الأمام، كما زيّنت أذنيها بأقراط دائرية كبيرة مرصّعة بالأحجار، أما من الناحية الجمالية، فقد تألقت بتسريحة الكعكة المبعثرة مع مكياج ...المزيد
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل مدن أوكرانيا الساحرة واحظى بعُطلة لا مثيل لها

GMT 14:17 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"جيلي" الصينية تكشف عن سيارة جديدة شبيهة بـ"بي إم دبليو"
 صوت الإمارات - "جيلي" الصينية تكشف عن سيارة جديدة شبيهة بـ"بي إم دبليو"

GMT 05:59 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"كورونا" تُبعد الحارس لوبيز عن لقاء البرتغال ضد فرنسا

GMT 05:21 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يكشف أنّ طريقة رحيله عن صفوف برشلونة أغضبت ميسي

GMT 03:47 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض نفقات كرة القدم 25% الصيف الجاري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates