نوال الزغبي بإطلالات رائعة زادت من جمالها وأناقتها
آخر تحديث 23:10:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نوال الزغبي بإطلالات رائعة زادت من جمالها وأناقتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نوال الزغبي بإطلالات رائعة زادت من جمالها وأناقتها

نوال الزغبي بجمبسوت أزرق مميّز
أبو ظبي - صوت الإمارات

النجمة اللبنانية نوال الزغبي البالغة من العمر 51 عامًا، تعد واحدة من أشهر النجمات العرب اللواتي دائمًا ما يخطفن الأضواء بإطلالاتهن اللافتة مع كل ظهور لها بالتزامن مع حفلاتها الغنائية، فتحرص على الظهور بإطلالات متجددة ومناسبة للسهرات، بل وتجعلها أكثر شبابًا وجمالًا، كما أنها قررت مؤخرًا الاعتماد على صيحة السراويل والجمبسوت في بعض إطلالاتها، وهي الصيحات التي زادت من جمالها وأناقتها وشبابها ونالت إعجاب الجمهور، وفيما

مؤخرًا ظهرت النجمة نوال الزغبي مرتدية سروال براق باللون الفضي الفاتح مع رداء من الشيفون باللون الأبيض بأكمام طويلة وانسدل طويلا للغاية حتى أسفل، وتزينت أطرافه بتطريزات لافتة، ونسقت مع تلك الإطلالة توب قصير باللون الأبيض، وجاءت الإطلالة من توقيع Elio Abou Fayssal، ونالت إعجاب وتفاعل قطاع واسع من الجمهور الذي أشاد بقدرتها على تنسيق أزياء لافتة وخاطفة تبرز جمالها وأناقتها في العديد من الأوقات.
 

في حفل آخر ظهرت نوال الزغبي بجمبسوت فضي من لابورجوازي، جاء تصميمه ضيقًا مع أكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، وتزين الجمبسوت في جميع أنحائه بالتطريزات المميزة والسلاسل المنسدلة التي أضفت له لمسة فخمة وأنيقة.
 

النجمة اللبنانية الشهيرة فضلت كذلك الظهور بجمبسوت آخر في حفل سابق، فارتدت جمبسوت أنيق من توقيع Basil Soda، جاء باللون الأزرق الفاتح، مع سروال واسع من قماش البليسيه، فيما تزين الخصر بتطريزات فضية، إضفة إلى عقدة ضخمة لافتة، وانسدل وشاح طويل بداية من الكتفين.

ولنوال الزغبي أيضًا إطلالات خاطفة بالفساتين المناسبة للسهرات، سبق وقد ظهرت بها في حفلاتها الغنائية ونالت إعجاب الجمهور، ومن بينها عندما أطلت بفستان أسود فخم من توقيع الدار الشهيرة labourjoisie، وتميز فستان النجمة الشهيرة باللون الأسود اللامع وقماشه المرصع بحبات الترتر البراقة بينما جاءت قصته مزيجا ما بين التفاصيل الكلاسيكية والعصرية، كما جاء الفستان مكشوف الأكتاف بياقة على شكل حرف v، ثم يأتي الوشاح مترابطا مع الأكتاف من الأمام والخلف لينسدل بطريقة الستايل الملكي بكل أناقة على جانبي فستانها، بينما كان لافتا تضمن الثوب الفتحات المتعددة في جزئه العلوي على شكل هندسي أنيق، مثل الفتحات على جوانب الخصر ومنتصف البطن.

وفي إطلالة أخرى لها، تمايلت النجمة اللبنانية بفستان ميتاليك لامع بدون أكتاف من توقيع Elio Abou Fayssal وجاء مسحوبا على قوامها حتى أسفل ليبرز رشاقتها وجمالها.

من بين الإطلالات الأنيقة التي خطفت بها نوال الزغبي الأنظار كانت عندما أطلت بفستان فخم باللون الوردي الفاتح الذي تزين في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة، مع فتحة رقبة على شكل حرف V، وأكمام متوسطة الطول انسدلت على الذراعين بشكل فضفاض، وتزينت في أطرافها بسلاسل طويلة، أما الجزء السفلي فتزين بفتحة ساق طويلة.

كما أطلت في حفل ظهرت به مؤخرًا بفستان براق باللون الذهبي من دار لابورجوازي، جاء تصميمه طويلًا وضيقًا مع أكمام طويلة، ومطرز في جميع أنحائه بالتطريزات الذهبية، وانسدل من عند أحد كتفيه وشاحًا طويلًا حتى أسفل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض

موديلات جمبسوت من وحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي بإطلالات رائعة زادت من جمالها وأناقتها نوال الزغبي بإطلالات رائعة زادت من جمالها وأناقتها



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates