رحمة رياض تتألق في إطلالة ملائكية باللون الأبيض
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رحمة رياض تتألق في إطلالة ملائكية باللون الأبيض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رحمة رياض تتألق في إطلالة ملائكية باللون الأبيض

المطربة العراقية رحمة رياض
القاهرة - صوت الإمارات

أطلت المطربة العراقية رحمة رياض على متابعيها في ظهور جديد بإطلالة بيضاء في أحدث ظهور، وخطف ظهور رحمة رياض بالأبيض الناصع أنظار جميع الحاضرين، وهو لوك اعتمدته في إطلالات أخرى سابقة، فالمطربة العراقية صاحبة الصوت الطربي المميز، أطلت على جمهورها ومتابعيها بإطلالة بيضاء من على مدرج خورفكان في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وجاءت الطلة أنيقة ناعمة بالأبيض الناصع من توقيع Khaled & Marwan، بستايل بنطلون طويل واسع، نسقته مع بلوزة بنفس اللون، بتصميم مغلق عند الياقة مع أسلوب الأكمام الطويلة، وتميز تصميمها أيضًا بتطريزات مرصعة باللون الفضي عند منطقة العنق والصدر وحتى الأكتاف.

رحمة رياض حالفها التوفيق في تنسيق إطلالتها البيضاء الأنيقة، حيث اختارت حذاء بكعب مرصع باللون الفضي اللامع، والتي جاءت متناسقة مع نفس الحبيبات الفضية في تصميم البلوزة، أما من الناحية الجمالية، فتألقت بمكياج الألوان الترابية الهادئة، مما أبرز ملامحها بأسلوب طبيعي جذاب، في حين جاءت تسريحة شعرها بخصلات انسيابية منسدلة للخلف، مع سحب الخصلات الأمامية خلف أذنيها.

وفي إحدى حفلاتها الغنائية، اختارت رحمة رياض الإطلالة البيضاء مرة أخرى بفستان من توقيع Jean Pierre Khoury، حيث جاءت الطلة ناعمة من خلال التصميم الناعم للفستان بأسلوبه الضيق المتناسق، مع ستايل الأكمام الطويلة، والتنورة الطويلة المنسدلة أيضًا، في حين أضفت اللمسة اللامعة عند الجزء العلوي أناقة خاصة على الإطلالة.

رحمة رياض اختارت الإطلالة البيضاء في ستايل آخر بفستان مطرز من توقيع Reem Kachmar، والذي جاء بتصميم مكشوف ضيق عند الجزء العلوي، مع تنورة منفوشة طويلة، ونسقت الإطلالة من الناحية الجمالية بمكياج هادئ متناسق مع تسريحة الشعر المربوط للخلف مع خصلات قصيرة منسدلة على الوجه.

وتألقت رحمة رياض بإطلالة ملفتة بالأبيض، والتي جاءت بفستان من توقيع Sara Mrad، بتصميم يشبه ستايل أميرات ديزني، بأسلوب التنورة الواسعة المنفوشة بطبقات متعددة، مع صيحة الأكتاف الساقطة، بقطع منفوشة عند الكتفين، واختارت تنسيق الإطلالة مع تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، مما أبرز ملامحها المميزة، وأضفى تركيزًا إضافيًا على تصميم وتفاصيل إطلالة الفستان.

كما تألقت رحمة رياض في إحدى مناسبات التكريم بإطلالة بيضاء غير تقليدية بستايل من توقيع نمر سعادة، بإطلالة تنورة طويلة واسعة من أسفل، وتوب طويل مغلق من الأمام مع صيحة ستايل غير متوازي على الكتفين، وجاءت القصة مميزة مميزة من خلال قطعة منفوشة على أحد الكتفين.

و استعرضت إحدى إطلالاتها بالأبيض الناصع بفستان مرصع من توقيع Aden Fashion، والذي جاء بقصة "أوف شولدر" مع صيحة القفازات الطويلة، وزاد اللوك تميز وأناقة من خلال القطع الكريستالية في الإطلالة بالكامل، وحتى القفازات المتطابقة، ونسقتها مع مجوهرات بنفس اللون، وتسريحة شعر مميزة بخصلات جانبية ومنسدلة.

واختارت رحمة رياض اللون الأبيض في إطلالات مختلفة، والتي جاءت بستايلات متنوعة، أبرزها بستايل من داليدا عياش، والذي جاء بأسلوب الفستان القصير الضيق مع سترة كروب بليزر بنفس اللون، منسق بأكمام طويلة وأزرار ذهبية لامعة، وخطفت الأنظار بتسريحة الشعر المرفوع لأعلى مع خصلات شعر منسدلة بأسلوب كثيف جذاب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"الصراحة" تجمع رحمة رياض وسيف نبيل خارج "عراق أيدول"

إمارة الشارقة تعلن عن "الحد الأدنى" لرواتب العاملين في سلك الشرطة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحمة رياض تتألق في إطلالة ملائكية باللون الأبيض رحمة رياض تتألق في إطلالة ملائكية باللون الأبيض



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates