ميراندا تتألق في اليابان للترويج لمنتجات البشرة
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحثًا عن أشهر العلامات التجارية في العالم

ميراندا تتألق في اليابان للترويج لمنتجات البشرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميراندا تتألق في اليابان للترويج لمنتجات البشرة

عارضة الأزياء ميراندا كير
واشنطن ـ رولا عيسى

ليس غريبًا أن تستخدم عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير، المنتجات نفسها التابعة لشركتها "كورا أورجانيكس Kora Organics"، حيث يتعلق الأمر بالترويج لسلسلة العناية العضوية بالبشرة. عادت ميراندا، 30 عامًا، وأم لطفل واحد، مؤخرًا من اليابان، بعد التألق الكبيرالذي

ظهرت فيه أكثر من أي وقت مضي، مظهرةً جسدها الجميل في فستان أنيق أثناء قيامها بإطلاق منتجاتها الجديدة.

ميراندا تتألق في اليابان للترويج لمنتجات البشرة


وعرضت موضة الأزياء لهذا العام بعد ارتدائها فستانًا صوفيًا مثيرًا يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، يتميز بكتف واحد من "رولاند مورت Roland Mouret"، ليتناسب الفستان مع جسدها المثير والشهير بالشكل المثالي، واستكملت فستانها بحذاء أبيض ذي كعبٍ عال مظهرًا ساقيها الرشيقتين.
وأظهرت ميرندا شعرها البني الداكن والمصفف بطريقة لا يشوبه شائبة، والذي اختارت أن يكون منسدلاً علي جنب واحد ليسقط علي رقبتها مسلطًا الأضواء علي وجهها الجميل الذي كان في مركز الصدارة، كما أبرزت عينيها من خلال ماكياج العيون الدخاني، كما وضعت طلاء الشفاه الوردي.
وبعد يوم شاق مليء بالعمل، كتبت ميراندا علي "تويتر" "انتهيت للتو من مقابلة عظيمة والتقاط الصور الفوتوغرافية، إطلاق "كورا اورجانيكس" في اليابان اليوم، والمنتجات متوافرة علي "اسيتان شينغوكو، جينزا ميتسوكوشي، كوزم كيتشن آند أنيما  Isetan Shinjuku, Ginza Mitsukoshi, Cosme Kitchen & Anima".

ميراندا تتألق في اليابان للترويج لمنتجات البشرة


ولم يكن هذا هو عمل ميراندا فقط أثناء وجودها في اليابان، حيث قضت السبت، جولة استكشافية للمدينة عبر الطائرة "الهليكوبتر"، وبعد وصولها إلي مطار ناريتا الدولي في طوكيو، اليابان، الخميس، ظهرت وهي ترتدي فستانًا قصيرًا برتقالي اللون مصممًا علي الطراز الآسيوي، كما ارتدت حذاءًا مطبوعًا عليه أشكال دائرية صغيرة كالحصى، كما ارتدت أيضاً نظارة شمس مثل نجمات الأفلام، حيث رسمت علي وجهها ابتسامة أمام عدسات الكاميرا، ووقفت أمام حشد من الجمهور الذين وقفوا لتحيتها، وكتبت لهم تحية علي "تويتر"، تقول "شكرًا لكم علي هذا الاستقبال الحار في مطار اليابان".

ميراندا تتألق في اليابان للترويج لمنتجات البشرة


كما حضرت ميراندا، الجمعة، بطولة السيدات في سامنثا تافاسا Samantha Thavasa Ladies Tournament في نادي "ايجل بوينت جولف كلوب في عامي ايباراكي"، اليابان.
وعن مجموعة المنتجات الجديدة للعناية بالبشرة، قالت النجمة، في أيار/ مايو من هذا العام "كورا  اورجانيكس" "هي انعكاس عن شغفي بالحياة الصحية، ونمط الحياة العضوية المتوازنة التي أحب أن أشاركها مع الآخرين".

ميراندا تتألق في اليابان للترويج لمنتجات البشرة


وأضافت "أريد أن أطور مجموعة منتجاتي التي تقدم أفضل مكونات عناية بالبشرة التي تجدد وتغذي وترطب البشرة، مجموعة طورا أورجانيكس هي بالضبط ما أريده لنفسي ولكن لم أكن قادرة علي إيجاده في أي مكان في العالم".

ميراندا تتألق في اليابان للترويج لمنتجات البشرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميراندا تتألق في اليابان للترويج لمنتجات البشرة ميراندا تتألق في اليابان للترويج لمنتجات البشرة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates