سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت بنطلون جينز أبيض وتي شيرت أسود

سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا

سيمون كويل ولورين سيلفرمان
باريس ـ مارينا منصف

أعرب قطب برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" الشهير سيمون كويل كثيرًا عن مدى سعادته بحمل حبيبته لورين سيلفرمان، والآن سيمون كويل يُظهِر مدى سعادته بذلك عن طريق إظهار حُبّه لصديقته خلال عطلة رومانسية في جنوب فرنسا.  في الواقع لم تختفِ الابتسامة من على وجه القطب الموسيقي الكبير طوال نزهته مع لورين وهو يمسك يدها خلال نزهة على الشاطئ، صباح السبت. سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا وبدت سيلفرمان سعيدة أيضًا، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم مشاهدتهما معًا منذ أن صدم نبأ حملها العالم. ويصادف هذا أيضًا المرة الأولى التي تم لم شملهما معًا منذ أن اكتشف زوجها أندرو سيلفرمان علاقتهما، وحصلت على الطلاق في وقت لاحق. وحاول كل منهما إظهار حبه للأخر على الشاطئ العام حيث تشابكت أيديهما وتبادلا المزاح مع بعضهما بعضًا، كما اهتم كلّ منهم بأن تكون الملابس متناسقة كما يفعل كثير من الأزواج. وارتدى سيمون تي شيرت أبيض مع شورت سباحة شاحب، وارتدت لورين ثوبًا أبيض قصيرًا جدًا وشفافًا لتغطِّي بطنها المتكوّر وقُبَّعة من القشِّ. وأظهرت لورين (التي تبلغ من العمر 36 عامًا) بطنها المتكور في قميص أسود ضيّق في وقت سابق، الأحد، وهي تبتسم، بينما قام رجل لطيف بحمل حقائبها، مما يُشير إلى أنه لن يكون هناك زيارة خاطفة. كما أنها كانت ترتدي السوار الذي تبلغ قيمته 16 ألف دولار، ويحتوي على 5 قيراط من الماس، والذي اشتراه لها قطب برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" الشهير. وجاء وصولها بعدما وصفها سيمون للمرة الأولى في العرض الأول من حفل العرض الأول لفيلم "One Direction"، مساء الثلاثاء، واصفًا إياها بأنها "فتاة مميزة جدًا". وظهرت على لورين، التي يُعتقَد أن تكون في الأسبوع الـ 12 من حملها، علامات الاسترخاء بعد أن اجتمعت مرة أخرى مع حبيبها الذي لم تشاهده لأسابيع عدة. سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا وارتدت لورين بنطلون جينز أبيض ضيقًا وتي شيرت أسود، ويمكن ملاحظة تطور نمو طفلها في مراحله الأولى من خلال الملابس، وهي خطوة مدروسة منها، لأنها تعرف أن العالم كله يراقبها. وكشفت صحيفة "MailOnline" حصريًا، الثلاثاء، أن لورين سوف تصل إلى أوروبا، الأربعاء. وقال المصدر وهو صديق وثيق الصلة بلورين وجزء من دائرتها الاجتماعية على صعيد الجانب الشرقي من مانهاتن: "لورين متحمسة جدًا. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها سيمون منذ أسابيع، وقالت إنها حقًا تحبه، وإنها لا يمكن أن تنتظر لتكون معه". كان الحبيبان على اتصال دائم، ولكن قال كويل (53 عامًا)، الثلاثاء، بعد عرض الفيلم في لندن، ليلة الإثنين، لمذيع راديو "ماجيك FM"، جو باركرسون، إنه "مستعد لهذا اللقاء ، ومتحمس وسعيد جدًا بالطفل، ووصف لورين بأنها "فتاة جميلة". ثم قال لـ "بي بي سي" إنه "فخور"، مضيفًا: "الأمور تتغير في حياتي الآن، لكان ذلك أفضل ، أنا فخور بأن أكون أبًا، وهذا شيء لم أفكّر فيه من قبل، ولكن الآن أعلم أنني أشعر أنني بحالة جيّدة بشأن هذا الموضوع". أمضت لورين الأسابيع الماضية في منزلها الذي يُقدَّر بـ 4 مليون دولار في هامبتونز مع ابنها آدم، الذي يبلغ من العمر سبع سنوات، ومن سيطلق عليه قريبًا زوجها السابق، بعد أن وافقت على صفقة تتضمّن الحضانة المشتركة.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates