أزياء روشاس تُجسِّد معاني الأناقة والأنوثة
آخر تحديث 04:38:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال عروض أسبوع الموضة في باريس

أزياء روشاس تُجسِّد معاني الأناقة والأنوثة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أزياء روشاس تُجسِّد معاني الأناقة والأنوثة

المجموعة الجديدة للمصمم روشاس معاني
باريس ـ مارينا منصف

جسّدت المجموعة الجديدة للمصمم روشاس معاني الأناقة والأنوثة والجمال، في تصميمات رائعة لمجموعة من المعاطف ذات الياقات المطبوعة والفساتين المصنوعة من اللون السكري والوردي، وذلك خلال عروض اليوم الثاني في أسبوع الموضة في باريس. وتم تقديم عرض المدير الإبداعي

لروشاس ماركو زانيني، بالقرب من عرض دريز فان نوتن، حيث عرض المصمم البلجيكي قطعًا رائعة تتميز بالوسع، ونفّذها بألوان الأبيض والرمادي، كما كانت هناك تنانير من اللون الذهبي، وفساتين مطبوعة بأشكال الأسلاك الشائكة. وعرض المصمم غاريث بوغ، مجموعة ذات تصميمات مستوحاه من المستقبل، لا يمكن تصوّر تنفيذها حتى في سلسلة أفلام "ستار تريك"، فقد قدم موديلات تتميز بأكتاف تشبه الصندوق، وأخرى مثل الدروع، وأصر على أن رؤيته تميل للخروج من هذا العالم، في حين قدّم المصمم البرتغالي فيليبي أوليفيرا باتيستا، مجموعة تقليدية، ولكنها مرغوبة بشكل كبير، عبارة عن فساتين طويلة من الحرير، وسراويل أنيقة من اللون الأزرق الداكن، فيما قدّم مصمم الإكسسوارات السابق لدي ديور الكسيس مابيل، مجموعة رائعة من الفساتين المتلألئة المصنوعة من الحرير الذهبي، مع أحذية رعاة البقر. وقد حضر العروض التي أُقيمت في متحف الفن الحديث في باريس، عارضة الأزياء الشهيرة روزي هافينغتون وايتلي وجيسون ستاثام، فيما صمم التونسي المولد عز الدين علايا، ثوبًا رائعًا من اللون الأسود، وهو ضخم للغاية، يرجع تصميمه إلى أزياء القرون الوسطى، التي تُركز على إبراز الخصر النحيل، وذلك في قاعة خاصة في المتحف، مما أعطاه مظهرًا أسطوريًا رائعًا، وكذك قدّم المصمم ثيابًا مصنوعة من أقمشة مطبوعة بجلد النمر، وهي ثياب تتميز بالطيات الكثيرة. وقد شهد أسبوع الموضة في باريس في الموسم الحالي، مجموعة كبيرة من القادمين الجدد، بما في ذلك اتسورو تاياما، دامير دومة ، جوليان ديفيد وانطوني فاكاليرو، حيث قدم الأخير مجموعة رائعة من الأزياء الأنيقة، كان أبرزها التنورة المصنوعة من الجلد الأسود مع بلوزة قصيرة تكشف عن جزء كبير من البطن، والتي ارتدتها العارضة أليس ديلا، في حين  عرض المصمم كريستوف لومير، فساتين زرقاء مصنوعة من الحرير، وقمصان بأكمام منفوخة، وسراويل واسعة من القطن الثقيل.
وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن المصمم الكرواتي ذات الأصول الألمانية دامير دومة، قدّم مجموعة مميزة في اليوم الثاني من أسبوع الموضة، ولديه عزيمة على إثبات هويته، وأنه المصمم الألماني الثالث بعد كارل لاغرفيلد وجيل ساندر، واتسمت مجموعته بالبساطة والأناقة في التطريز الراقي على الفاتين المصنوعة من التول الرمادي والبرتقالي المشرق،  بينما عرض اتسورو تاياما، فساتين فضفاضة وأنيقة من الحرير الرمادي والأبيض والأزرق والبترولي.
وقد حضرت العروض نجمات مثل سكارليت جوهانسون، باريس هيلتون، وهيو جاكمان
أزياء روشاس تُجسِّد معاني الأناقة والأنوثة
 

أزياء روشاس تُجسِّد معاني الأناقة والأنوثة
 

أزياء روشاس تُجسِّد معاني الأناقة والأنوثة

أزياء روشاس تُجسِّد معاني الأناقة والأنوثة

أزياء روشاس تُجسِّد معاني الأناقة والأنوثة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء روشاس تُجسِّد معاني الأناقة والأنوثة أزياء روشاس تُجسِّد معاني الأناقة والأنوثة



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates