ايل فانينغ تتألق بثوب وردي في العرض الأول لـنيون ديمون
آخر تحديث 22:05:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دخلت في فيلمها الجديد عالم عروض الأزياء المظلم

ايل فانينغ تتألق بثوب وردي في العرض الأول لـ"نيون ديمون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ايل فانينغ تتألق بثوب وردي في العرض الأول لـ"نيون ديمون"

ايل فانينغ
نيويورك ـ مادلين سعادة

تلعب ايل فانينغ دور عارضة أزياء شابة في عالم مظلم في فيلمها الجديد، وبدت هذه الممثلة الشابة رائعة في ثوب وردي طويل في العرض الأول من فيلم "نيون ديمون" في نيويورك يوم الأربعاء.
وظهرت الممثلة البالغة من العمر 18 عاما في فستان من التول الطويل مع خط عنق مثير، وبدت ايل في حالة معنوية عالية تبتسم وتضحك على السجادة الحمراء، وتعتبر ايل الشقيقة الصغرى لملمثلة داكوتا فانينغ وصففت شعرها الأشقر على شكل جديلة الى الامام ووضعت في الخلف أزهار وردية.

ايل فانينغ تتألق بثوب وردي في العرض الأول لـنيون ديمون
وشمل فستانها حزام من المخمل الأخضر مع زهرة كبيرة وكشكشة تول متتالية على طول جرار الفستان، وأضافت لإطلالتها القليل من المكياج الطبيعي مثل أحمر الشفاه الوردي الفاتح، وفي العرض الاول ظهرت ايل مع شريكتها في التمثيل وعارضة فيكتوريا سيكرت السابقة أبي لي البالغة من العمر 20 عاما والتي ارتدت ثوبا أبيض لماع.

ايل فانينغ تتألق بثوب وردي في العرض الأول لـنيون ديمون

وبدت العارضة الاسترالية جريئة في فستان فضي بفتحة كبيرة على القدم وقصة عنق منخفضة، وبدت الشابتان منسجتمان مع بعضهما فظهرتا تضحكان أثناء وصولهما الى السجادة الحمراء وحضر العرض الأول ايضا مخرج الفيلم نيكولا ويندينغ ريفن البالغ من العمر 45 عاما وكان الدينماركي أخرج فيلم رايان غوسلنغ درايف وبدى جميلا في حلة زرقاء.


ايل فانينغ تتألق بثوب وردي في العرض الأول لـنيون ديمون
ويعتبر الفيلم خروجا كبيرا للنجمة الصغيرة ايل مع مواضيعه المظلمة ومشهد للمثلية الجنسية بينها وبين شريكتها في التمثيل جينا مالون، وتدور أحداث الفيلم حول مصاصي الدماء في صناعة العارضات، وتلعب هي دور عارضة صغيرة في هذا العالم المظلم.

ايل فانينغ تتألق بثوب وردي في العرض الأول لـنيون ديمون
واستقطب الفيلم الذي أنتجته استديوهات امازون الجمهور في مهرجان كان وتنوعت الآراء حوله فبعض المشاهدين أحبوه واثنوا عليه فيما البعض الاخر كان يترك دور السينما أثناء عرضه، وفي وقت سابق من يوم الاربعاء انضمت ايل الى ابي لي ونيكولاء في محادثة عن الفيلم في استيوهات أميركا اون لاين في نيويورك.
وارتدت في المقابلة ثوب وردي على واسع ووضعت على عنقها شريط من نفس اللون،  فيما ارتدت ابي بلوزة قصيرة وتنورة جلدية قصيرة تحت معطف أسود، وسيعرض الفيلم في أميركا يوم 24 حزيران/يونيو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ايل فانينغ تتألق بثوب وردي في العرض الأول لـنيون ديمون ايل فانينغ تتألق بثوب وردي في العرض الأول لـنيون ديمون



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates