باريس هيلتون تلمع في فستان مكشوف الصدر ومتعدد الألوان
آخر تحديث 05:18:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زُيّن بأنماط معقدة وفتحة عالية كشفت عن ساقيها الممشوقين

باريس هيلتون تلمع في فستان مكشوف الصدر ومتعدد الألوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باريس هيلتون تلمع في فستان مكشوف الصدر ومتعدد الألوان

باريس هيلتون
مدريد - لينا عاصي

عادت باريس هيلتون إلى الوطن عبر مطار LAX يوم الثلاثاء بعد إقامة مثيرة في إيبيزا، إسبانيا، قضتها في التمتع بوقتها على الشواطئ الخلابة والحفلات الصاخبة, وجلبت سيدة المجتمع البالغة من العمر 35 عامًا بعض النكهة الأوروبية معها إلى الوطن، إذ أدارت الرؤوس بفستان طويل مستوحى من البحر الأبيض المتوسط​، مع رسم ابتسامة كبيرة لدى عودتها.

باريس هيلتون تلمع في فستان مكشوف الصدر ومتعدد الألوان

 وارتدت فستان مكشوف الصدر متعدد الألوان، مزين بأنماط معقدة وفتحة عالية تصل إلى الفخذ، فيما غطت كتفيها بسترة زرقاء داكنة قصيرة، وانتعلت حذاء فضي مسطح في قدميها من أجل الراحة أثناء السفر, ووضعت حقيبة كروس من جلد الثعبان باللون الأزرق، فيما ربطت شعرها الأشقر الطويل في اثنين من الضفائر المجدولة, وأضافت إلى مظهرا نظارات شمسية عملاقة.

باريس هيلتون تلمع في فستان مكشوف الصدر ومتعدد الألوان

 وتأتي عودتها المؤقتة إلى لوس أنجلوس بعد أن تم رفع دعوى ضد شقيقها الأصغر كونراد هيلتون بعد زعم انه ارتكب حادث سرعة عالية, وزعمت الدعوى أن كونراد بدا في حالة ذهول بكلتا يديه فوق رأسه قبل ضرب سيارتين والانجراف في إحدى الحارات, وتم الإفراج عن وريث الفندق من السجن في وقت سابق من الشهر الجاري، بعد أن حكم عليه في حزيران/يونيو بقضاء شهرين وراء القضبان لانتهاك الإفراج المشروط, واعترف بتعاطي المخدرات بما في ذلك الماريغوانا والحشيش والكوكايين الاصطناعية، في انتهاك للإفراج عنه.

باريس هيلتون تلمع في فستان مكشوف الصدر ومتعدد الألوان

وتحدثت باريس التي تعود إلى إيبيزا يوم الجمعة لمدة أسبوعين لإكمال حفلاتها كلاعبة دي جي في أيلول/سبتمبر، في الآونة الأخيرة عن حبها للعب الـDJ, وقالت لمجلة فوكس نيوز: "أنا أحب لعب الـDJ لأنني أحب الموسيقى. أنا أحب الخروج. أنا أحب تسلية الناس وكوني على خشبة المسرح. مجرد شعور طاقة الجميع شئ لا يصدق. لا يوجد شيء مثل ذلك", وأضافت: "كل ليلة ألعب بها دي جي في إيبيزا هي مجنونة. وابدأ اللعب حول الرابعة صباحا حتى السادسة صباحا".

وانفصلت صاحبة المشروع، التي تخطط لإطلاق سلسلة من الفنادق الفاخرة تحت اسمها في دبي ونيويورك ولاس فيغاس، مؤخرا عن رجل الأعمال النمساوي توماس غروس في نيسان/أبريل, وقالت إلى صحيفة ديلي ستار في وقت سابق من هذا الشهر: "على الرغم من وجود العديد من الرجال إلا أنني وحيدة الآن، وأنا أحب ذلك. لا أعتقد أن هذا سوف يتغير قبل فترة من الوقت".

وبالتحدث عن مهنتها كلاعبة DJ، قالت نجمة تليفزيون الواقع: "تعلمت أكثر من ذلك بكثير الآن، لقد بدور الـDJ لمدة ست سنوات. أنا أنتج الموسيقى الخاصة بي وأعدلها على الهواء مباشرة. كل شيء ملكي", وأضافت: "أعتقد أن كل النساء يجب أن يؤمنوا بأنفسهن، وألا يشعرن بأنهن يجب أن تعتمدن على رجل في أي شيء. نجاحي يكملني ويجعلني أريد أن أستيقظ كل يوم لأبدأ العمل الجاد. أنا لا أتوقف أبدا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس هيلتون تلمع في فستان مكشوف الصدر ومتعدد الألوان باريس هيلتون تلمع في فستان مكشوف الصدر ومتعدد الألوان



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates