5  لاعبين ظلموا رغم تألقهم خلال الموسم الماضي مع اختلاف الأسباب
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ضمنها الحرمان من الجوائز والابتعاد عن المنتخب الوطني

5 لاعبين ظلموا رغم تألقهم خلال الموسم الماضي مع اختلاف الأسباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5  لاعبين ظلموا رغم تألقهم خلال الموسم الماضي مع اختلاف الأسباب

فريق العين الاماراتي
أبو ظبي - سعيد المهيري

تزامنا مع انتهاء موسم 2015-2016 بمواجهة العين أمام الجزيرة في نهائي كأس رئيس الدولة، التي شهدت فوز الجزيرة وتتويجه باللقب، أفرزت البطولات المحلية (دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، وكأس رئيس الدولة) العديد من اللاعبين الذي فرضوا أنفسهم نجومًا لهذا الموسم، لكنهم تعرضوا للظلم في جوانب عدة، سواء باستبعادهم من قائمة الأفضل، أو بعدم استدعائهم إلى المنتخب، أو أن ظروف أنديتهم وتراجع مستواها لم تسهم في استثمار حالة التألق التي يعيشونها.

وقال رياضيون إن ظروفًا عدة لم تساعد علي مبخوت وماجد حسن وأحمد خليل ومحمود خميس وراشد عيسى، وهؤلاء النجوم كانوا يستحقون الكثير. وقال المستشار الفني لشركة الكرة في نادي الجزيرة عبد الحميد المستكي: محمود خميس من اللاعبين الذين برزوا بشكل واضح مع العميد الموسم الجاري، لكن مدرب المنتخب مهدي علي لا يعتمد عليه، وأتوقع أن يستعين به مهدي علي، خصوصًا أن المنتخب مقبل على مرحلة في غاية الأهمية. مضيفا: راشد عيسى من اللاعبين المميزين، لكن تكمن مشكلته في توقيت انضمامه إلى نادي العين، سيما أنه كان قادمًا من إصابتين في الرباط الصليبي، وكان من الصعب أن يدخل التشكيلة مباشرة، لكن الزعيم يحتاج دومًا إلى اللاعب الجاهز، وهو الأمر الذي أسهم في أن يأفل نجم راشد.

ويرى محمد مطر غراب عضو شركة الأهلي لكرة القدم ورئيس أكاديمية الكرة بالنادي الأهلي، أن لاعب "الفرسان" أحمد خليل من أكثر اللاعبين الذين تعرضوا للظلم هذا الموسم، مؤكدًا أن استبعاده من قائمة أفضل اللاعبين المواطنين يعد أمرًا غير منطقي. وقال: خليل من أكثر اللاعبين تأثيرًا في مسيرة الأحمر هذا الموسم، ومن اللاعبين الذين أسهموا بشكل كبير في حصد لقب الدوري، كما أن علي مبخوت غير مسار الجزيرة من منطقة الهبوط إلى الأمان بتسجيله عددًا كبيرًا من الأهداف المؤثرة، بجانب قيادة الجزيرة للفوز بالكأس، وماجد حسن من العناصر التي لا يمكن الاستغناء عنها، سواء في الأهلي أو المنتخب.

وأكد المحلل في قناة أبوظبي الرياضية رضا بوراوي، "أن 5 لاعبين نستطيع القول عنهم إنهم تعرضوا للظلم بأشكال مختلفة"، متحدثًا عن لاعبي الأهلي ماجد حسن وأحمد خليل، ومهاجم الجزيرة علي مبخوت، ولاعب العين راشد عيسى، ولاعب النصر محمود خميس، بأنهم كانوا يستحقون وضعية أفضل من التي حصلوا عليها في موسم 2015-2016. وقال: كان يجب على راشد عيسى ألا يضحي بوضعه في نادي الوصل ويذهب إلى نادي العين، أما بالنسبة لمحمود خميس، فهو يستحق الانضمام إلى المنتخب. متابعا: أحمد خليل ضحية اللاعبين الأجانب في الأهلي؛ إذ إنه يتم التعاقد مع لاعبين على مستوى عالٍ؛ ما يقلل حظوظ خليل في الحصول على فرصته كاملة، في المقابل ماجد حسن من نوعية اللاعبين المهضوم حقهم؛ بحكم موقعه في الملعب، رغم أنه يلعب دورًا مهما للغاية، ومن اللاعبين المؤثرين في أداء الأهلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5  لاعبين ظلموا رغم تألقهم خلال الموسم الماضي مع اختلاف الأسباب 5  لاعبين ظلموا رغم تألقهم خلال الموسم الماضي مع اختلاف الأسباب



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates