العين والهلال السعودي في حوار الزعامة على ملعب هزاع
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديربي خليجي قوي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

العين والهلال السعودي في "حوار الزعامة" على ملعب هزاع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين والهلال السعودي في "حوار الزعامة" على ملعب هزاع

العين والهلال السعودي
دبي صوت الامارات

يستضيف العين في الثامنة إلا عشر دقائق من مساء اليوم الإثنين، نظيره الهلال السعودي، في ديربي خليجي على ملعب هزاع بن زايد، في جولة الذهاب من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، يمكن أن نطلق على المباراة "حوار الزعامة" نظراً لقوة الفريقين إضافة إلى أن كلاً منهما يلقب بـ"الزعيم".

ويتطلع العين إلى تحقيق نتيجة كبيرة على ملعبه تعزز حظوظه في بلوغ المربع الذهبي للمسابقة القارية البارزة، قبل جولة الإياب المقررة بين الفريقين 11 سبتمبر/أيلول المقبل باستاد الملز في العاصمة السعودية الرياض، وتعتبر مواجهة اليوم الإثنين هي الثامنة بين الفريقين الكبيرين اللذين التقيا 7 مرات من قبل، كان التفوق فيها للفريق العيناوي الذي فاز في 4 مقابل 3 انتصارات لشقيقه الهلال السعودي فيما غابت عن لقاءاتهما نتيجة التعادل، وبينما يأمل العين في الإبقاء على تفوقه التاريخي يطمح الهلال في إيقافه والعودة بأفضل النتائج، وهو ما يضفي مزيداً من التشويق والإثارة لمباراة الديربي الخليجي الكبير الليلة.

ختام الإعداد
اختتم العين مناوراته الميدانية بحصة تدريبية أخيرة أمس على ملعبه باستاد خليفة بن زايد، تحت قيادة المدرب الكرواتي زوران ماميتش وسط أجواء رائعة سادتها المعنويات العالية والتفاؤل والثقة، وبدا الفريق في أفضل حالاته البدنية والمعنوية والذهنية خلال التدريبات التي عمد خلالها المدرب إلى التأكد من جاهزية الفريق فنياً وبدنياً.

أوراق رابحة، فيما تحوم الشكوك بشأن مشاركة المدافع الدولي إسماعيل أحمد، لعدم الجاهزية البدنية، يعول الجهاز الفني بقيادة زوران على خبرة لاعبي الفريق ومقدراتهم الفنية والبدنية لترجيح الكفة أمام الضيف السعودي الليلة، في ظل وجود عدد من الأوراق الرابحة بقيادة صانع الألعاب الموهوب عمر عبد الرحمن، أفضل لاعب في آسيا، وشقيقه محمد عبد الرحمن، والمهاجم البرازيلي العائد لقائمة الفريق دوغلاس ، والوافدين الجديدين السويدي بيرغ، والياباني شيوتاني، إضافة للبرازيلي المتميز كايو، وينتظر أن يدخل العين المباراة بنوايا هجومية منذ البداية لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس.

جاهزية
وفي المقابل أكمل الهلال السعودي، تحضيراته مساء أمس على ملعب استاد هزاع بن زايد تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز الذي وقف على جاهزية اللاعبين قبل أن يضع لمساته الأخيرة على خطة المباراة، وينتظر أن يلجأ إلى أسلوب دفاعي لإدراكه القوة الهجومية الكبيرة للعين، الأمر الذي يفرض عليه الحذر وإحكام الرقابة على مفاتيح لعب العين، والعمل على استغلال الهجمات المرتدة.
غياب
ويغيب عن الهلال اليوم الأوروغوياني مليسي، ونجمه المتميز نواف العابد، الذي استبعد من التشكيلة بسبب شعوره بخفاق القلب بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام التعاون، وهي المباراة نفسها التي تعرض خلالها ميليسي للإصابة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين والهلال السعودي في حوار الزعامة على ملعب هزاع العين والهلال السعودي في حوار الزعامة على ملعب هزاع



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates