غانم الهاجري يكشف عن كواليس صفقة اللاعب الدولي الإماراتي عموري
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد رحيله عن فريقه و انضمامه إلى نادي الهلال السعودي

غانم الهاجري يكشف عن كواليس صفقة اللاعب الدولي الإماراتي عموري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غانم الهاجري يكشف عن كواليس صفقة اللاعب الدولي الإماراتي عموري

اللاعب الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"
دبي _محمود عيسي

 كشف غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين الإماراتي عن كواليس صفقة اللاعب الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" الذي رحل عن فريقه وانضم إلى نادي الهلال السعودي.

 وأكّد الهاجري عبر حسابه الشخصي على تويتر أن عموري رحل عن العين بعد نهاية عقده لينضم إلى الهلال كلاعب حر ، وقال الهاجري " لا يمكن إعارة أي لاعب غير مسجل في كشوفات النادي ،  ولا يمكن أيضًا  تسجيل أي لاعب لم يوقع على العقد وفق قانون سقف الرواتب".

وأضاف " منذ بداية التجمع ، "عموري" كان خارج حسابات الجهاز الفني، الأمر الذي منح الجميع الشعور برغبته في المغادرة لمدة موسم بالإعارة، ولكن في حال أنه وافق على تجديد عقده مع العين أو الرحيل كيفما شاء ورغب" ، و تابع الهاجري " "عموري" لاعب كرة قدم انتهى عقدة مع ناديه السابق، ولم يتفق على تجديد عقده وفق الاتفاق المسبق إلا بشروط وضمانات خارجة عن صلاحيات شركة كرة القدم، وهذا حق لأي لاعب يبحث عن مصلحته، ومن يروج لغير ذلك فهو يحاول أن يظهر غير ما يبطن وأبطن"

وتطرق للحديث عن الإعارة قائلًا " حفظ حق العين كان يتمثل في اتفاق اللاعب مع ناديه قبل المغادرة للدخول في تجربة احترافية في الدوري السعودي، بخاصة أن المفاوضات مع اللاعب كانت تقتصر على التجديد، ومن ثم الخروج للإعارة لمدة موسم، ولكن مصالح أهل المصلحة حكمت سير المفاوضات.

وقال بشأن وجود عروض للتعاقد مع عموري " تقدم أكثر من نادٍ بعروض للحصول على خدمات اللاعب، وكان هناك تنافسًا فيما بينها من أجل التوصل إلى اتفاق مع "عموري" وعلى أعلى مستوى وليس فقط المستوى الإداري".

وواصل الهاجري " لن نخوض التفاصيل احترامًا لجميع الأطراف المعنية بالمفاوضات الودية، وما مرت به المفاوضات هو عرض وطلب ورغبة كذلك، والعين كان أحد الأطراف وليس خصمًا ، لذلك الاتفاق الذي تم كان بين النادي واللاعب مباشرة برغبة من المستفيد".

و أكمل رئيس العين " من حق جماهير الزعيم أن تعرف وجهة نظر شركة كرة القدم في نادي العين كجهة طرف، بعد أن تم الانتهاء والوصول إلى خط النهاية، وبعض التفاصيل ليست لنادي العين وهي للأندية الأخرى واللاعب، ولا يمكن أن نذكرها بالإنابة عنهم".

وقال عن الوعود من اللاعب " سمعنا أن العقد لمدة موسم واحد مع اللاعب، وكان انتقالًا حرًا ، ومن يحكم ويحدد ذلك اللاعب وليس نادي العين، والاتفاقيات الشفهية لاوجود لها على طاولة المفاوضات، وما يسوق له البعض لا يهمنا، والوعود الرنانة لا يصبح لها قيمة عندما تواجه الحقائق على الأوراق وبالمطالبات".

وقال عن مدى تأثر العين الفترة المقبلة  " ما يهمنا "الزعيم" فقط، وجميع الأمور تحت السيطرة، ومن يعتقد غير ذلك فهو مخطئ وستثبت الأيام الحقائق ، نادي العين كيان شامخ واستمر شامخًا وسيبقى شامخًا ، والمواضيع الجانبية تأتي وتذهب ولا تغير في قيم ومفاهيم هذا الصرح ومكوناته" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غانم الهاجري يكشف عن كواليس صفقة اللاعب الدولي الإماراتي عموري غانم الهاجري يكشف عن كواليس صفقة اللاعب الدولي الإماراتي عموري



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates