ذهبية ميرزا تحقق حلم دراجات الإمارات منذ 1974
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذهبية ميرزا تحقق حلم دراجات الإمارات منذ 1974

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ذهبية ميرزا تحقق حلم دراجات الإمارات منذ 1974

يوسف محمد ميرزا
دبي صوت الامارات

حقق نجم الإمارات وقائد منتخب الدراجات يوسف محمد ميرزا، الحلم الذي انتظرته دراجات الإمارات وجماهيرها، وذلك بفوزه بأول ميدالية ذهبية قارية منذ إشهار الاتحاد عام 74، بعد نجاحه عن جدارة واستحقاق في اقتناص المركز الأول في سباق الأمونيوم الذي أقيم صباح الجمعة، في اليوم الأول لمنافسات كأس آسيا المقامة حاليًا في تايلاند.

ولم تكن ذهبية ميرزا الإنجاز الوحيد لنجوم الإمارات في اليوم الأول، بل سبقه إنجاز آخر للنجم محمد حسن المروي الذي تمكن من اقتناص المركز الثالث والفوز بالميدالية البرونزية في سباق المطاردة الفردية.

وعاشت البعثة في حالة من السعادة والفخر، وأكد رئيس البعثة، عبد الكريم الزرعوني، أن ما حققه يوسف ميرزا ومحمد المروي في اليوم الأول للبطولة أكد بما لا يدع مجالًا للشك تفوق وتطور أبناء الإمارات وقدرتهم على المنافسة وتحقيق الألقاب في أقوى البطولات، وأن دراجات الإمارات أصبحت لها مكانة بارزة بين المنتخبات الآسيوية بعد وصولها لمرحلة المنافسة، معربًا عن آماله في مواصلة نجوم الإمارات تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة.

من جهته، قدم مدير المنتخبات الوطنية علي سعيد الوالي، التهنئة ليوسف ميرزا ومحمد المروي، متمنيًا لهما ولجميع اللاعبين تحقيق المزيد من النتائج المشرفة لدراجات الإمارات التي أصبحت الرقم الصعب في جميع البطولات، وتمنياتي للاعبين بالتوفيق وأن يكون القادم أفضل.
 
ميرزا سعيد
وأعرب نجم وقائد منتخب الإمارات يوسف ميرزا عن سعادته البالغة بالميدالية الذهبية، التي هي الأولى في تاريخ دراجات الإمارات على المستوى القاري، مؤكدًا أنه عمل بكل ما يملك من جهد وخبرة من أجل تحقيق هذا الإنجاز، قائلًا: "بفضل تعاون زملائي وتشجيع ومؤازرة مجلس إدارة الاتحاد، بقيادة أسامة الشعفار وجهود لجنة المنتخبات، برئاسة عبد الناصر عمران، تحقق الأمل الذي عملنا جميعًا على تحقيقه".
 
وأضاف ميرزا: "بالتأكيد سيكون دافعًا قويًا لي ولزملائي لتحقيق الأفضل وأن نعمل جميعًا من أجل أن تكون بصمتنا المقبلة في بطولات العالم، ويسعدني أن أهدي هذا الإنجاز المشرف الى القيادة الرشيدة والمسؤولين في الهيئة واللجنة الأولمبية الوطنية وأسرة الدراجات وأسرتي وإلى ابني أحمد الذي يعتبر وجه السعد على مسيرتي الناجحة".
 
إنجاز تاريخي
وأسعد الفوز الذي حققه ميرزا الجميع، حيث أكد أسامة الشعفار، رئيس الاتحاد، أن "ما حققه ميرزا يعد إنجازًا تاريخًيا لدراجات الإمارات ورفع من هاماتنا، وأكد على أننا نتقدم بخطوات واثقة وثابتة، وإننا سنواصل جهودنا لتحقيق الأفضل، وتهنئتي لنجمنا المتميز وفخر الإمارات يوسف ميرزا على هذا الإنجاز التاريخي وتمنياتي له بمواصلة التفوق والإبداع".
 
بينما كشف نائب رئيس الاتحاد، أحمد الحوري، عن سعادته بفوز يوسف ميرزا بأول ميدالية ذهبية على المستوى القاري، قائلًا: "الذهب أثلج صدورنا، وأتقدم لميرزا بخالص التهنئة، كما أهنئ النجم محمد المروي الذي أحرز برونزية المطاردة الفردية، متمنيا للمنتخب تحقيق المزيد من الانتصارات".
 
ومن جانبه أشاد عبدالناصر الشامسي، الأمين العام رئيس لجنة المنتخبات، بإنجاز بطل الإمارات يوسف ميرزا، قائلًا: "لقد أسعدنا جميعا بهذا الإنجاز الذي سيكتب بحروف من ذهب في سجل إنجازات اتحاد الدراجات، وتمنياتي له ولجميع اللاعبين بمواصلة التفوق بعد البداية القوية، آملًا حصد المزيد من الميداليات في السباقات المقبلة".
 
حضور
شهد السباقات الشيخ مروان بن حشر آل مكتوم وقدم التهنئة للاعبين ورئيس وأعضاء البعثة، متمنيًا للاعبين دوام التوفيق ورفع راية الإمارات خفاقة في الأحداث والمناسبات العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذهبية ميرزا تحقق حلم دراجات الإمارات منذ 1974 ذهبية ميرزا تحقق حلم دراجات الإمارات منذ 1974



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates