وليد عمبر يؤكد قدرة لاعبي المنتخب على تشريف الإمارات في كأس آسيا المقبلة
آخر تحديث 14:47:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الامارات" عن ثقته في الحصول على فرصة لتمثيل الأبيض

وليد عمبر يؤكد قدرة لاعبي المنتخب على تشريف الإمارات في كأس آسيا المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وليد عمبر يؤكد قدرة لاعبي المنتخب على تشريف الإمارات في كأس آسيا المقبلة

لاعب فريق الإمارات وليد عمبر
دبي - محمود عيسى

أكد لاعب فريق الإمارات، وليد عمبر، أنه واثق بأن فرصته في تمثيل المنتخب ستأتي لا محالة، وشدد على أنه سيجتهد بشكل أكبر في الفترة المتبقية قبل انطلاق العرس الكروي في كأس آسيا 2019 بالإمارات يناير/ كانون الثاني المقبل من أجل الحصول على فرصته في اللعب للمنتخب.

وأكد لـ"الإمارات اليوم": "لم أفقد الأمل، وما زلت أثق بأن مدرب المنتخب الوطني ألبيرتو زاكيروني سيستدعيني للأبيض". وتابع: "لن أقف مكتوف اليدين قبل أقل من 50 يوماً على بداية مشوار المنتخب في نهائيات آسيا، وسأضاعف جهدي خلال مباريات فريقي المقبلة".

وقال عمبر إنه في حال لم يتم استدعاؤه فسيتحول إلى تشجيع الأبيض في المدرجات، حرصاً شد أزر زملائه لتحقيق اللقب القاري الكبير. وأوضح لاعب شباب الأهلي السابق أن لديه تجربة سابقة في تمثيل الإمارات، لكن مع منتخبات المراحل السنية، مشيراً إلى مشاركته مع الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في مدينة إنشيون الكورية الجنوبية، وقال: "لست غريباً على المنتخبات، ربما هنا فقط لا يحصل اللاعبون من أندية غير أصحاب المقدمة على فرصة الاستدعاء للمنتخب الأول، بالتأكيد هذا الأمر لن يقف عائقاً وسأبذل كل ما في وسعي من أجل الحصول على فرصة حتى ولو في المستقبل".

وأكد صاحب الـ25 عاماً والذي خاض 135 مباراة في مسيرته الاحترافية حتى الآن، أن المنتخب قادر على تشريف الدولة في كأس آسيا بتحقيق مركز أفضل عن المراكز السابقة التي حققها على مدى تاريخ مشاركاته، مشيراً إلى أن استضافة الدولة للنهائيات تمنح اللاعبين ثقة إضافية لتقديم الأداء الأفضل، كونهم سيحصلون على دعم كبير من قبل الجماهير.

وحول السبب وراء انتقاله المتكرر ما بين ناديي الإمارات وشباب الأهلي، قال وليد عمبر: "كلا الناديين يعد بيتي، ولا فرق بينهما، ومتى ما احتاجني أيُّ منهما فأنا جاهز لتلبية النداء، في فريق الإمارات نشأت وترعرعت، وفي شباب الأهلي قضيت أجمل أيامي؛ لهذا أعتبر أن انتقالاتي المتكررة بين الناديين كمن يخرج من العين اليمنى ويذهب للعين اليسرى، ليس هنالك فرق".

وأوضح أنه في بداية الموسم الحالي أخبرته الإدارة بأن المدرب التشيلي خوزيه سييرا وضعه خارج حساباته، وأن عليه البحث عن ناد آخر، وقال: "بالتأكيد كان أمراً صعباً علي، لكنني لست غاضباً لأنني أحترم وجهة نظر المدرب، بينما أعرف قدراتي وأؤمن بها تماماً، وحينما طلبت مني إدارة فريق الإمارات العودة لرأس الخيمة وافقت على الفور".

واعترف لاعب فريق الإمارات بأنهم يخشون تكرار سيناريو الموسم الماضي حينما خاض مباراة المحلق من أجل البقاء، وقال: "بالتأكيد ذلك الأمر كان صعباً على الفريق، وعلينا الآن أن نفكر بطريقة إيجابية وأن نستفيد من ذلك الدرس حتى لا يتكرر مرة أخرى"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد عمبر يؤكد قدرة لاعبي المنتخب على تشريف الإمارات في كأس آسيا المقبلة وليد عمبر يؤكد قدرة لاعبي المنتخب على تشريف الإمارات في كأس آسيا المقبلة



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates