العين الإماراتي يرد على شائعات قيمة عقد ماركوس بيرغ
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العين الإماراتي يرد على شائعات قيمة عقد ماركوس بيرغ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين الإماراتي يرد على شائعات قيمة عقد ماركوس بيرغ

غانم مبارك الهاجري
دبي صوت الامارات

نفى  رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين الإماراتي لكرة القدم، غانم مبارك الهاجري  ما تردد عن قيمة عقد الأجنبي الدولي السويدي ماركوس بيرغ، هداف الدوري اليوناني الجديد، قائلاً:” لا صحة لما تم تداوله عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول قيمة الصفقة المالية للاعب السويدي بيرغ"، موضحًا أن القيمة الحقيقية أقل بكثير من الأرقام التي تم طرحها”.

وأضاف:”احتياجات الفريق التي حملها تقرير زوران كانت واضحة، وتنفيذًا لتوجيهات قيادة النادي، قامت الجهات المعنية بتوفير المتطلبات كافة"، مضيفًا أن هناك عروض خليجية وأوروبية عدة مُقدمة للنادي من أجل شراء بطاقة اللاعب دانيلو، ويعمل النادي حاليًا على دراستها لاختيار أفضلها، مشيرًا إلى أنه سيتم حسم أمر اللاعب اسبريلا فور التوصل إلى اتفاق بين جميع الأطراف حول انتقال اللاعب لوجهته المقبلة بعد مناقشته في حضور وكيل أعماله.

وكانت إدارة العين اعلنت عن تعاقدها رسميًا مع هداف الدوري اليوناني، المهاجم “الدولي” السويدي ماركوس بيرغ، لمدة موسمين قابلة للتجديد، وهي الصفقة الثانية للزعيم خلال بضعة أسابيع، بعد ضم الياباني تسوكاسا شيتاني، وأكد الهاجري، أن رغبة اللاعب “بيرغ” أسهمت في انتقاله إلى صفوف “الزعيم”، مشيرًا إلى أن رؤية المدرب تحدد مصير اللاعبين في الموسم الجديد.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين الإماراتي يرد على شائعات قيمة عقد ماركوس بيرغ العين الإماراتي يرد على شائعات قيمة عقد ماركوس بيرغ



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates