أغيري يؤكد أن تغيير الطرف الثاني للمباراة غيّر الحسابات لنهائي الكأس
آخر تحديث 22:29:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يأمل تحقيق لقب في أول موسم له مع فريق "الوحدة"

أغيري يؤكد أن تغيير الطرف الثاني للمباراة غيّر الحسابات لنهائي الكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغيري يؤكد أن تغيير الطرف الثاني للمباراة غيّر الحسابات لنهائي الكأس

مدرب فريق الوحدة المكسيكي خافيير أغيري
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد مدرب فريق الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، إن تجديد عقد الفريق لمدة سنة قبل نهاية الموسم الجاري سيؤتي ثماره في مباراة الشباب المهمة يوم غد في نهائي كأس الخليج العربي، من خلال الثقة التي وضعها مسؤولو النادي به، التي يتمنى أن تترجم إلى تحقيق لقب البطولة.

ووضح أغيري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي يوم أمس: تدربنا لفترة طويلة نظرًا لتوقف الدوري منذ ما يقرب من شهر، وبدأ التركيز على اللقاء، ولكن لم نكن نعرف من هو الطرف الآخر الذي سيواجهنا في النهائي، وقبل أيام تم تغيير طرف المباراة الثاني ليصبح الشباب، وفقًا لقرار لجنة التمييز الأخير، بعد أن كان مقررًا في البداية أن الأهلي هو الطرف الذي سيقابلنا، وذلك سيؤثر بالطبع في حساباتنا، والعمل الفني الذي نقوم به لتغيير بعض الأشياء لاختلاف اللاعبين وطريقة لعب كل فريق، وفي كل الأحوال نحن قادرون على حسم اللقاء لمصلحتنا.

وتابع أشعر بالراحة في العمل داخل النادي، وكأنني موجود معه منذ 10 سنوات، وسعيد بدعم جمهور العنابي لي، وأعده بتقديم الأفضل.

ويؤدي الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم على استاد آل مكتوم بنادي النصر استعدادًا لمباراة النهائي يوم غد على الملعب نفسه. ويشارك في المران جميع اللاعبين بمن فيهم قائد الفريق إسماعيل مطر، الذي عاد إلى تدريبات الفريق بعد انتهاء مهمته مع المنتخب في تصفيات المونديال.

وسيكون تدريب اليوم خفيفًا يركز خلاله المدير الفني للفريق المكسيكي خافيير أغيري على تنفيذ بعض الجوانب الخططية والتكتيكية، في ضوء استقراره على التشكيل المتوقع أن يخوض به اللقاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغيري يؤكد أن تغيير الطرف الثاني للمباراة غيّر الحسابات لنهائي الكأس أغيري يؤكد أن تغيير الطرف الثاني للمباراة غيّر الحسابات لنهائي الكأس



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates