الرميثي يؤكد أن أغيري مستمر مع الوحدة موسمًا آخر
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"العنابي" يستعيد الكمالي وبرغش أمام "الفجيرة"

الرميثي يؤكد أن أغيري مستمر مع "الوحدة" موسمًا آخر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرميثي يؤكد أن أغيري مستمر مع "الوحدة" موسمًا آخر

نادي الوحدة
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة أحمد الرميثي، أن الوحدة أنهى اتفاقه مع المدير الفني للفريق الأول، المكسيكي خافيير أغيري، لتجديد عقده واستمراره مع الوحدة لمدة موسم آخر، بعد نجاحه في تطوير أداء الفريق إلى الأفضل، والدفع بالعناصر الشابة التي أثبتت وجودها وأصبحت الآن من الأعمدة الأساسية للفريق في الموسم الحالي ومستقبله الزاهر في السنوات المقبلة، والطفرة الجيدة في نتائج العنابي هذا الموسم أيضًا، وتأهله إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي، واقترابه من تحقيق هدفه بالتأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

وأوضح الرميثي "اتفق نادي الوحدة مع المدير الفني أغيري على تجديد تعاقده لمدة موسم آخر وتم أمس توقيع العقد الجديد مع المدرب، وكانت إدارة النادي قد حرصت على فتح باب المفاوضات مع المدرب منذ فترة طويلة، ورحب أغيري باستمراره مع الفريق، ونحن واثقون بأن استمرار أغيري أمر إيجابي للفريق في هذه المرحلة المهمة، ويعزز من الاستقرار الفني للفريق الذي يتطلع إلى تحقيق طموحات جماهيره".

وأضاف "الوحدة يسير بخطى ثابتة الموسم الحالي، وتطور الأداء كثيرًا، وحقق نتائج إيجابية ووصل إلى نهائي كأس الخليج العربي، ويواصل سعيه نحو المركز الثالث المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، ولم يحالفه التوفيق في بطولة كأس رئيس الدولة أمام الوصل التي قدم خلالها الفريق أداء قويًا".

وبدأ فريق الوحدة تحضيراته الجدية لمواجهة الفجيرة بعد غد، ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري الخليج العربي، والتي يسعى خلالها العنابي إلى مواصلة الانتصارات للتقدم نحو المركز الثالث بعد أن ضاق الفارق مع الوصل الثالث إلى نقطتين فقط، ومع النصر صاحب المركز الرابع إلى نقطة واحدة.

ويستعيد الوحدة في مباراة الفجيرة العديد من الوجوه التي غابت عن المشاركة في المباريات الماضية أبرزها المدافع حمدان الكمالي، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، بالإضافة إلى الظهير الأيمن محمد برغش، الذي غاب عن مباراة الشعب للإيقاف، بسبب الطرد أمام الوصل، فيما يتواصل غياب التشيلي فالديفيا للإيقاف، وأحمد راشد لحصوله على الإنذار الثالث أمام الشعب في الجولة 20.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرميثي يؤكد أن أغيري مستمر مع الوحدة موسمًا آخر الرميثي يؤكد أن أغيري مستمر مع الوحدة موسمًا آخر



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates