السعادة تغمر الوحدة أمام فريق الشعب
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هبوط الكوماندوز مسألة وقت

"السعادة" تغمر الوحدة أمام فريق "الشعب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السعادة" تغمر الوحدة أمام فريق "الشعب"

فريق الوحدة
أبوظبـي - صوت الإمارات

استعاد فريق الوحدة، الجمعة، نغمة الانتصارات، وحقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق الشعب، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت على استاد آل نهيان في أبوظبي، ضمن الجولة 20 لدوري الخليج العربي.

وحضرت الأهداف الخمسة في الشوط الثاني، فقد سجل الشعب أولًا عن طريق عبدالله عيسى (46)، ثم تعادل محمد العكبري للوحدة (59)، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني (78)، ثم سجل تيغالي الهدفين الثالث والرابع (84 و88). وبهذا الفوز ارتفع رصيد الوحدة إلى 32 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الشعب عند ست نقاط في المركز الأخير، وبات قريبًا جدًا من إعلان العودة رسميًا إلى دوري الهواة، حيث أصبحت مسألة وقت فقط.

وجاء الشوط الأول مخيبًا، وفشل الفريقان في تشكيل خطورة حقيقية على المرميين، ورغم السيطرة الميدانية شبه الكاملة للوحدة على مجريات اللعب أغلب الوقت، إلا أنه لم يستطع الوصول إلى مرمى منافسه.

ومع مرور الوقت، شعر الوحدة بالحرج أمام جماهيره القليلة، ونشط في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول، وحاول زيادة الفاعلية الهجومية، وشن الفريق الهجمة المنظمة الوحيدة في الدقيقة 41، عندما أرسل محمد العكبري كرة عرضية داخل المنطقة على رأس تيغالي غير المراقب، وضعها الأخير فوق العارضة، مضيعًا هدفًا مؤكدًا. ومع بداية الشوط الثاني، كانت جماهير الوحدة على موعد مع مفاجأة غير سعيدة في الدقيقة (46)، عندما نجح مهاجم الشعب عبدالله عيسى في وضع فريقه في المقدمة، بهدف من كرة مرتدة، بعد انفراد صريح بالمرمى، ووضعها بسهولة في شباك عادل الحوسني. ومنح الهدف فريق الشعب الثقة، وواصل هجومه وسط ارتباك غير مبرر في دفاع الوحدة.

وزادت المباراة سرعة وإثارة، في ظل رغبة لاعبي الوحدة في إدراك التعادل، وكثف الفريق هجماته، وزاد ضغطه الهجومي على دفاع الشعب، وأسفرت هذه المحاولات عن نجاح محمد العكبري في إدراك التعادل، وكثف الوحدة نشاطه الهجومي، وأضاع العديد من الفرص التي سنحت له، إلى أن أسفر هذا الضغط عن الهدف الثاني للعكبري أيضًا، بإحراز رأسية من الركنية التي نفذها إسماعيل مطر. وأضاف الأرجنتيني تيغالي الهدف الثالث برأسية من ضربة ركنية، لعبها أيضًا إسماعيل مطر، ثم اختتم تيغالي المهرجان بالهدف الرابع، بعد انفراد تام بالمرمى من هجمة سريعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعادة تغمر الوحدة أمام فريق الشعب السعادة تغمر الوحدة أمام فريق الشعب



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates