السلطات السويسرية تعلن توقيف عدد كبير من مسؤولي فيفا لاتهامهم بالفساد
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القائمة تضم جيفري ويب وإدواردو لي وروشا وكوستاس تاكاس

السلطات السويسرية تعلن توقيف عدد كبير من مسؤولي "فيفا" لاتهامهم بالفساد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلطات السويسرية تعلن توقيف عدد كبير من مسؤولي "فيفا" لاتهامهم بالفساد

مدير الاتصال في "فيفا" والتر دي جريجوريو
برن - عادل صادق

أوقفت السلطات السويسرية، صباح الأربعاء، عددًا كبيرًا من مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ لاتهامهم بالتورط في قضايا فساد مالي، بتوصية قضائية من الولايات المتحدة الأميركية.

وأبرز مدير الاتصال في "فيفا"، والتر دي جريجوريو، خلال مؤتمر صحافي عقده الأربعاء، أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر لم توجِّه إليه أيّة قضايا فساد، فضلاً عن استبعاده أن تؤثر هذه المسألة على تنظيم كل من روسيا وقطر مونديالي 2018 و2022 على الترتيب.

وشدد مسؤول "فيفا" على أن الواقعة التي حدثت صباح الأربعاء، أيضًا لن تؤدي إلى إلغاء أو تعليق انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، المقرر عقدها الجمعة المقبلة، والتي ينافس فيها الرئيس الحالي جوزيف بلاتر مع الأمير الأردني على بن الحسين.

وفيما يلي أسماء أعضاء "فيفا" المتورطين في قضايا فساد بحسب وزارة العدل الأميركية؛ جيفري ويب: نائب رئيس فيفا ورئيس اتحاد كونكاكاف، وإدواردو لي: عضو منتخب في اللجنة التنفيذية لفيفا واللجنة التنفيذية لكونكاكاف، وجوليو روشا: المسؤول عن شؤون التنمية في فيفا، وكوستاس تاكاس: أحد معاوني رئيس اتحاد كونكاكاف، وجاك وورنر: نائب رئيس فيفا واتحاد كونكاكاف سابقًا، وأوجينيو فيجويريدو: نائب رئيس فيفا حاليًا وعضو اللجنة التنفيذية، ورافايل إيسكيفيل: عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد أميركا الجنوبية، وخوسيه ماريا مارين: العضو الممثل لفيفا في اللجنة التنظيمية للألعاب الأولمبية، ونيكولاس ليوز: عضو اللجنة التنفيذية لفيفا سابقًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات السويسرية تعلن توقيف عدد كبير من مسؤولي فيفا لاتهامهم بالفساد السلطات السويسرية تعلن توقيف عدد كبير من مسؤولي فيفا لاتهامهم بالفساد



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates