العين يتطلع لمواصلة التقدم الآسيوي على حساب الأهلي الإماراتي في لقاء ملتهب
آخر تحديث 23:15:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على إستاد "هزاع" ضمن إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال آسيا

"العين" يتطلع لمواصلة التقدم الآسيوي على حساب "الأهلي" الإماراتي في لقاء ملتهب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العين" يتطلع لمواصلة التقدم الآسيوي على حساب "الأهلي" الإماراتي في لقاء ملتهب

الأهلي الإماراتي
دبي ـ سعيد الشماسي

يحل الفريق الكروي الأول في نادي "الأهلي" الإماراتي، ضيفًا على مواطنه "العين" في إستاد هزاع بن زايد في نادي "العين"، ضمن إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال آسيا لموسم 2014/2015، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وتقابل "العين" مع "الأهلي" خمس مرات هذا الموسم، حيث حقق الفوز مرتين مقابل تعادلين وخسارة واحدة.

وتشهد صفوف نادي "العين" الإماراتي عودة المدافع هلال سعيد، ولاعب الوسط السلوفاكي ميروسلاف ستوك، وكان اللاعب غاب عن صفوف "العين" أربع مباريات بسبب الإيقاف، في حين غاب هلال سعيد عن مباراة الذهاب نتيجة الإيقاف بعد حصوله على إنذارين.

وصرّح مدرب "العين" زلاتكو داليتش أنه "من الصعب البقاء على المستوى ذاته بعد 11 شهرا، وأتمنى أن نقدم مستوى جيدًا في نهاية هذا الموسم، هدفنا أن نكون بين أفضل الأندية في دوري أبطال آسيا، ونأمل أن نحقق ذلك".

وأضاف داليتش أن "نتيجة مباراة الذهاب كانت جيدة بالنسبة لنا لأننا كنا نلعب خارج ملعبنا، ونأمل أن نتمكن من تحقيق النتيجة التي نتطلع إليها".

وأوضح أن "هذه المواجهة الخامسة مع الأهلي هذا الموسم وأتمنى أن نتمكن من تحقيق الفوز، نحن فزنا بلقب الدوري والذي كان أحد أهدافنا هذا الموسم، عندي ثقة كبيرة بلاعبي فريقي وأنا أعرف جيدا أنهم سيقدمون ما بوسعهم من أجل الفوز في المباراة والتأهل".

في الجانب الآخر، طالب مدرب "الأهلي" الإماراتي كوزمين اولاريو، لاعبي فريقه أن يحاولوا ما بوسعهم من أجل تجاوز عقبة "العين" بطل الدوري المحلي.

وأشار اولاريو إلى أن "العين سيخوض آخر مباراة هذا الموسم وهم يأملون بتحقيق خاتمة جيدة للموسم، ولكن نحن جاهزون للمباراة وعندنا تصميم كبير على الفوز،إذا أردنا التأهل للدور المقبل فإننا بحاجة للتسجيل ونأمل أن نحقق ذلك ونفوز في المباراة".

وبيّن أن "جميع المباريات مهمة بالنسبة لنا ونحن نتعامل مع كل مباراة بطريقة مختلفة، كلا الفريقين قويين ونأمل ألا تتأثر الحالة البدنية للاعبينا من أجل تقديم مستوى جيد"، مضيفًا "واجهنا بعض الصعوبات هذا الموسم، ولكن حاليا جميع اللاعبين يقدمون أفضل ما بوسعهم ونأمل أن نتمكن من مواصلة المشوار في البطولة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يتطلع لمواصلة التقدم الآسيوي على حساب الأهلي الإماراتي في لقاء ملتهب العين يتطلع لمواصلة التقدم الآسيوي على حساب الأهلي الإماراتي في لقاء ملتهب



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates