الفرسان والعنابي يتعادلان بنتيجة 4 4 في مباراة مثيرة وقوية
آخر تحديث 03:30:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقطة خاسرة للفريقين المرشحين للقب دوري "الصالات"

"الفرسان" و"العنابي" يتعادلان بنتيجة 4- 4 في مباراة مثيرة وقوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفرسان" و"العنابي" يتعادلان بنتيجة 4- 4 في مباراة مثيرة وقوية

الأهلي
أبوظبي – صوت الإمارات

تعادل فريقا "الوحدة" و"الأهلي" في الأسبوع السادس من دوري كرة قدم الصالات 4-4 بعد مباراة كبيرة قوية وسريعة من الطرفين "العنابي" و«"الأحمر".

 ويعتبر التعادل، خسارة للفريقين من واقع أن الوحدة كان في حاجة إلى الفوز للاقتراب من الصدارة وتعويض خسارتي مباراتي "دبا الحصن" و"الخليج"، وفي نفس الوقت كان "الأهلي" يحتاج إلى الفوز لأجل المحافظة على الانتصارات وحصد النقاط والابتعاد بالصدارة والرد على كل الذين توقعوا أن ينجح الوحدة في إيقاف الأهلي، باعتبار أن المتصدر لم يواجه الفرق القوية قبل لقاء يوم الأربعاء.

وبالتعادل يرفع فريق "الفرسان الحمر" رصيده إلى 16 نقطة كأول تعثر للفريق لكنه بقي منفردًا بالصدارة بفارق 5 نقاط من أقرب منافسيه وهو فريق "الظفرة"، وسيكون الفارق 4 نقاط في حال فوز "دبا الحصن" على الحمرية.

ورفع "الوحدة" رصيده إلى 7 نقاط وما زال بعيدًا عن فرق الواجهة لكنه حفظ ماء وجهه كونه حامل اللقب ولم يخسر في أرضه وسط جمهوره.

وجاءت بداية المباراة قوية وسريعة من الفريقين وكان واضحًا أن كل فريق يسعى ويطمح إلى النقاط الثلاث، ونجح "العنابي" في هز شباك "الأهلي" عن طريق النجم المتألق فهد أحمد حسن المنفرد بصدارة هدافي الدوري برصيد 8 أهداف قبل المباراة.

 وأضاف عبد الرؤوف عمر الهدف الثاني وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق وقلص محمد عبيد الفارق للأهلي 2-1، ومع بداية الشوط الثاني ركز الوحدة ألعابه الهجومية واعتمد الأهلي على المرتدات السريعة ونجح في تسجيل التعادل وهدفي التفوق لتصبح النتيجة 4-2 وسط دهشة الجميع.

وتسبب ضعف حراسة المرمى في "الوحدة" في استقبال شباك الوحدة ثلاثة أهداف سهلة جدًا هزت شباك سالم العامري وتبادل تسجيلها حمد الراوي ووليد الغول وخالد المهيري الذي استغل خطأ طالب محمد طالب في إحدى الهجمات الوحداوية، في الوقت الذي كان يلعب فيه الوحدة بأسلوب "الباور بلاي" لتصبح النتيجة 4-2 لمصلحة الأهلي الذي حول تأخره بفارق هدفين إلى تقدم بفارق هدفين.

ولعب تكتيك المدرب البرازيلي ماركوس سيراتو الذي أخرج أفضل لاعبي الفريق طالب محمد وعبد الرؤوف وفهد أحمد وأحمد عبد الرحمن، وأشرك البدلاء لأربع أو خمس دقائق دورًا مهمًا، وفي الدقيقتين الأخيرتين أشرك التشكيلة الأساسية بالكامل للعب أسلوب الباور بلاي، وخلال أقل من دقيقة واحدة نجح الوحدة في تسجيل هدفين الثالث عن طريق أحمد عبد الرحمن والرابع قبل النهاية بأقل من 30 ثانية من تمريرة أحمد عبد الرحمن المحسنة إلى الهداف فهد أحمد حسن الذي راوغ جابر محمد يوسف وتقدم وأكمل الكرة بين ثلاثة لاعبين من لاعبي "الأهلي" حاولوا التصدي للكرة، ولكن كان الفهد الوحداوي جيدًا في متابعة الكرة وأكملها داخل الشباك الحمراء معززًا انفراده بصدارة لائحة الهدافين برصيد 10 أهداف بالتمام والكمال.

وفي آخر ثانية، كاد فهد المتألق أن يتعملق ويسجل الهاتريك، عندما انخرط بالكرة وسدد بقوة بنفس طريقة الهدف الأول، ولكن كان العملاق الحقيقي في هذه اللعبة جابر محمد يوسف الذي يعتبر من نجوم المباراة، لأنه أنقذ "الأهلي" من أربعة أهداف محققة وتألق معه طاهر حسن.

وتألق من فريق "الوحدة" كالعادة فهد أحمد وأحمد عبد الرحمن ونجم المباراة الأول طالب محمد طالب، ويشاركه في النجومية ثنائي التحكيم الدولي بقيادة فهد بدر الحوسني، وإبراهيم المنصوري، بعدما أدارا المباراة ونجحا في الخروج بها إلى بر الأمان.

ويُذكر أن الأهلي سيواجه النصر في الأسبوع السابع، ويلتقي الوحدة مع الظفرة في ديربي العاصمة لذلك سيكون الأسبوع حاسمًا في تحديد مسار الصدارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرسان والعنابي يتعادلان بنتيجة 4 4 في مباراة مثيرة وقوية الفرسان والعنابي يتعادلان بنتيجة 4 4 في مباراة مثيرة وقوية



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates