الوحدة إلى النهائي الثاني له في كأس الخليج العربي
آخر تحديث 23:43:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
محمد مرسي ظهر منفعلًا قبل دقائق من وفاته في المحكمة توفّى خارج أسوار قصر الرئاسة وواجه حسني مبارك تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات
أخر الأخبار

تخطى عقبة الوصل بهدفي تيغالي وفالديفيا

الوحدة إلى النهائي الثاني له في كأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة إلى النهائي الثاني له في كأس الخليج العربي

فريق الوحدة لكرة القدم
دبي ـ جمال أبو سمرا


حسم فريق الوحدة لكرة القدم موقعة الوصل في نصف نهائي كأس الخليج العربي، أمس، وحجز تذكرة النهائي الثاني في تاريخ مشاركاته في البطولة، وذلك بعد الفوز على الوصل، 2-1، في ملعب الأخير بزعبيل.

وكان العنابي قد لعب النهائي الأول في المسابقة، في النسخة الأولى، التي خسرها أمام العين 1-صفر في موسم 2008-2009. وجاءت بداية اللقاء حماسية من الفريقين، خصوصًا من الوصل، الذي استغل التشجيع القوي من جمهوره، وكاد فابيو ليما يسجل هدفًا مبكرًا بعد مرور أربع دقائق، عندما تسلم إدغار كرة داخل منطقة الجزاء، وأرسل عرضية لم يتمكن ليما من تسديدها بدقة، رغم مواجهته للمرمى، ورد قائد الوحدة إسماعيل الحمادي بتسديدة قوية مرت فوق العارضة.

واتسم أداء الفريقين بالعصبية والحماس، ما أثمر ثلاثة إنذارات متتالية لكل من فابيو ليما وعبدالله الجنيبي من الوصل، وحمدان الكمالي من الوحدة، بينما أهدر ليما فرصة ثمينة لـ"الإمبراطور" بعد مرور ربع ساعة، عندما تسلم كرة طويلة من هوغو فيانا، لكن المهاجم البرازيلي سددها في يد حارس الوحدة عادل الحوسني، في المقابل تصدى حارس الوصل راشد علي لرأسية تيغالي، وأخرجها إلى ركنية.

ومع مرور الوقت انحصر اللعب في وسط الملعب، بعد أن كثرت التمريرات الخاطئة من الفريقين، مع وجود أفضلية للوحدة، بفضل تحركات التشيلي فالديفيا، الذي أزعج دفاع الوصل بمراوغاته، وحصل على أكثر من مخالفة لم تستغل. أما أخطر فرص الشوط الأول فكانت في الدقيقة 41 من كرة إسماعيل مطر داخل منطقة الجزاء، بعد أن راوغ وحيد إسماعيل بمهارة، ومرر الكرة إلى تيغالي المواجه للمرمى، لكن الأخير سدد الكرة بجوار القائم.

وأجرى مدرب الوصل، الأرجنتيني كالديرون، تبديله الأول مع بداية الشوط الثاني، بنزول أحمد الشامسي بدلًا من محمد جمال، من أجل السيطرة على وسط الملعب، لكن لم يحدث تطور في أداء الإمبراطور، خصوصًا بعد الهدف المبكر الذي سجله الضيوف في الدقيقة 47، عندما أخطأ راشد علي في تمرير الكرة إلى سالم عبدالله الذي لم يشاهد الكرة، ووصلت إلى إسماعيل مطر الذي أرسل كرة عرضية، ارتقى لها تيغالي وحولها برأسه داخل المرمى، مسجلًا أول أهداف اللقاء.

ورغم تأخر الوصل بهدف، إلا أنه لم تكن هناك ردة فعل من الإمبراطور الذي ظاهرًا عاجزًا عن مجاراة الوحدة في وسط الملعب، أو اختراق دفاعه، وكان الظهور الأول لصاحب الأرض في الدقيقة 72 من كرة وصلت إلى ليما الذي راوغ محمد سالم وسدد كرة خطرة بجوار القائم الأيمن لمرمى الوحدة، قبل أن ينجح فالديفيا في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 73، مستغلًا عرضية خليل إبراهيم، قبل أن يلعبها بمهارة من فوق الحارس راشد داخل الشباك.

وارتفع نسق اللقاء في الدقيقة 78، بعد أن حصل كايو على ركلة جزاء، وترجمها ليما إلى هدف تقليص الفارق، مسجلًا أول أهداف الوصل. ولم تتغير النتيجة بعد ذلك، لينجح الوحدة في مواصلة الطريق إلى نهائي الكأس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة إلى النهائي الثاني له في كأس الخليج العربي الوحدة إلى النهائي الثاني له في كأس الخليج العربي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة إلى النهائي الثاني له في كأس الخليج العربي الوحدة إلى النهائي الثاني له في كأس الخليج العربي



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates