الوحدة الأفضل وغياب التركيز لدقائق منح الإمبراطور الفوز
آخر تحديث 00:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقاط "العنابي" وقود الوصل للسير إلى الأمام

"الوحدة" الأفضل وغياب التركيز لدقائق منح "الإمبراطور" الفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" الأفضل وغياب التركيز لدقائق منح "الإمبراطور" الفوز

لاعبو الوحدة
دبي - صوت الإمارات

بالرغم من الأداء المميز الذي قدمه لاعبو الوحدة خاصة في لقائهم بالوصل أول من أمس ضمن منافسات الجولة 11 لدوري الخليج العربي، والذي انتهى لصالح الفهود بهدف نظيف، إلا أن هذا الأداء لم يمنح العنابي الفوز.

وقنص النقاط الثلاث، الوحدة قدم مستوى أفضل من الوصل صاحب الأرض في شوطي المباراة وتمكن من خلق العديد من الفرص الخطرة، إلا أنه لم يتمكن من ترجمتها لأهداف، وفي المقابل تمكن فريق الوصل من استغلال غياب التركيز عن مدافعي الوحدة لدقائق معدودة ليتمكنوا من قنص هدف الفوز، ويحرزوا الثلاث نقاط، وهي ثلاث نقاط ثمينة تدفع بالوصل لفرق المقدمة وتعتبر وقودًا للفهود في المرحلة المقبلة لبذل المزيد من الجهود ومواصلة النتائج الإيجابية خاصة.

وينتظر الأصفر مواجهات صعبة في الجولات المقبلة، الوصل خرج بمكسب ثمين لكنه في المقابل خسر لاعبًا مهمًا قد لا يتمكن من المشاركة في لقاء الفريق المقبل أمام دبا الفجيرة، وهو المحترف الآسيوي في صفوف الفريق كايو كانيدو الذي تعرض للإصابة في شوط المباراة الثاني وغادر على إثرها أرضية الملعب، ويعتبر كايو من العناصر المؤثرة بالفريق.

وأكد الأرجنتيني غابرييل كالديرون المدير الفني لفريق الوصل أن فريقه قدم مباراة قوية، مقدمًا التهنئة للاعبي الوصل على الأداء الذي قدموه في المباراة، وقال: لقد خضنا مواجهة صعبة على كلا الفريقين، وقدم العنابي شوطًا أول مميزًا، وكان الأفضل، لكننا عدنا في الشوط الثاني وقدمنا مردودًا طيبًا ونجحنا في قنص هدف منحنا الفوز وبالتالي نقاط المباراة الثلاث.

وأضاف: بلا شك فإن الوحدة فريق متميز جدًا وتمكن من إغلاق المساحات أمام لاعبينا ولم يمنحنا الفرصة لنلعب كما نريد، حاولنا كثيرًا ولكن الخصم كان ممتازًا، ربما في الشوط الثاني أحس لاعبو الوحدة بالتعب بعض الشيء مما منحنا الأفضلية والفوز.

وأوضح كالديرون عن الاستفادة مما حدث في مباراة الشارقة: في الشوط الثاني من مباراة الشارقة لاعبو الفريق شعروا بالتعب بعد مباريات متتالية عدة، اليوم الوضع كان أفضل وفي نهاية المباراة كنا بدنيًا بحالة أفضل من الوحدة.

واختتم كالديرون كلامه بالحديث عن الإصابات والإنذارات في المباراة: تعرض أحمد الشامسي لإصابة وسوف يتم عرضه على الطبيب، وكايو تعرض لضربة بالكوع على خاصرته أثرت على حركته وسوف يتم عمل أشعة لاحقًا.

وتابع: أتمنى أن تكون الإصابة مجرد كدمة لا أكثر، أما بالنسبة للإنذارات فالمباراة بين فريقين قويين يسعى كل منهما إلى الفوز، وأعتقد أن الحكم قدم مباراة جيدة قياسًا لقوة المباراة وربما في الشوط الثاني مع تراجع اللياقة وقوة المباراة وبقاء نتيجة التعادل أصبحت الإنذارات أكثر نتيجة الالتحامات العديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة الأفضل وغياب التركيز لدقائق منح الإمبراطور الفوز الوحدة الأفضل وغياب التركيز لدقائق منح الإمبراطور الفوز



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates