الوحدة يبحث عن فوز أول وعين الشباب على التأهل
آخر تحديث 12:58:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج العربي

"الوحدة" يبحث عن فوز أول و"عين الشباب" على التأهل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" يبحث عن فوز أول و"عين الشباب" على التأهل

الوحدة
أبوظبي – صوت الإمارات

 يخوض فريق الوحدة مواجهة حاسمة تحدد مصيره في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج العربي، عندما يلتقي فريق الشباب، في السابعة والنصف مساء الاثنين، على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية للمسابقة. ولا بديل للوحدة عن الفوز الذي يبقي على أمله في التأهل للدور قبل النهائي في ظل احتلاله المركز الرابع برصيد أربع نقاط، جمعها من أربعة تعادلات متتالية، آخرها خارج ملعبه أمام الجزيرة 2-2 في الجولة الماضية، ويبحث في الوقت نفسه عن تحقيق الفوز الأول له في البطولة رغم صعوبة المباراة أمام فريق قوي، هو الأكثر ترشيحًا للتأهل المبكر للدور قبل النهائي. والشباب يدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، أولها تأهله المبكر للدور قبل النهائي للمسابقة، من دون النظر لبقية النتائج في الجولات المتبقية للبطولة، في ظل احتلاله المركز الأول للمجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، علاوة على رغبته في تحقيق الفوز الرابع على التوالي وتحقيق العلامة الكاملة، وتأكيد تفوقه على منافسه هذا الموسم، وعلى ملعبه تحديدًا، بعد أن سبق أن هزمه 1-صفر في الجولة الثانية من بطولة الدوري.
 
و أكد المدير الفني لفريق الكرة في نادي الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، أن حظوظ فريقه، في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج العربي، لاتزال قوية وممكنة إذا استطاع الفريق تحقيق الفوز في الجولتين المتبقيتين له في البطولة، وأولاهما مباراته اليوم أمام الشباب متصدر المجموعة الثانية. وقال أغيري خلال مؤتمر صحافي “مباراة الشباب غاية في الأهمية، وليس أمامنا إلا الفوز بها، لإحياء آمالنا في التأهل للدور قبل النهائي، رغم صعوبة المواجهة أمام منافس قوي يتصدر المجموعة، ونجح في الفوز في جميع مبارياته الثلاث، وفريقي في أتم الجاهزية الفنية والبدنية لتقديم مباراة قوية تنتهي بالفوز”.
 
وأضاف إنه “رغم الغيابات إلا أن لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين في القائمة التي تضم 26 لاعبًا، أغلبهم حصل على فرصة المشاركة، وبالتأكيد وجود أكثر من لاعب من الوحدة في المنتخبات الوطنية أمر إيجابي، وهو شرف لأي لاعب ولفريقه في الوقت نفسه”

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يبحث عن فوز أول وعين الشباب على التأهل الوحدة يبحث عن فوز أول وعين الشباب على التأهل



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates